ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    النادي ليس ملكًا لأحد منشور فى موسم 2008- 2009

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    النادي ليس ملكًا لأحد منشور فى موسم 2008- 2009

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد مايو 16, 2010 5:12 am

    نادي ليس ملكًا لأحد ،،، نادى النصر للجميع ،، التصرف فى اللاعبين يجب أن يكون طبقًا لمقاييس الاحتراف

    من المهم تجديد الفريق فى الفترة القادمة حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات القادمة، والعمل الاحترافي للإدارة يستوجب أن تتصرف بشكل احترافي وليس بشكل هاوي، ولذلك عندما تقوم الإدارة بشراء اللاعبين لابد أن تراعي إلا تصرف أموال النادي بدون حرص شديد، ويجب أن تضع مبالغ معينة ولا تزيد بدون داعى ولا تغالي بدون داعي لأن الأموال، أموال النادي ، والخزينة هى خزينة النادي، ولا يقوم أحد بالصرف من جيبه الخاص.
    والذي يؤكد على ما أقوال أولاً نعلم جميعا أن شركة الاتصالات تعاقدات مع النادي فى الموسم الواحد بمبلغ 45 مليون ريال سنويًا وأن شركة الارتي دفعت للنادي مبلغ 25 مليون ريال قيمة تعاقدها لمدة خمس سنوات لتبث مباريات النصر وأخبار النصر، ونعلم أيضًا أن هناك اتفاقات مع شركة ماسا ، سترفع أيضًا من دخل النادي.
    بالإضافة إلى الاشتراكات التي يقوم أعضاء الشرف بأداءها والموارد المالية الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى المستحقات المالية من إدارة الاتحاد السعودي التي تعود على النادي أي أن دخل النادي من الممكن أن يصل إلى مائة مليون ريال.
    الوضع فى الموسم السابق:
    فى الموسم السابق استطاع فريق النصر أن ينافس على جميع البطولات ولولا الهزيمة فى الثلاثة مباريات الأخيرة فى الدوري والتعادل فى مباريتان، وخسرنا حوالي 11 نقطة لاستطاع فريق النصر أن يحتل المركز الثالث فى الدوري الممتاز.
    بالنتائج نستطيع أن نقول أن فريق النصر كان يمتلك فريق ينافس على البطولات الموسم السابق ، وأن النادي الآن يحتاج إلى دعم فى بعض المركز وبالتالي يعود لمنصة التتويج ومن يقول غير ذلك لا يعرف شيئ عن الكورة ولم يقرأ أو يشاهد النصر فى الموسم الماضي.
    النقطة المهمة:
    هى عندما يقوم النادي بالاستغناء عن أكثر من 12 لاعب عقودهم مازالت سارية مع النادي، ويقوم بإعطاءهم مخالصة نهائية ويتصرف اللاعب كما يشاء بدعوى أن هذا من مصلحة النادي واللاعب، فهذا خطأ كبير.
    لماذا هذا خطأ كبير؟؟؟
    أولاً: هؤلاء اللاعبين عقودهم مازالت سارية مع النادي، والفريق كان من الفرق المنافسة على جميع البطولات الموسم السابق، أي أن هؤلاء اللاعبين لو تم الاتفاق مع وكلاء لاعبين على مستوى عالي من التفاوض والتسويق لأمكنهم تسويق هؤلاء اللاعبين إلى أندية أخرى واستفاد نادى النصر من هؤلاء اللاعبين مبالغ تدر عليهم عائد وتدر أيضًا على النادي عائد وبالتالي يكون النادي وفق بين مصلحة النادي ومصلحة هؤلاء اللاعبين، بالإضافة أن الاستغناء عن أكثر من 12 لاعب مرة واحدة فى بداية الموسم ومن ثم سيأتي فترة انتقالات شتوية أيضًا وفى هذه الفترة من الممكن أن ينتهى عقود بعض اللاعبين أو لا يوفق بعض اللاعبين ويتم الاستغناء عنهم سنصل إلى نهاية الموسم ولا يوجد لاعبين عندهم خبرة بنادي النصر.
    وإذا وصل النادي إلى نهاية الموسم ولا يوجد لاعبين عندهم خبرة لدى النصر هذا معناها أن الفريق يحتاج إلى مرحلة بناء وترميم مرة ثانية وهذا سوف يكلف النادي الكثير والكثير. وسوف ترتبك الحسابات بشكل ينبأ بخطورة شديدة على مستقبل النصر فى السنوات القادمة.
    سوف اضرب مثلا واقعي الآن إدارة الهلال الآن مرتبطة بعقد مع طارق التائب وهى ليست فى حاجة إلى خدمات اللاعب فقامت عن طريق وكيل أعمال اللاعب بعرض اللاعب على الهلال السوداني للتعاقد معه ستة أشهر على سبيل الإعارة ، وبعد انتهاء فترة الإعارة يعود إلى نادي الهلال مرة ثانية.
    فى هذا التصرف أولاً أرسلت اللاعب إلى نادى أخر حتى تقييم الوضع خلال الست أشهر ، هل الإدارة تحتاج إلى اللاعب أم لا . ومن وجهة نظري أن هذا هو التصرف السليم.
    ما الفائدة من إعطاء لاعب مخالصة نهائية بالرغم من أن عقده ساري ومازال مقيد بسجلات النادي...؟
    هل من الأفضل تحريك وكلاء اللاعبين لتسويق هؤلاء اللاعبين أو إعارة لأحد الأندية الصغيرة وبالتالي لا نفقد هؤلاء اللاعبين نهائيًا. اليوم يخرج 12 لاعبًا من نادي النصر ويقولون أيضًا سيأتي المزيد من اللاعبين حتى يتم إفراغ النادي من اللاعبين نهائيًا ويكون الموجودين اللاعبين الذين تم التعاقد معهم سنة أو سنتين وبالتالي فى مرحلة من المراحل سيعاني النادي مع عدم وجود لاعبين ، وبعد ارتفاع أثمان اللاعبين إلى درجة فاقت الحد ، فى هذه الحالة سيكون النادي غير قادر على شراء أي لاعب وسيدخل فى سنوات عجاف لا يعلم إلا الله مداها.
    وهل العمل الاحترافي شراء لاعبين من الدرجة الأولى أو أندية هابطة إلى الدرجة الأولى وترك لاعبين فى نادى ينافس على جميع البطولات بمخالصات مجانية وتركهم فى الشارع بدون أي شيئ هذا يعقل يا أخوان.

