ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» شرح مواد القانون لطلبة كلية الحقوق بمنطقة الخليج العربي
الخميس مايو 10, 2018 2:31 pm من طرف saidm

» رسالة الماجستير والدكتوراة بسعر أقل بكثير من ذي قبل
الثلاثاء أبريل 10, 2018 2:21 am من طرف saidm

» الأبحاث والدراسات العلمية والترجمة
الثلاثاء مارس 13, 2018 5:14 am من طرف saidm

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    حركة الضوء الأحمر تغطي اجتماع المعلمين الأحد الموافق 1/5/2011م

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 337
    نقاط : 1018
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 42

    حركة الضوء الأحمر تغطي اجتماع المعلمين الأحد الموافق 1/5/2011م

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد مايو 01, 2011 9:53 pm

    حركة الضوء الأحمر تغطي اجتماع المعلمين الأحد الموافق 1/5/2011م
    حضر الاجتماع كل من: مدحت عبد المرضي السيد ذكري معلم أول أ مدرسة ناصر ببنها (حركة الضوء الأحمر) ، حسين سعد إسماعيل السيد موجه ثانوي معلم خبير (حركة الضوء الأحمر)، عبد المجيد يسن يسري معلم أول أ علوم مدرسة ناصر ، ريهام مطر مطر صالح معلم أول E التجارة المتقدمة، ثروت فايق عبد الملاك معلم أول أ بنها التجارية بنات ، أحمد حسني حسن عيسى معلم أول دراسات اجتماعية الرملة ، محمد محمد السعيد موجه لغة عربية ، فارس فؤاد محمود مدير مدرسة ميت العطار ، عطية محمد صابر عطيه عبد ربه معلم أول أ. رياضيات مدرسة الرملة، السيد أمين عز العرب موجه لغة إنجليزية إدارة بنها (حركة الضوء الأحمر) ، عبد العزيز أحمد محمود سعد معلم أ. أ. إدارة كفر شكر،طارق إبراهيم محمد متولي م. أ. علوم، محمد عبد المنعم العدوي مدير مدرسة أبو بكر الصديق شبلنجة ، محمد عبد الفتاح عبد الدايم موجه علوم ببنها، عبد الله مطر أخصائي إعلام بالرملة الثانوية، عماد جودة م أ. رياضيات ، محمد محمد أحمد العسال مدير إدارة سابق ببنها ، حيث تكلم كل من: عماد جودة : اقترح أن تكون هناك عدالة في اختيار المرشحين ونسبة الـ 50% هذه ظالمة حيث أن عدد من تحت السن أقل بكثير جدا عن من فوق السن فيجب أن تكون الانتخابات مفتوحة أو زيادة ما فوق السن لأنه لا يوجد تعيينات من فترة طويلة ومن تحت السن عدد قليل جدا، قال السيد عز العرب (الضوء الأحمر) أنه قام بنشر المستندات على صفحة معلمين بنها على الفيسبوك وقدم المقترحات في ورقتين المتفق عليها وسوف يتم ارفقهما بنهاية التقرير.
    وتحدث حسين سعد إسماعيل (حركة الضوء الأحمر) أكثر من 99% من المعلمين لا يعلمون أن النقابة انحلت والذين يعلمون لا يعرفون لماذا انحلت؟ وطالب باستبدال الإشراف القضائي بالاستعانة بمحامين من نقابة المحامين في حالة عدم التمكن من الإشراف القضائي، وقال يجب أن يكلف المحافظ مديري المدارس بإعداد كشوف النقابيين بالمدرسة بأمر يوجه لوكيل الوزارة. وبالنسبة ليوم السبت 9/7/2011 أجازة وما حدش هيجي نخلي الموعد بعد هذا الميعاد. وتكون الانتخابات خارج نادى المعلمين وفى أي مكان ولتكن مدرسة في وسط البلد. وقال ثروت فايق عبد الملاك يجب سحب الثقة والتحقيق مع نقيب المعلمين في تهمة الفساد.وأكد محمد عبد الدايم أنه معه جميع المستندات الدالة على هذا الفساد. وطالب محمد عبد الدايم بوقف الانتخابات لأننا نبي على باطل، ويجب مطالبة الحاكم العسكري بوقف الانتخابات ويجب وضع شروط كالتالي: يعلن عن الانتخابات عن طريق لجنة من المعلمين منتخبة من الجمعية العمومية. نحن لسنا مختصيين في القانون ولكن لنا مطالب يجب أن تنفذ وانتخابات المعلمين صورة مصغرة من انتخابات مجلس الشعب والشورى. ويجب علينا نشر الموضوع وتعميمه، وأكد عبد الله مطر: الاستعانة بأحد من النقابة العامة خطأ كبير ويجب استبعاده نهائيا، ويجب أن يكون هناك إشراف قضائي وجميع المحافظات سبقتنا في هذه الوقفة والمطالب.
    وقال عماد جودة نقابة المعلمين من أضعف النقابات في التعاون برغم القدرات المالية الكبيرة ونحن عندنا خوف ويجب التخلص منه وعمل وقفة ومطالبة المحافظ بتغيير موعود الانتخابات ولتكن في بداية العام الدراسي في شهر سبتمبر 2011 وللاسف لم يتم الاعلان بمواعيد الانتخابات في المدارس.
