ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم برفوا عليكم تمثيل رائع

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم برفوا عليكم تمثيل رائع

    مُساهمة من طرف saidm في الخميس يونيو 09, 2011 4:01 pm

    عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم برفوا عليكم تمثيل رائع
    السيد مصطفى الثلاثاء, 04 أغسطس 2009 02:14 للآسف الشديد قدما الأستاذان عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم صورة مختلفة تماماً عن الصورة التي رأينها على شاشات التليفزيون. كانوا دائما يثنون على الفريق وعلى الفرق التي سوف نلتقى معها وأن هذه الفرق تلعب بالدرجة الثانية فى الدوري الأسباني، وأن الفريق سوف يمر بمرحلة تدريجية فى الإعداد وأن المعسكر يسير على ما يرام، ولكن الصورة التي رأيناها فى المباريات تع** شكل مختلف تماماً لفترة الإعداد، فإلى الآن فترة الإعداد للفريق النصراوي لا تسر عدو ولا حبيب. فهل عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم أرادا أن يجاملا الإدارة فى نقل هذه الصورة الزائفة للمعسكر، وأرادا أن يحافظا على مكانهما فى البعثة، ونسيا أنهما يمثلان صحافة الرأي الحر والنزاهة والتي كان يجب عليهما أن يقوما بنقل المعسكر بالكامل، ولا يزيفا الحقائق وينقلا صورة غير الصورة التي نرها أمام التليفزيون. والغريب والعجيب أنهما قبل مباراة اسبانيول صوروا للجماهير النصراوية أننا سوف نلتقي مع فريق اسبانيول فى افتتاح ملعبه الجديد ووسط جمهوره وسوف يكون الفريق بكامل نجومه وعناصره، فقلنا كيف يلعب اسبانيول بكامل نجومه والفريق سوف يلعب مع ليفربول يوم الأحد ومباراة النصر يوم الاثنين، قالوا الفرق الأوروبية من الممكن أن تلعب مباراتين فى يومين متتاليتين، وأن الفريق سوف يلعب على ملعبه الجديد ويحتفل بافتتاح هذا الملعب. والغريب والعجيب أيضًا أن المدرب جورجي دي سيلفا قد صرح فى جميع الصحف ووسائل الإعلام المختلفة بأن فريق اسبانيول هو المحك الحقيقي الأول للفريق، وأن الفريق سيتم اختباره بشكل حقيقي فى هذه المباراة. وهو يأمل أن يؤدي الفريق بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم. والغريب والعجيب أيضًا أن عبد العزيز المريسيل قبل هذه المباراة عندما طالبنا بمباراة نكتشف فيها الفريق النصراوي ونستطيع الحكم عليه، ويجب عليه أن يوصل هذه الرسالة إلى الإدارة، دافع بكل حماس وقال الإدارة فعلت ما عليها وقامت بمخاطبة فريق ليفربول وطلب الفريق اثنين مليون دولار لإقامة مباراة، ولا نستطيع إقامة أي مباراة مع الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد أو برشلونة فكل هذه الفرق لها أجندة ولا يمكن أن تغير من أجندتها. والمشكلة هنا تحول عبد العزيز المريسيل وعادل الملحم من مجرد مراسلين للبعثة إلى مدافعين عن البعثة، وبدلاً من نقل الواقع ونقل المعسكر بموضوعية وأمانة، تحولوا إلى مستفيدين من الوضع الموجود وكأنهما إذا قالا الحق فإن هذا سوف يكون سبب فى قطع أرزاقهم، ونحن لا نتمنى أن تقطع أرزاقهم فهم لهم أسرة وأطفال، ولكن لا يجب أن يطلق عليهما فى هذه الحالة مراسلين، ولكن من أعضاء مجلس الإدارة.
    النصر فوق الجميع:
    يجب أن يعلم الجميع أن النصر هو الكلمة الأولى والأخيرة، وأن النصر فوق الجميع، لا يمكن أن نشخص النصر فى أشخاص ونكرس جهدنا للدفاع عنهم ونترك المصلحة العامة للنصر، فأنا أرى والكثير مثلي يرون أن المعسكر أصبح مجرد تهريج ولا نستطيع الحكم على الفريق هل هو قوى أم ضعيف، أصبح الفريق عبارة أن مجموعة من اللاعبين أسماء مشهورة ومعروفة، ولكن تكتيكيًا لا يمكن تقيم الفريق بالشكل الكافي، والمعسكر فى نظري لم يؤتي ثماره إلى الآن، وبالرغم أن المعسكر على وشك الانتهاء ويبقى فريق سوف نلتقى معه يقولون أنه فريق أيضًا درجة ثانية، وبصراحة أنا والكثير مللنا من هذه اللقاءات الجوفاء والتي لا يمكن أن نحكم من خلالها على مستوى الفريق النصراوي.
    الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل:
    إذا كان معسكر برشلونة لا يوجد به فرق على مستوى الإعداد، فكان من الواجب على الإدارة إلغاء هذا المعسكر فورًا والعودة للمملكة لإقامة مباريات ودية مع فرق محترمة فى الدوري الممتاز، وإذا أرادت أن تلعب مع فرق أخرى من خارج المملكة كان من الممكن أن يتم تدبير مباريات مع فرق لها ثقلها فى المنطقة العربية مثل الأهلي والزمالك والنجم الساحلي والسد القطري والغرافة والعين الإماراتي والأهلي الإماراتي وطرابلس الليبي ووفاق استطيف الجزائري والكثير والكثير من الفرق العربية المحترمة والتي لها تاريخ طويل على مستوى قارتها وعلى المستوى العالمي أيضًا.
    هل سوف نلعب فى الدوري السعودي أم فى كأس العالم للأندية؟
    بالطبع سوف نلعب فى الدوري السعودي وسوف نلتقي مع الفرق العربية، وهذا الاستعداد لخوض مباريات الدوري السعودي، ولذلك كان يجب على الإدارة أن تنتبه إلى أن فترة الإعداد هذه هى مجرد مباريات لا طائل منها، ومع أول مباراة مع سيفيا الإسباني والذي لا يمكن أن اسميه بفريق نادى، كان الواجب على الإدارة اختيار عدد من الأندية التي تلعب فى الدوري الأسباني أو الانتقال فورًا إلى المنطقة العربية لاختيار عدد من الفرق المناسبة للعب معها والكثير والكثير من هذه الفرق تتمنى أن تلتقي مع النصر، وأنا لا أريد أن أتكلم فى أموال الإعداد فقد أخذت عهد على نفسي أن أتكلم فى الأمور المالية إطلاقًا.
    إقامة دورة مجموعة:
    كان الممكن إقامة دورة مجموعة ودعوة العديد من الأندية العربية للعب معنا فى هذه الدورة، والفرق العربية كلها فى فترة إعداد وتتمنى مثل هذه اللقاءات، ويكون النصر ساهم بلم الشمل العربي، وأيضًا الاستفادة من مباريات يستطيع من خلالها الحكم على العناصر الجديدة فى الفريق والحكم على أداء المدرب وبالتالي يكون جاهز لخوض مباريات الدوري المحلي.
    جبتك يا عبد المعين تعينني لقيتك يا عبد المعين بتنعان وعجبي!!!!!!
    والغريب والعجيب الكاتب الكبير الذي جلس يؤدي دور مفسر الأحلام فى كل شيئ وكأنه يمسك سيف ويريد قطع رقبة أي شخص يريد أن يطرح فكر جديد، وهذا الكاتب يعيش على أطلال الماضي ونائم فى بحر الظلمات، ودائماً يدعو للتشاؤم والغريب والعجيب أن له أتباع كثيرين ودائما يخرجون ويهللون ويطبلون له كأنه فتح عكا، أو استرجع القدس من أيدي الصهاينة، كلما كتب شيئ جلسوا يقولون رأيت فلان وقرأت لفلان، وهم لا يقرؤون ولا يسمعون ولا يرون. والغريب والعجيب أن تجد كاتبًا فى مقتبل حياته يجلس ليمدح فيه ويمجد فيه ويأتي بمقالات لآخرين ويقول انظر إلى هذه المقالة هذه المقالة للذين يريدون أن يتسلقوا على ظهر هذا الكاتب وكأن الكاتب يريد أحد أن يتسلق عليه، وعلى رأي المثل جبتك يا عبد المعين تعينني لقيتك يا عبد المعين بتنعان وعجبي.
    إلى هنا وأتمنى أن تصل رسالتي بشكل واضح وأرجو أن لا يغضب أحد من هذا النقد ولكن هذه هى الحقيقة بكل صراحة....
    أحد القراء سأل عن مقالة الخبراء الجهلاء وهل هى كانت مقالة لشوبير لا هذه المقالة لي أنا وشوبير ليس له علاقة بها ولكن كلمة الخبراء الجهلاء هذه الجملة فقط سمعتها من الإعلامي الكبير عماد اديب فى برنامج له على أحد القنوات وتقريبا كان اللقاء مع شوبير، لكن المقال بالكامل من تأليفي أنا وأمانة الكلمة تقتضي أن أذكر إذا كنت اقتبست من أحد شيئ فيجب أن أنوه عنه. ولكن الجملة الخبراء الجهلاء كانت فى وسط الحوار وأنا ترجمتها لموضوع كبير من إنشائي الحمد لله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:49 pm