    لذلك يا سادة يا أفاضل أطلب من الإدارة أن تستمع لصوت العقل وأن تهدئ من نفسها ولا تتصرف تصرفات انفعالية سيندم عليها جماهير النصر فيما بعد. وأرجو من الإدارة ألا تستمع إلى صوت المطبلين فى كل خطوة والمهللين لها فى كل خطوة وتردد أسماء أعضاء الإدارة وعلى رأس فيصل بن تركي بأنه قام بأفعال جديرة بالتقدير والاحترام ، أولاً الإدارة لا تصرف من جيوبها وإنما تتصرف فى أموال النادي. وأموال النادي هذه من العقود التي ذكرتها فى بداية حديثي .من الممكن أن يقول أحد الأشخاص عقد محمد السهلاوي 32 مليون ريال هل هذه الأموال كلها من النادي أم رئيس النادي قام بدفع هذه الأموال من جيبه الخاص.
    أقول له لو أنت متابع لسير العقد وتعرف أن العقد لم يسدد بالكامل للسهلاوي وإنما يسدد على دفعات سنوية وبالتالي فإن الأموال الموجودة فى النادي ستكفي عشرات الصفقات وليس صفقة السهلاوي فقط.
    يجب على الجميع أن يعلم أننا نتكلم لمصلحة النادي ونحن ليس ضد أحد أو نطبل ونهلل لأحد ، ولا أحد يملي علينا أي شيئ. ولكن الواقع يقول ماذا يحدث الآن؟؟ كيف تتصرف الإدارة بهذه السذاجة بأموال النادي؟؟ هل هذا هو العمل الاحترافي؟
    بعض الأشخاص يقول اصبر إلى أن يبدأ الموسم الكروي وسوف تشاهد فريقًا كبير وستعلم أن الإدارة فعلت ما فى وسعها؟ الفريق الذي سوف يبدأ كلنا نعلمه هو الفريق الذي أنهى الموسم السابق وتم الاستغناء عن اللاعبين الاجانب وتم احضار لاعبين من الارجنتين ليس لهما تاريخ كروي ولكن نأمل أن يكون باوزا استطاع أن يشاهدهم بشكل جيد، واللاعبين الباقين المعروف عنهم أنها لاعبين هواه وسوف يتم اختبارهم مع الفريق النصراوي يعنى صفقات (بختك يا أبو بخيت).
    ليت المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
    وعندى نقطة أخيرة بخصوص اللاعب حسين عبد الغنى
    أنا أؤكد بنسبة مائة فى المائة أن حسين عبد الغنى سنتقل لفريق النصر
    وهذا التأكيد ليس وليد صدفة أو توقع يصدق أو يخيب وإنما للكثير من الشهود وهى كالتالي:
    أولاً: رغبة النادي السويسري فى إعارة اللاعب.
    ثانيًا: حضور اللاعب إلى الرياض وقبوله التفاوض معه.
    ثالثا: عرض النصر من أقوى العروض وخاصة أن اللاعب كبير فى السن
    رابعا: عدم رغبة إدارة الأهلي فى عودة اللاعب مرة ثانية.
    أخيرًا أتمنى للعقلاء الانتباه إلى هذا الخطر الكبير الذي يداهم النصر فى الفترة المقبولة وأرجو العمل على التقليل من هذه المخاطر.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:49 pm