ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    دعوة للاجتماع مرة ثانية بنادي بنها الرياضي

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    دعوة للاجتماع مرة ثانية بنادي بنها الرياضي

    مُساهمة من طرف saidm في الجمعة يوليو 15, 2011 4:09 pm

    دعوة للاجتماع مرة ثانية بنادي بنها الرياضي
    أنا لن أحدد ميعاد إلا بعد الاتفاق على الحضور فى هذه الصفحة لابد من لم الشمل مرة ثانية والاتحاد وإن شاء الله يتم الاتفاق على إشهار جمعية خاصة بالمعلمين ويكون بعيد عن الانتخابات والنقابة ويكون هدف هذا الاتحاد أو الجمعية أسمى بكثير من أمور الانتخابات وتشويه السمعة وغيره.

    يجب أن يكون الهدف أسمى وأنظف لعبة الانتخابات لعبة تسيئ للمعلمين أكثر ما تفيدهم لو تكونت جمعية أو اتحاد من المعلمين ويتم شهره كحركة مؤثرة داخل المجتمع المحلي لمدينة ومركز بنها وتضم الصنفين أبناء المركز وأبناء البندر تحت لواء بعيد تمامًا عن الأنظمة الحكومية وبالتالي تحصل على الحصانة والشرعية الثورية وتستطيع التدخل فى كل صغيرة وكبيرة وتكون لك دور إيجابي فى القضاء على الفساد.

    وهذه أمور من الممكن خلال اجتماعات العمل عليها.

    وهذه مساهمة من حركة الضوء الأحمر لدفع العجلة ومساعدة المعلمين بدون دعوة أحد للانضمام لحركة الضوء الأحمر فحركة الضوء الأحمر تعمل بنظام الخطط الخمسية يعنى أمامها ما لا يقل عن خمس سنوات ولن تقبل فى عضويتها أي فرد وإنما تقدم المساعدة فقط والدعم خدمة للوطن وإن أراد المجتمعين من أبناء المحافظة من المعلمين عدم حضور الحركة أو أي فرد منها فلكم مطلق الحرية برغم أنه يشرفنا التواجد معكم حتى ننشر أخباركم ونتائج الاجتماعات حتى نوجه ضربة لأعضاء الحزب الوطني المنحل، وهؤلاء هم سبب الفساد داخل المجتمعات المصرية بالكامل.

    دورنا كحركة هى القضاء على الفساد ولا نريد من أحد أن يكون له فضل علينا فى شيئ وإنما نريد تقديم خدمات لأبناء المحافظة من أجل رفع شأن محافظة القليوبية.

    وبالنسبة لأعضاء النقابة السابقين أي مستندات مؤكدة تدل على فساد هذه النقابة نتمنى إعطاءنا صورة منها لدراستها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص متورط فى قضايا الفساد.

    وبالنسبة للانتخابات فنحن أعضاء حركة الضوء الأحمر نعلن عن عدم تدخلنا فى انتخابات نقابة المعلمين ونحن لسنا معا أو ضد أي شخص فالجميع له منا التقدير والاحترام ولا نريد أن نتهم بأننا نساند أحد على حساب أحد.

    وأما بالنسبة للخلافات الأخيرة بين المعلمين فنحن نشجب هذا التصرف الغير لائق بالمعلمين فأنتم رمز للجيل القادم فلابد أن تتحلوا بروح الصبر والأخلاص والأخلاق النبيلة.

    وأما بالنسبة لمسئولي الصفحات الخاصة بالمعلمين نحذركم بأن فلول الوطني تحاول إغلاق هذه الصفحات التي تعبر بكل حرية عن ما يدور فى أروقة النقابة والفساد الذي تورط فيها الكثير من فلول الوطني. وأي ظهور لهذه الفلول هو تدمير لهذه الصفحات الخاصة بالمعلمين فهم يعملون بكل جد من أجل وؤد أي محاولة لتكوين كيان قوي يكون لهم بالمرصاد.

    وتعلن الحركة مرة ثانية عن قبولها كافة المستندات الدالة على تورط هؤلاء المرتزقة أبناء الشيطان حسني مبارك الذي أفسد فى الأرض وهم بطونهم امتلأت ظلم وامتلأت أموال حرام سوف ينالوا الخزي فى الدنيا ويوم القيامة سوف يلقون فى النار وبئس المصير.

    ونتمنى من بعض الأخوة الذين يحاولون أن دائما أن يشككوا فى ذمم الناس اتذكر دائما المثل الشعبي الرائع الذي يقول اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب.

    فكل بني آدم خطأ

    يعنى ما في إنسان كامل.

    ولا تنسى قول الحق عندما يقول (ربنا لا تؤخذنا إن نسينا أو أخطأنا)
    صدق الله العظيم


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:48 am