ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الجماهير النصراوية والكارت الأحمر

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    الجماهير النصراوية والكارت الأحمر

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد أكتوبر 14, 2012 2:30 pm

    الجماهير النصراوية والكارت الأحمر
    هذه الجماهير الوافية التي اخلصت فى حبها لناديها العريق النصر الكبير نصر النجوم، صبرت كثيرًا على ما فعلته بها هذه الإدارة بقيادة الفارس الهمام فيصل بن تركي الذي باع الهواء فى زجاجات، ووصل للعالمية فى خياله فقط، وعلى شاشات التلفاز وصفحات الجرائد.
    الغريب والعجيب أن هذه الإدارة بقيادة فيصل بن تركي ومن وراءه مجدد النصر الوليد بن بدر أرادت أن تستغل أمور لكي تشغل بها الجماهير النصراوية عن سوء المستوى وجهلها الإداري بأصغر الأمور، وتعاقدتها السيئة والتي وضحت فى تعاقدات لم يستفيد منها النادي سواء على مستوى الأجهزة الفنية أو اللاعبين أو حتى المعسكرات الداخلية والخارجية.
    لقد شعرت الجماهير النصراوية بأن الكيان هو الأهم برغم أنها صبرت طويلا على إدارة فيصل بن تركي ولم تخرج الجماهير النصراوية إطلاقًا عن النصر وساندت وبكل قوة، وتعرضت الجماهير النصروية للكثير والكثير من الاضطهاد والسخرية من قبل إدارتها، حتى قال السيد الرئيس فى أكثر من لقاء ما صديقي إلا أنا، وفى تصريح أخرى أنا النادي والنادي هو أنا، وفى تصريح أخرى أنا قاعد على قلبكم.
    وتناست الإدارة النصراوية فضل الجماهير النصراوية على النادي، وأن النادي صنع بيد جماهيره، وأن المالك الحقيقي لهذا النادي هم الجماهير النصراوية، فليس الكيان هو الحوائط والأرضية، وإنما الكيان هو الجماهير العريقة والنجوم القدامي الذين امتعوونا بأداءهم وبطولاتهم.
    فالعجيب والغريب أننا شاهدنا تطبيل لهذه الإدارة فمنهم من شبهها بإدارة الراحل عبد الرحمن بن سعود. فهذا عجيب فعلا فكيف نقارن الحجارة بالماس. فرحمة الله عليه عبد الرحمن بن سعود كان يعشق الكيان لدرجة لا يتخيل عقل، وطالما حذر من طيور الظلام داخل النادي ومن المشككين والمضليين والعابثين بالنادي.
    والآن يظهر أمام جميع الجماهير النصراوية، فشل حقيقي على مدار أكثر من ثلاث سنوات لم تقدم فيه ما يشفع لبقاءها حتى لاستمرار مدة الرئاسة.
    هذه إدارة المواسم المؤقتة فمعظم تعاقدتها مؤقتة أجهزة فنية مؤقتة تعاقدت مع لاعبين مؤقتة ميزانيات مؤقتة، الجماهير تحملت الكثير والكثير، قال للرئيس البطولات ، أجاب الرئيس برشلونة العرب، فرحت الجماهير.
    لا شاهدنا البطولات ولا وصلنا لأقرب المنافسين.
    أخيرًا أعلنت الجماهير أنها سوف ترفع الكارت الأحمر لهذه الإدارة التي أدرت بالنادي ضررًا كبيرًا، وأخيرًا تكلمت الجماهير النصراوية واتفقت على أنت تتحد لطرد هذه الإدارة، الجماهير النصراوية فضلت الكيان على الأشخاص، أخيرًا شعر السيد الرئيس ونائبه أنهم فى مهب الريح، ألا يشعرون بالخجل أمام هذه الجماهير، ما الفائدة من بقاءكم وأنت لا تعلمون عن الإدارة شيئ وتفتقدون للفنيات الإدارية ولا تستطيعون أن تتعاقدوا مع لاعبين ولا جهاز فني يريح قلوب هذه الجماهير.
    إدارة النصر ضلت الطريق، والجماهير عرفت الطريق الصحيح، الجماهير لن تخدعها الشعارات بعد اليوم ، الجماهير ترفع الكارت الأحمر من اليوم، وسيعود النصر من جديد مع جماهير تعشقه ولا تعشق الأ
    شخاص.



    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:54 am