ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» بيع وشراء عقارات وشقق بمحافظات القاهرة والجيزة وإيجار مفروش محدد المدة
الإثنين يونيو 11, 2018 2:15 am من طرف saidm

» شرح مواد القانون لطلبة كلية الحقوق بمنطقة الخليج العربي
الخميس مايو 10, 2018 2:31 pm من طرف saidm

» رسالة الماجستير والدكتوراة بسعر أقل بكثير من ذي قبل
الثلاثاء أبريل 10, 2018 2:21 am من طرف saidm

» الأبحاث والدراسات العلمية والترجمة
الثلاثاء مارس 13, 2018 5:14 am من طرف saidm

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الإدارة العامة مترجم باللغة الانجليزية والعربية اعداد السيد نصير 01021308180

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 339
    نقاط : 1024
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 42

    الإدارة العامة مترجم باللغة الانجليزية والعربية اعداد السيد نصير 01021308180

    مُساهمة من طرف saidm في الثلاثاء يناير 15, 2013 12:24 am

    الإدارة
    هي عملية التخطيط وإتخاذ القرارات الصحيحة و المستمرة، المراقبة والتحكم بمصادر المؤسسات للوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة. وذلك من خلال توظيف وتطوير والسيطرة على المصادر البشرية والمالية والمواد الخام والمصادر الفكرية والمعنوية.
    مجالات الإدارة:
    ترتبط الإدارة بجميع الأنشطة الحياتية وفي الواقع إن التصنيف على اساس المجال قد لايكون تصنيفا منحصرا إذ أن الأنشطة الحياتية منوعة وغير منحصرة. ولكن يمكننا أن نصنف الإدارة تصنيفا عاما وشاملا على أساس الهدف من النشاط(اجتماعي خدمي ـ مادي) فتصبح الإدارة بذلك نوعين: 1ـ إدارة الأنشطة ذات الهدف الخدمي الاجتماعي (ادارة القطاع الحكومي أو الإدارة العامة). 2ـ إدارة الأنشطة ذات الهدف المادي (إدارة القطاع الخاص أو إدارة الأعمال).

    أما ما يذكر أدناه فما هي إلا مجموعة من الأساليب والطرق الإدارية التي يستخدمها المدير عند الحاجة بل أنه في الواقع العملي قد نجد الكثير من المدراء يجهلون هذه الأساليب والطرق ولم يسبق أن استعانوا بها في حياتهم العملية.

    الوظائف الإدارية
    تشكل الإدارة حلقة من الوظائف التي تمثل سلسلة لا متناهية منها:
    التخطيط :هو دراسة في الوقت الحاضر لطرق الاستفادة من الموارد المتاحة لدى المؤسسة مستقبلا
    التنظيم: هو رسم و توزيع المهام و المسؤوليات داخل المؤسسة
    الرقابة: هي العملية التي تحقق للمدير
    تطابق العمليات الحقيقية لما هو محدد في الخطة
    كشف الأخطاء و محاولة تصحيحها
    فروع الإدارة:
    إدارة الرأي العام = إدارة العلاقات العامة
    إدارة الجودة
    إدارة الاتصال.
    إدارة الأزمات
    إدارة الأعمال
    إدارة الأنظمة
    إدارة الإنفاق
    إدارة البرامج
    إدارة التسويق
    إدارة التغيير.
    إدارة التفاعل البشري
    إدارة التكاليف
    إدارة التكامل
    إدارة التوتر
    إدارة التوقعات
    إدارة العمليات
    إدارة العملية
    إدارة القيمة المكتسبة
    إدارة المحددات.
    إدارة المخاطر
    إدارة المشاريع (Enterprise)
    إدارة مشروعات (Project)
    إدارة الموارد البشرية
    إدارة المعرفة
    إدارة المنتجات
    إدارة المنشآت
    إدارة المهارات
    إدارة المواهب
    إدارة الوقت
    إدارة سلسلة التجهيز وتسمى أحيانا سلسلة الإمداد (Supply chain)
    إدارة علاقات الزبائن
    الإدارة الصغرى




    Public Administration
    Is the process of planning and making the right decisions and ongoing monitoring and control sources of institutions to reach the desired goals of the institution. And through recruiting, developing and controlling the human and financial resources, raw materials and sources of intellectual and moral integrity.
    Areas of management:
    Management of all activities linked to Life In fact, the classification based on the field may not be rated confined as a variety of life activities, and is confined. But we can classify administration broadly comprehensive and based on objective of the activity (social service-physical) management becomes so two types: 1 management activities with a social service objective (management of the public sector or public administration). 2 Department of physical activities with the same objective (private sector management or business administration).

    As for what is below what is only a set of administrative methods and techniques used by the Director when needed, but that in practice we may find a lot of managers are unaware of these techniques and methods have never hired them in their working lives.

    Administrative functions
    Constitute an episode of management functions that represent infinite series including:
    Planning: A study at the present time for ways to take advantage of the resources available to the organization in the future
    Organization: is a drawing and the distribution of tasks and responsibilities within the organization
    Control: is the process by check to the Director
    Match the real operations as defined in the Plan
    Detect and attempt to correct errors
    Branches of the administration:
    Management of public opinion = Public Relations Department
    Quality Management
    Contact management.
    Crisis Management
    Business Administration
    Systems Management
    Expenditure management
    Program Manager
    Marketing Management
    Change Management.
    Management of human interaction
    Cost management
    Integration Manager
    Stress management
    Managing expectations
    Operations Management
    Process management
    Earned Value Management
    Management determinants.
    Risk Management
    Project Management (Enterprise)
    Project Management (Project)
    Human Resources Management
    Knowledge Management
    Product Management
    Facilities Management
    Management skills
    Talent Management
    Time Management
    Supply chain management and is sometimes called the supply chain (Supply chain)
    Customer relationship management
    Leaders Minor

