ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    من يدعم النصر؟؟؟؟؟ والمترززين

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    من يدعم النصر؟؟؟؟؟ والمترززين

    مُساهمة من طرف saidm في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:16 am

    من يدعم النصر؟؟؟؟؟ والمترززين
    المتابع للأمور النصراوية فى هذه الأيام يكتشف أن النصر يمر بأزمة مالية خطيرة ولا تريد الإدارة الاعتراف بهذه الأزمة حتى لا تفقد مصداقيتها مع الجماهير التي وعدت من قبل الإدارة بأنها إدارة أموال وستفعل كل شيئ من أجل عيون النصراويين، ولكن هذا الموسم النادي فعلا يمر بأزمة مالية، وهذه الأزمة كبير وخطيرة.
    كيف يمكن حل هذه الأزمة المالية؟؟؟
    هنا يجب عرض أسباب الأزمة المالية ثم محاولة حلها بطريقة عقلانية ويجب على الإدارة الاستجابة لهذه الدراسة الجادة من قبل محبي النصر.
    السبب الأول: التعاقدات مع المدربين واللاعبين
    أجرى نادى النصر منذ استلام هذه الإدارة تعاقدات مع عدد كبير من اللاعبين ومبالغ باهظة لا تتناسب مع قدمه هؤلاء اللاعبين من عطاء داخل الملعب فعلى سبيل المثال صفقة صالح صديق ، وخالد الزيلعي ، وعبد الله القرني ، وعلاء الكويكبي ، وحسن ربيع ، وعبد الكريم الخيبري ، وبسكال، واللاعب الكوري، وحسام غالي، وفيكتور فيجاروا ، وسعود حمود، وحسين ربيع الحارس، وغيرهم من اللاعبين الذين لا استطيع تذكرهم الآن كثير من اللاعبين ولا ننسى طبعًا حسين عبد الغني والطوخي والسهلاوي.
    بالإضافة للتعاقدات هذا الموسم وأنت تعلمون ما هى التعاقدات الحالية ومستوى التعاقدات الحالية
    بالإضافة للتعاقد مع ثلاث مدربين باوزا ودى سلفا و وزنجا بالإضافة إلى المساعدين لهم أيضًا أجانب بالإضافة إلى مدربين الشباب أيضًا أجانب.
    كل هذه التعاقدات أدت إلى دخول النادي فى أزمة مالية خطيرة بالإضافة إلى ترضية لاعبين النادي الحاليين والإبقاء على لاعبين لم يشاركوا فى مباراة أو مباراتين فى الموسم على الأقل فهذه كلها أموال تم هدرها كان من الممكن التعاقد مع لاعبين مميز فى مركز مميز فى الفريق مع تصعيد عدد من الشباب كانوا حل هذه المشكلة وكان أصبح لدينا لاعبين على مستوى فني عالي يستطيعون المنافسة على البطولات، وليس كثرت التعاقدات وعلى رأى المثل يقول العدد فى الليمون....
    السبب الثاني: المعسكرات التي ليست لها أي فائدة
    فى بداية الموسم تم عمل معسكر فى مدينة برشلونة الأسبانية كان قد أوصى به المدرب السابق باوزا ولكن باوزا رحل ولم تستطيع الإدارة الاتفاق مع فرق لإجراء مباريات ودية ولكن الإدارة كابرت واستمرت فى تنظيم هذا المعسكر ولم يتم الاستفادة من هذا المعسكر سوى هدر الأموال ، وعمل رحلات ترفيهية للفريق ولم يستفد أعضاء الفريق أي استفادة وإنما أصبحت الأموال عبارة عن شوا إعلامي فقط لا غير وظهر عدد كبير من الإعلاميين بجوار الفريق لمجرد المشاركة فى الرحلات الترفيهية وإرسال تقرير كاذبة لإيهام الجماهير بأن الأمور جيدة والمعسكر رائع والمبالغة فى المديح فى كحيلان وإدارته وكأن الفريق أصبح مثل برشلونة أو ريال مدريد.
    السبب الثالث: المعاملة السيئة لأعضاء شرف النادي والتجاهل المستمر من قبل الإدارة النصراوية
