ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» بيع وشراء عقارات وشقق بمحافظات القاهرة والجيزة وإيجار مفروش محدد المدة
الإثنين يونيو 11, 2018 2:15 am من طرف saidm

» شرح مواد القانون لطلبة كلية الحقوق بمنطقة الخليج العربي
الخميس مايو 10, 2018 2:31 pm من طرف saidm

» رسالة الماجستير والدكتوراة بسعر أقل بكثير من ذي قبل
الثلاثاء أبريل 10, 2018 2:21 am من طرف saidm

» الأبحاث والدراسات العلمية والترجمة
الثلاثاء مارس 13, 2018 5:14 am من طرف saidm

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    احذروا فلول الحزب الوطني يا أهل بنها الغير سياسيين

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 339
    نقاط : 1024
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 42

    احذروا فلول الحزب الوطني يا أهل بنها الغير سياسيين

    مُساهمة من طرف saidm في الأربعاء يوليو 13, 2011 2:40 am

    احذروا فلول الحزب الوطني يا أهل بنها الغير سياسيين
    كل من كان ينتمى للحزب الوطني بمدينة بنها ومحافظة القليوبية عمومًا كان عبارة عن ذنب للنظام البائد، هؤلاء عبارة عن أشخاص متلونين وكانوا عبارة عن جراثيم تحاول أن تنخر بالمجتمع، ومحافظة القليوبية من أكثر المحافظات تضرر من هؤلاء الجراثيم.

    من الذي كان يصور للحاكم الظالم مبارك بأن الأمور على ما يرام وأن الشعب فى أتم صحة وعافية، والناس جميلة ورائعة، هؤلاء الجراثيم التي كانت تريد دائما أن نظل فى هذا القيد، هؤلاء لم يكونوا يحبوا الوطن ولم ينتمى لمصر فى يوم من الأيام هؤلاء كانوا يريدون دائما أن يحتموا فى الحزب الواطي الذي سرق مقدرات البلاد ونهب الشعب المصري، هؤلاء المنافقين أمثال مسليمة الكذاب الذي كان فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول أنه آمن بالله ورسوله ولكنه بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أنه من الرسل ونزل عليه الوحي. وأيضًا عبد الله بن أبي بن سلول زعيم المنافقين الذي خاض فى عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلنا نعلم حديث الإفك عن السيدة عائشة والتي برءها الله من فوق سبع سموات.

    يا أيها الجراثيم والحشرات المتحولة لا تستغلوا طيبة أبناء القليوبية الفلاحين الشرفاء الذين ظلوا عبيدًا وأيديهم فى أغلال لا يستطيعون التعبير عن رأيهم.

    يا عزيزي القارئ يجب أن تعلم أن كل من انتمى للحزب الوطني فقد اشترك فى تدمير مصر من كل النواحي الصحية والتعليمية والثقافية والسياسية.

    هؤلاء هم المنافقون
    هؤلاء هم الظالمون
    هل تريد أن تصادقهم أو تصاحبهم؟
    فأبشرك بالنار وبئس المصير
    فيحشر المرء مع من أحب

    عندما تسأل أي مواطن بسيط وتقول له من الذي سرق مصر ومن الذي نهب البلد يقول لك بكل حرقة فلول الحزب الوطني، من الذي يقتل الأبرياء الآن ويحاول أن يظهر على السطح مرة ثانية هم فلول الحزب الوطني.

    هذا الحزب لم يكن وطنيًا وإنما كان عدوًا مبينًا للشعب المصري.

    هل تفتخر بانضمامك لحزب ظلم وقهر الشعب المصري؟
    كان فى مدينة بنها تحديدًا والقرى المجاورة عرائس الحزب الوطني، وممثلين الحزب الوطني الذي طغوا فى البلاد فأكثروا فيها الفساد فصب عليهم ربك سوط عذاب.

    لماذا يلهث هؤلاء وراء زعيمهم وكبيرهم الذي علمهم السحر لا بارك الله فيه؟

    لماذا يقومون بتعليق صوره وتقديره لأنهم كانوا يعبدون هذا الشيطان الكبير مبارك، مبارك لم يكن شخص مثل جميع الأشخاص بالنسبة لأعضاء الحزب الوطني وإنما كان إله بالنسبة لهم يأتمرون بأمره وينافقونه ويداهنه.

    لذلك يجب الحذر كل الحذر من هؤلاء الفلول فهم متلونون ويتصلون ببعض لبناء المعبد الجديد ويحولون أن يستغلوا جميع الوسائل للوصول إلى الوضع السابق مرة ثانية.

    ولذلك أطالب الجميع بالابتعاد عن هؤلاء الفلول وعدم إعطاءهم أي مساحة للدخول فيما بينكم يا شرفاء القليوبية لا تنخدعوا فمازال أبناء القليوبية فى المهد ولم يستوعبوا التجربة الثورية إلى الآن ومازال حشرات الوطني تحاول أن تهيمن على الوضع وتستغل هذا الفراغ السياسي فى بناء قواعد جديدة لها على أنقاض الماضي.

    ولكن هيهات يا فلول الواطي هيهات يا فلول الشيطان هيهات يا فلول أبليس الرجيم فأنتم بالنسبة لنا مثل تلاميذ أبليس الرجيم أعوذ بالله منكم ومن أفعالكم ومن سلوكم المشين والسيئ.

    فأنتم رموز الفساد وأنتم رموز الاستبداد ولن ترجعوا مرة ثانية وسوف نغير عليكم واليوم آتي وليس بعيد والكسب الغير مشروع سيظل قائم حتى لو أتى رئيس جديد وحكومة جديدة فهنا سوف نفتح جميع الملفات سيعود قانون من أين لك هذا حتى تعود أموال الشعب المصري العظيم مرة ثانية.

    هل المسئولين فى التعليم أو الزراعة أو الري أو مجلس المدينة أو المحافظة أو أي مكان حكومي يعتقدون أنهم فروا من الحساب والعقاب.
    هيهات يا فلول الوطني فالوعد قادم والقيامة قادمة ولن نترككم إلا فى السجن ومشردين كما تدين تدان ولن نترك يا من كنت تبيع وطنك من أجل الشيطان الأكبر.
    اضحك كثيرين عندما أرى هؤلاء الفلول يحاولون أن يضعوا رأسهم بالرمال كالنعام ويعتقدون أننا لا نعرفهم.

    مكتوب على جبينك يا عميل الشيطان الأكبر أنك منافق فكلنا نعرفك وسوف يأتي اليوم الذين نسحبك مثلما تسحب الأنعام ونضعك فى السجن مكانك الطبيعي.


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 5:09 am