    العلاقات العامة
    هي الجهاز الذي يربط المؤسسة بجمهورها الداخلي والخارجي . وللتقدم التقني في وسائل الأعلام المختلفة ولاسيما فيما يتعلق بالاتصال دور في زيادة فعالية هذا الجهاز . ازداد الطلب في الآونة الأخيرة على تطوير أقسام العلاقات العامة ، وسبب الإقبال على هذا الفرع من فروع الإدارة هو الدور الذي يلعبه هذا الجهاز وأهميته لكل مؤسسة حيث يقوم بنقل صورة للنشطة والخدمات التي تقدمها للجمهور وحاجة الجمهور للحصول على تلك المعلومات.

    هنالك الكثير من التعريف للعلاقات العامة وهذا تعريف يتطور مع تطور هذه الأداة ومن هذه التعاريف :
    تعريف العلاقات العامة :
    تعريف العلاقات العامة في قاموس اكسفورد " العلاقات العامة هي الفن القائم على أسس علمية لبحث انسب طرق التعامل الناجحة المتبادلة بين المنظمة وجمهورها الداخلي والخارجي لتحقيق أهدافها مع مراعاة القيم والمعايير الاجتماعية والقوانين والأخلاق العامة بالمجتمع"
    الجمعية الدولية للعلاقات العامة (( هي وظيفة إدارية دائمة ومنظمة تحاول المؤسسة العامة أو الخاصة عن طريقها أن تحقق مع من تتعامل أو يمكن أن تتعامل معهم التفاهم والتأييد والمشاركة ، وفي سبيل هذه الغاية على المؤسسة أن تستقصي رأي الجمهور إزاءها وان تكيف معه بقد الإمكان سياستها وتصرفاتها وان تصل عن طريق تطبيقها لبرامج الإعلام الشامل إلى تعاون فعال يؤدي إلى تحقيق جميع المصالح المشتركة ))
    إدارة الجودة
    هي مراعاة اشتراطات محددة في المنتج أو الخدمة المقدمة للعميل فهي إذا فلسفة الاهتمام بالعميل وهناك الكثير من الموضوعات المهمة ولكن تتركز أساسا حول عدة مفاهيم
    تخطيط الجودة
    ضمان الجودة
    ضبط الجودة
    التطوير المستمر

    التخطيط للجودة
    إجراء إنشاء دليل إجراءات وتعليمات قسم الجودة
    إجراء إنشاء القوالب المستخدمة في قسم الجودة
    إجراء إنشاء الخطط لتنفيذ الإجراءات
    إجراءات ضمان الجودة
    إجراء التدقيق على عمليات المراجعة البينية لمعايير التطوير داخل فرق الجودة
    إجراء التدقيق على عمليات مراجعة انتهاء المهام من قبل قائد فريق التطوير
    إجراء التدقيق على استعمال قوائم التحقق داخل فرق التطوير
    ضبط الجودة
    إجراء استلام النسخ
    إجراء تركيب النسخ
    إجراء فحص النسخ
    إجراء إصدار تقارير الفحص
    التطوير المستمر
    وفق المعايير التي تم اعتمادها في مرحلة التخطيط للجودة ودققت عليها إجراءات ضمان الجودة وفحصتها إجراءات ضبط الجودة مما أدى لمقارنتها مع التذبذب المسموح والخاص وفي حالة وصول هذا التذبذبات لمستوى التذبذب الخاص أو تجاوزته يتم اقتراح الحلول لتعديل الخطط ضمن عملية تسمى التطوير المستمر.


    Public Relations
    Is a device that connects the institution its internal and external audience. And technical progress in the various media, particularly with regard to communication role in increasing the effectiveness of this device. Increased demand in recent develop sections of public relations, and the reason for the demand for this section of the branches of the administration is the role of this device and its importance for each institution where the transfer of a picture of the active and services offered by the public and the public need to get that information.

    There are a lot of definition of public relations and this definition is evolving with the development of this tool and these definitions:
    Definition of Public Relations:
    Definition of public relations in the Oxford Dictionary, "Public relations is the art based on scientific grounds to discuss the most appropriate ways to deal successful mutual between the organization and internal and external audiences to achieve its objectives, taking into account the values and social norms, laws and public morality to society"
    International Society for Public Relations ((is an administrative function permanent organization trying institution public or private about her way to check with the deal or can deal with them understanding and support and participation, and for this purpose the organization that investigates public opinion against which and adaptation as far as possible its policy and actions and up through the application of mass media programs to effective collaboration leads to the achievement of all the common interests))
    Quality Management
    Are taking into account the specific requirements of the product or service provided to the customer then it is a philosophy of customer care and there are a lot of important issues, but mainly concentrated on several concepts
    Quality Planning
    Quality Assurance
    Quality control
    Continuous development

    Quality Planning
    Create a directory procedure and instructions Quality Department
    Conduct create molds used in the quality department
    Build Action plans to implement procedures
    Quality assurance procedures
    Perform the audit to audit interfaces to standards development within the quality teams
    Perform the audit audits the end of missions by the development team leader
    Perform the audit on the use of checklists within development teams
    Quality control
    Receipt of copying
    Installation procedure copies
    Check out the back
    A version of the examination reports
    Continuous development
    According to standards that have been adopted in the planning stage for quality and checked by quality assurance procedures and examined quality control procedures, which led to compare them with the fluctuation allowed, private and state access this oscillations of the level of volatility private or exceeded are proposing solutions to modify plans within a process called continuou
    s development.


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 5:10 am