ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    المشير والمخلوع و22 سؤال ورد المحكمة

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    المشير والمخلوع و22 سؤال ورد المحكمة

    مُساهمة من طرف saidm في الإثنين سبتمبر 26, 2011 2:24 am

    المشير والمخلوع و22 سؤال ورد المحكمة
    أخيرًا مثل المشير طنطاوي أمام المستشار أحمد رفعت القاضي المسئول عن قضية المخلوع المتهم بقتل المتظاهرين والكثير من قضايا الفساد التي تتعلق بفترة ولايته عبر الثلاثين عامًا.
    الغريب والعجيب هى فرحة أنصار مبارك بشهادة المشير فرحة عارمة وما حدث من هيئة القضاء عندما حضر المشير للإدلاء بشهادة وأعداد منصة خاصة وإبعاد محامين المدعيين بالحق المدني عن توجيه أي سؤال لسيادة المشير وهى عقيدة محاكمة والقانونيين يعلمون تمام العلم أن المدعيين بالحق المدني لا يجوز لهم توجيه أي أسئلة للمتهم حيث أن المحكمة الجنائية تنظر الدعوى المدنية على سبيل الاستثناء ويمكنها رفض الدعوى المدنية وإحالتها للمحكمة المدنية المختصة.

    لذلك دور النيابة العامة فى هذه القضية هو الدور الأهم ويمكن للسيد وكيل النيابة الحاضر أن يوجه أي أسئلة للشاهد لأن النيابة العامة كما يعلم الجميع هى ممثل الاتهام.

    وأنا أقف هنا موقف الحياد والصالح العام، مبارك الجميع يعمل أنه ارتكب أفظع الجرائم وأنه وأبناءه والمسئولين فى عهده هم المسئول الأول عن كل ما حدث ويحدث حاليا بمصر والتهم كلها ثابتة أمام الجميع والأمر لا يحتاج.

    ما يحدث من محامين المدعيين بالحق المدني صراحة مخالف تمامًا للقانون وهو أمر تم خداعهم فيه حتى يتم إطالة فترة التقاضي والكل يعلم أن إطالة فترة التقاضي هى لصالح مبارك وأبناؤه الذين أجرموا فى حق الشعب المصري، ولذلك أطالب محامين المدعيين بالحق المدني أن يقرأوا القانون ويعلمون أنهم برد المحكمة عن نظر الدعوى هذا أمر تم جرهم له ووضعوا لهم الفخ حتى يسقطوا فى هذا الفخ.

    من مصلحة المدعين بالحق المدني سرعة التقاضي وأنت تسير القضية فى الطريق المعتاد بعيدًا عن الرد والبطلان وغيره من هذه الأمور الإجرائية ويجب الحذر كل الحذر من التباهي والتفاخر بالتواجد أمام المحكمة التي تحاكم الرئيس المخلوع فالجميع يعلم أن هناك أشخاص جبلوا على حب الشهرة والجميع يريد أن يكون مدعى بالحق المدني ومن هنا الخطورة الكبيرة التي يمكن أن تضيع معها القضية برمتها ونرجع فى كل مرة إلى نقطة الصفر.

    كما يعلم القانونيين جميعًا أن المحكمة الجنائية لا تنظر الدعوى المدنية إلا على سبيل الاستثناء ويمكنها إحالة المحكمة المدنية للمحكمة المختصة ولا يمكن للمحكمة المدنية أن تنظر دعوى التعويض إلا إذا انتهت الجنائية من الدعوى الجنائية ويكون الحكم باتًا غير قابل للطعن عليه بأي طرق من طرق الطعن المعتادة.

    وهذا أمر يعلمه الجميع، ولكن للآسف الشديد أراد الكثير من المحاميين المشاركة فى هذه القضية من أجل الشهرة والتشفى وغيره من هذا القبيل دون النظر لمصلحة المدعيين أنفسهم، فمصلحة المدعيين أنفسهم هى سرعة التقاضي وسرعة الحصول على حقوقهم وحقوق أبناؤهم الشهداء.

    أما بالنسبة لشهادة السيد المشير فهى شهادة أمام الله عندما يقف المشير أمام القاضي فيقول القاضي له قال اقسم بالله العظيم أن تقول الحق، فيقول المشير بالحلف والقسم بالله هنا يرجع أمره إلى الله.

    فما الفائدة من التشكيك فى شهادة المشير؟!!!!
    والأمر الآخر فرحة أنصار مبارك بشهادة المشير، من أين لهم أن يعلموا بشهادة المشير وما المصلحة فى إظهار هذه الفرحة دون العلم بما دار بالجلسة وما قاله المشير كان أمر سريًا فكيف أن ينتقل الخبر فى لمح البصر إلى الخارج ويفرح أنصار مبارك ويعلنون ذلك بالزغرودة وغيره من هذه الأمور التي أشك أنها أمور خادعة.
    هذا أمر لابد من النظر إليه بدقة والتدقيق فيه، هم يريدون أن يجعلوا الشعب المصري فى حالة ريبة من المحكمة ومن المشير ومن كل شخص موجود فى مصر وإذا دخل الشك من الباب هرب الاطمئنان من الشباك، وبالتالي يقع المحظور هو أن يدب الخلاف بين المؤسسة العسكرية المتمثلة فى الجيش المصري وقيادته، والشعب المصري وتبدأ الفتنة الكبرى التي حاول الكثير من الصهاينة والأمريكان أن يبذروها سواء بالتمويل أو التشجيع والتدريب خارج البلاد.

    نحن شعب مصر فعلنا كل ما بوسعنا من أجل التخلص من الحاكم الظالم والدور علينا نحن أن نبي مصر وأن نقوم من الثبات العميق الذي استطاع الشيطان مبارك وأتابعه من جعله فى هذا الشعب.

    ولا يمكن أن نشك فى المشير ولا غيره من الذين يقودون البلاد فى هذه الفترة الانتقالية ويجب علينا أن نركز فى بناء مصرنا الحبيب وأن نبتعد عن الإعلام الهدام وأقصد بالإعلام الهدام هنا هم المطبلين ومرتزقة التليفزيون المصري وغيرهم من الإعلاميين الذين باعوا ضمائرهم وأصبحوا من كثرة المدح فى المجلس العسكري يجعلون الناس تهاجم المجلس العسكري فهم مثل الدبة التي قتلت صاحبها. كثرة المدح والثناء على كل فعل يفعله المجلس العسكري من الممكن أن يكون ضده وليس وله. ولنا فى مبارك الآية الكبرى وما فعله الإعلام المصري من تضخيم لصورة مبارك برغم لعن الشعب المصري له ولأبناءه طوال فترة حكمه، ولكن للآسف هذا هو إعلامنا المريض والذي لم يتغير بعد الثورة، وإنما اتبع سياسة مات الملك عاش الملك.

    متى نتحرر ونحاول أن نقيس الأمور بالمنطق والعقل ونبتعد عن العاطفة التي تضر بالمجتمعات أكثر ما تفيد هذه المجتمعات. شهادة المشير طنطاوي هى شهادة أمام الله ولا أحد يستطيع أن يشكك فيها فهو يقول ما يمليه عليه ضمير أمام الله فهو الذي يحاسب عن هذه الشهادة فإذا كانت شهادة باطلة فله وزرها وإذا كانت شهادة حق له ثوابها. فهى شهادة أمام الله وأمام العالميين.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:36 am