    وأكد مدحت ذكري السيد عبد المرضي يجب أن نعم في خطوط متوازية ويجب أن نتكلم بلهجة ثورة 25يناير ولا مجال للخوف للمطالبة بالحقوق ويجب أن نهتم بالجانب الإعلامي وسوف يذهب يوم الاثنين بعرض المطالب على المحافظ قبل الوقفة يوم الثلاثاء.
    وقال عطية صابر يجب أن يكون هناك اجتماع دوري وزيادة التوعية للمدرسين حتى يتم حشد أكبر تجمع لتأكيد المطالب، ومعظم المعلمين مضطهدين ومهملين من قبل النقابة .
    وقال طارق إبراهيم محمد ثلاث نقاط تجمع حشد كامل كل المعلمين في العديد من المدارس، تصوير محاضر الجلسات وتوزيعها على الجميع، اقترح عمل قائمة انتخابية حتى يتم معرفة الخدمات التي تقدم للمعلم.
    التقرير الذي قدمه أ. السيد أمين عز العرب (حركة الضوء الأحمر للقضاء على الفساد بالقليوبية)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    معالي الدكتور الوزير/ محافظ القليوبية (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) مقدمه لسيادتكم معلمي شمال القليوبية، معالي الوزير ففي الوقت الذي يعيش فيه الشعب المصري عيدًا للديمقراطية متطلعًا إلى التغير والقضاء على الفساد والفاسدين والمزورين اللذين أفسدوا الحياة السياسية والنقابية، نجد أن أعضاء النقابة السابقة الغير شرعية تصر على نفس الأسلوب كأعضاء سابقين في الحزب الوطني لتزوير إرادة المعلمين وتزوير الانتخابات القادمة للمعلمين وهو ما لم نسمح به مطلقا وفاءًا لأرواح شهداؤنا في 25 يناير الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحرية والديمقراطية وحيث تبين لنا نيتهم في تزوير الانتخابات القادمة في 9/7/2011 من التجاوزات التي حدثت من لجان تلقى طلبات التشريح وما يتمتعون به من حماية من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم العضو بالنقابة الغير شرعية وحيث أنه من غير المعقول يا سيادة الوزير أن يشرف على الانتخابات القادمة نقابة مزورة وغير شرعية صدرت ضدها أحكام قضائية ببطلانها وكذلك انتهاء مدة عضويتهم القانونية. لذلك نرجو من سيادتكم حمايتنا من تزويرهم وعدم تمكينهم من الإشراف على الانتخابات القادمة أو الاشتراك في أي إجراء من إجراءات الانتخابات ولذلك نطلب من سيادتكم الآتي:
    1- الانتخابات تكون في مقر واحد في مدرسة كبيرة وسط المدينة حتى يتم السيطرة الأمنية عليها كما هو متبع قبل الانتخابات الماضية المزورة وحتى لا تصدر أحكام قضائية بعدم صحة انعقاد الجمعية العمومية لعدم مناقشة الحساب الختامي للنقابة لأنه بند أساسي من بنود انعقاد الجمعية العمومية والإخلال بها البند يبطل انعقاد الجمعية العمومية كما أن إجراء الانتخابات بند من بنود الجمعية العمومية.
    2- إشراف قضائي على الانتخابات وأعضاء لجان الانتخابات والفرز من خارج التربية والتعليم وذلك لكون السيد وكيل الوزارة عضوا في النقابة المزورة السابقة ولضمان الحيدة والشفافية.
    3- يتم التصويت ببطاقة الرقم القومي وليس بالبطاقات التي تحررها النقابة المزورة السابقة حتى لا يتم التلاعب في من يدلي بصوته وأن يكون طبقا للكشوف المعتمدة من المدرسة والإدارة وإقرارهم بأن من سيدلي بصوته عضوا نقابيا تجنبًا لما حدث في الانتخابات السابقة من تلاعب في الأصوات وتزوير في البطاقات وبالنسبة لأصحاب المعاشات يدلون بأصواتهم عن طريق كارنيهات النقابة التي في حوزتهم.
    4- اعتبار يوم السبت الموافق 9/7/2011 يوم عمل رسمي وإلغاء الأجازة في هذا اليوم لتمكين المعلمين من الحضور للإدلاء بأصواتهم كما هو متبع في إلغاء أجازات السبت في فترة الامتحانات وتطبيق المادة 55 من 79 لسنة 69 في تحصيل الغرامة على من يتخلف عن حضور الجمعية العمومية.
    وهذه أبسط حقوقنا يا سيادة الوزير في ظل رعايتهم لنا ولمحافظة القليوبية كما معروف عن سيادتكم من وطنية ومساندة الديمقراطية والنزاهة للقضاء على التزوير والفساد والفاسدين اللذين افسدوا علينا حياتنا السياسية والنقابية وسلبوا حقوقنا لسنوات عديدة. وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    التوقيع معلمو ال
    قليوبية


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 6:40 pm