    دائمًا الإدارة النصراوية تتجاهل أعضاء الشرف ودائما ما تشير إلى عدم اتفاق أعضاء الشرف وعدم دعمهم للنادي ، ولكن لو دققنا فى الأمور نجد أن دائما ما تصنع الإدارات هذه المواقف مع جميع أعضاء الشرف والتجاهل الدائم والمستمر فى نادى النصر لأعضاء الشرف هو سبب من أسباب امتناع أعضاء الشرف عن عدم دعم النادي، وتجد كثير من المفاهيم الخاطئة يرددها الجماهير النصراوية وهى الهجوم الدائم على أعضاء الشرف والتقليل من شأنهم فلو ذكرنا الحق فأعضاء الشرف بدفعها الاشتراك السنوي مبلغ الثلاثمائة ريال فهو دعم جيد من قبل أعضاء الشرف وإذا قام أحد أعضاء الشرف بالتبرع بمليون أو اثنين لخزينة النادي فهذا دعم جيد من أعضاء الشرف فيجب على أي إدارة قادمة أو حالية أن تتعامل برفق مع أعضاء شرف النادي لأنهم بكل بساطة من الممكن أن يدخلوا فى دائرة المشجعين ويتنازلون عن شرفية النادي وبالتالي نكون قد خسرنا رجال يعتمد النادي عليهم فى أنقذه من هذه الضائقة المالية وعلى سبيل المثال لا الحصر ألم يكن البلطان عضو شرف نصراوي داعم ألم يكن منصور البلوى عضو شرف نصراوي داعم أين هم الآن ؟؟؟
    السبب الرابع: تشتت الجماهير النصراوية بين المنتديات ورومات البالتوك ووجود تحزبات خطيرة جدًا لا تريد قبول الرأي المعارض نهائيا
    على مدار عامين فى المنتديات والبالتوك وجدت بعض الأشخاص يحاول أن يجعل من منتداه أو رومه منبر للتطبيل والتخدير والمحاباة لأي شخص يعتلى منصب الإدارة والغريب والعجيب أن تجد من يساند هذه المنتديات أو الرومات بكل قوة فى آراءه الخطأ والمطبلة بشكل دائما للإدارة واقتربت هذه المنتديات والرومات من النفاق المبالغ فيه فكلما فعلت الإدارة شيئ قالت كفو دخلت الإدارة النادي قالت كفو صعد أحد أعضاء المجلس درجات السلم قالت كفو فتحت باب فى النادي قلت كفو نزلت أرض الملعب قالت كفو أنهت عقود لاعبين بمخالصة مالية قالت كفو تعاقدت مع لاعبين منتهين قالت كفو وأصبحت ثقافة كفو هى الثقافة الغالبة فى كثير من المنتديات النصراوية والرومات البالتوكية وهذا ما أفسد الأمور بين الإدارة المتعاقبة والجماهير وبالتالي خسرنا الحضور الجماهير الذي تميزت به الجماهير النصراوية ولقبت بجماهير الشمس من كثرة حضورها فى المدرجات وتحول المدرجات إلى لون الشمس الساطع. فيجب على هذه الرومات أن تفهم أنها مدرجات جماهيرية وليست تحزبات الغرض منها الترزز من جانب الإدارة والعيش على مساعدات مالية من قبل الإدارة، فيجب عليهم إعطاء الجميع الحرية فى التعبير ليس من حق أحد كبت وكتم الصوت النصراوي الحر، فنحن النصراويين يجب أن يكون صوتنا عالي ومواجهة السلبيات وليس التطبيل والترزز والنفاق الذي نشاهده هذه الأيام لا أحد ينكر أن نتائج الفريق مخيبة للآمال لا أحد يستطيع أن ينكر أن تعاقدات النادي لم تكن فى طموح الجماهير النصراوية لا أحد ينكر فشل الإدارة فى معالجة الأمور القانونية داخل النادي وجميع القضايا التي تعرض لها النصر كان خاسرًا، والكن المترززين من المنتديات والبالتوكيين لا يريدون أن يتيح الفرصة لقول الحق ولكن أقول أن الأيام سوف تغيير كل شيئ وسوف تكشف كل إنسان على حقيقته المزيفة
    وسوف أستكمل باقي الأسباب فى وقت لاحق .................................

    الأدهم

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    رد: من يدعم النصر؟؟؟؟؟ والمترززين

    مُساهمة من طرف الأدهم في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:42 pm

    ما قصرت يا الغالي وكلام صحيح ولكن هناك بعض الحقائق لابد من توضيحها ولكن الوقت ما يتيح الآن تقبل مروري يا الغالي

    وسام النصر

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    رد: من يدعم النصر؟؟؟؟؟ والمترززين

    مُساهمة من طرف وسام النصر في الأربعاء مايو 19, 2010 5:41 pm

    مشكور أخو سايدم والله وضحت الأسباب بطريقة موجزة وسهلة وجزاك الله خير عن أخوانك النصراويين Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:31 am