ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» بيع وشراء عقارات وشقق بمحافظات القاهرة والجيزة وإيجار مفروش محدد المدة
الإثنين يونيو 11, 2018 2:15 am من طرف saidm

» شرح مواد القانون لطلبة كلية الحقوق بمنطقة الخليج العربي
الخميس مايو 10, 2018 2:31 pm من طرف saidm

» رسالة الماجستير والدكتوراة بسعر أقل بكثير من ذي قبل
الثلاثاء أبريل 10, 2018 2:21 am من طرف saidm

» الأبحاث والدراسات العلمية والترجمة
الثلاثاء مارس 13, 2018 5:14 am من طرف saidm

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    جماهير الاتحاد بصوت واحد لا تتركنا يا منصور

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 340
    نقاط : 1027
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 42

    جماهير الاتحاد بصوت واحد لا تتركنا يا منصور

    مُساهمة من طرف saidm في السبت يونيو 25, 2011 4:21 pm

    جماهير الاتحاد بصوت واحد لا تتركنا يا منصور
    أعلن الشيخ منصور البلوي عبر برنامج الجولة انسحابه من الرياضة السعودية عمومًا وترك المجال الرياضي وأن تصريحه هذا هو التصريح الأخير.
    ولكن جماهير الاتحاد يا شيخ منصور، تسأل هل تتركنا يا منصور بكل هذه البساطة، يا منصور أليس لجماهير الاتحاد الحق فى بقاء معها.
    مهما إن كانت الأعذار فجماهير الاتحاد غاضبة وبشدة، إذا كانت الرئاسة هى طلبك فأنت رئيسنا بدون انتخابات وبدون ترشيح فنحن نحبك نريدك بجوارنا كمشجع اتحادي وليس رئيسًا منتخبًا من قبل أعضاء شرف.
    هل من الممكن أن نرى المدرجات الاتحادية بدون منصور البلوي؟
    لا تقبل الجماهير انسحابك بهذه الطريقة، لا يمكن يا منصور أن تترك جماهير تحبك بهذه الطريقة، أنا اسمع اسمك من جماهير النصر قبل جماهير الاتحاد فجماهير المملكة كلها تحبك وتعشق، عندما سمعت محمد الدعيع الحارس الكبير يقول منصور خسارة كبيرة للرياضة السعودية إذا رحل عن الرياضة، وطالب الجماهير الاتحادية بأن تطلب ببقاء منصور.
    لماذا يحرم منصور من الترشيح للرئاسة؟؟
    من الممكن أن يقول البعض أن منصور هو من يريد الابتعاد؟
    ولكن منصور منذ أيام قليلة أعلن عن تقديم ملفه كمرشح لرئاسة نادي الاتحاد، ولكن أعلنه فى برنامج الجولة بترك الرياضة عمومًا هذا ما يجعل الناس تتسأل لماذا ؟؟ منصور رجل وطني محب لوطنه ومخلص لوطنه ورجل يعشق الرياضة طالما قدم منصور الكثير والكثير للرياضة السعودية فسجل الرجل حافل بالانجازات وله أيادي بيضاء على الجميع.
    قال وليد الفراج أن منصور يعتبر من الأركان الأربعة لنادي الاتحاد، أي أن منصور إذا رحل عن النادي فهذا يعنى أنه تم هدم ركن أساسي بالنادي وأن النادي سوف يمر بظروف صعبة وخطيرة.
    من المستفيد؟؟؟
    هو النادي الأزرق الفاشل الذي لا يقدم أي مستوى ومسئوليه الذي يسيطرون على كل شيئ، حكام ضعف الشخصية فى مبارياتهم وأمور كثيرة لا تقبلها الرياضة الطبيعية، أمور غريبة وعجيبة.
    نادى النصر السعودي من ضمن الأندية التي تعرضت لنفس الظلم بأبعاد الشخصيات البارزة فى النادي وتشويه صورة البعض، فقد تم أبعاد سامي الطويل وعمران العمران وحسام الصالح وهم رجال أعمال كانوا يقدمون الكثير من التضحيات من أجل ناديهم الذين يعشقونه، وأيضًا محاربة الراحل عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه، ورفضهم أن يستلم ابنه ممدوح من بعده حتى أنهم ورطوا ممدوح فى موضوع ماسا وظل إعلاميهم المندسين فى الغمز واللمز فى هذا الموضوع حتى استطاعوا تشويه صورة ممدوح بن عبد الرحمن بغرض النيل من شخصية الرمز رحمة الله عليه.
    ولكن لا يفلح الساحر حيث أتى.
    الموضوع كبير وليس صغير، ولذلك يجب أن يعلم الجميع تدمير الرياضة فى وطننا العربي هو هدف من يكرهون هذا الوطن. ولذلك لابد من عودة هؤلاء المبعدين عن الرياضة.
    الفكر التأمري الذي تعيش فيه رياضتنا العربية إلى متى يستمر؟؟
    لماذا يستمر فى هذه المجالات الفقراء فكريًا وماديًا، لماذا دائما يكون نادى الاتحاد حبيس لرئيس فقير ماديًا وفكريًا ولا يتاح الفرصة لأصحاب العقول المستنيرة. وكذلك نادى النصر الكبير والعريق الذي كان قمة الرياضة العربية والسعودية والأسيوية فى عهد وعصر الراحل الرمز عبد الرحمن بن سعود الآن يرأسه رئيس نادي فقير فكريًا ولا يستطيع تقديم أي شيئ سوى الحديث عن وزنه الزائد يومًا بعد يوم.
    يا عقلاء الرياضة لا تبعدوا هؤلاء فهم رموز رياضتنا، لا تعجب عندما ترى منصور البلوي أو عمران العمران وغيرهم من رجال الأعمال الشرفاء يدعمون أندية خارج وطننا العربي، مثلما فعل محمد الفايد وغيرهم من الذين اشتروا أندية أوروبية.
    الاتحاد والنصر هم الكرة السعودية وهم تاريخ الكرة السعودية أما فريق الدلال فقد انكشف أمام الجميع فريق هش لا يستطيع المنافسة على البطولات الخارجية ولا يستطيع أن يكون ند لأي نادى خارج المملكة لأنه نادى تم تدليله أكبر تدليل من أفسد الحكام هو نادى الدلال وأصبحت شخصية الحكم ضعيفة ومهتزة بسبب هذا النادي الذي دائما ما يتم تلميعه اعلاميًا من قبل إعلاميين باعوا ضمائرهم وعقولهم من أجل المال.
    منصور البلوي وعمران العمران وسامي الطويل وغيرهم من رجال الرياضة السعودية لن نرضى بأبعادكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 7:33 pm