ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الآن أنا هلالي بفضل رومات النصر الثلاثة

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    الآن أنا هلالي بفضل رومات النصر الثلاثة

    مُساهمة من طرف saidm في الخميس يونيو 10, 2010 6:14 pm

    الآن أنا هلالي بفضل رومات النصر الثلاثة
    منذ أكثر من عامين ونصف وأنا اشجع النصر العريق وعشقت هذا النادي الكبير وطالما تمنيت من تقديم أي مساعدة لهذا النادي العريق وقد كنت أحلل مباريات النصر من أجل أن اساهم ولو بجزء بسيط فى نهوض هذا النادي والعودة مرة ثانية لمنصة التتويج، وكنت أقرأ تاريخ هذا النادي العريق واعجب بكل انجازات وأعجبني شخصية الراحل عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه، وأيضًا نجم النصر الأسطوري ماجد أحمد عبد الله وشاهدت مباريات ماجد القديمة وتمتعت بهذا النجم الكبير.

    وخلال تشجيع للنصر كنت أبحث مع الجماهير النصراوية عن السلبيات التي أدت إلى تراجع النادي إلى هذه الدرجة وكيف نؤثر على أعضاء مجلس إدارة النادي فى النهوض بالنادي والعودة مرة ثانية، وتكاتفت مع الجماهير خلال العامين الماضيين وظللنا نحاول أن نحفز الإدارات على تقديم كل ما لديها من أجل خدمة النادي، وانضممت إلى منتديات النصر ورومات النصر الثلاثة.

    ولكن للاسف الشديد وجدت تناحر وصراعات ما لها أي حدود ووجدت أشخاص للاسف ما يفقهون أي شيئ سوى نشر بذور الشك والخلافات والفتن بين النصراويين أنفسهم.

    كنت أتمنى أصبح محللاً رياضيًا لجميع مباريات النصر، وأستمتع بهذا العمل كثيرًا، وبرغم انشغالي الكبير نظرًا لعمل بمجال المحاماة وأيضًا وجود ومكتب طباعة وبرغم كل هذا كنت أجلس اليالي الطوال من أجل هذا النادي العريق.

    للاسف كنت أعتقد أن الرومات النصراوية تستطيع أن تقربني من هذا الجمهور العريق ولكن بعد فترة طويلة فى هذه الرومات البالتوكية لم أجد أحد يحب هذا النادي ويهتم بزيادة شعبية هذا النادي الكبير، وكلهم عملوا على افساد العلاقة بيني وبين النادي.


    جاء كثير من الهلاليين وطالبوني بتشجيع الهلال وأن أترك النصر لأن النصر ضاع ولن يعود مرة ثانية، ويجب عليك أن تشجع نادى كبير مثل الهلال يحصل على البطولات وتستطيع تحليل المباريات لأن الهلال بلا خلافات مثل النصر، ورومات النصر كلها تحزبات ولن يعطونك وجه وكل هذا المجهود الكبير الذي تبذله معه سيضيع هدر وسوف ينقلبوا عليك.


    فعلا كلامهم صحيح ففي روم الرمز بعدما اعطوني حرية كبيرة قبل أن تشتهر سحبوا مني هذه الحرية فجأة وفى النهاية خرجت منها لأبحث عن حرية ، وبالفعل استطعت أنا وأحد الأخوة فتح روم جديد وسميتها شمس النصر وجاء كثير من النصراويين فى افتتاح هذا الروم ولم يكن هناك أي أدمن فى الروم، ومع الوقت كونت مجموعة من الأدمنية وكان هناك أحدهم شيعي للاسف وأنا حاولت أن ادعى مذهبه جانبًا وحاولت أن يكون من ضمن أعضاء الروم نظرًا لأنه سعودي ويحب نادى النصر ولذلك ابقيت أدمن برغم أنني فى الأول ما كنت أعرف أنه شيعي، وايضا انضم عدد اخر للأدمنية وكنت من اخترتهم ووضعت فيهم الثقة واعطيتهم كل الحرية فى التعبير لدرجة أنني كنت انقط واتيح لهم الفرصة كاملة للتعبير عن مشاعرهم وكنت اسمح بالخلاف بيني وبينهم وما كنت اعطى لنفسي أي حق.


    ولكن للاسف نجح هذا الشيعي فى بذر بذور الخلاف بيني وبين بعض الأصدقاء وشجعوه أن يفتح روم جديد ويترك هذا الروم شمس النصر.

    وبالفعل نجح مخططهم، ولكن اصابتني فعلا صدمة كبيرة كيف يخون الآخ أخاه ونحن متعهدين على أن نعمل فى هذا الروم من أجل هذا الكيان الكبير ولكن حدثت الخيانة.

    وعلى الفور اغلقت الروم برغم أن هذا الروم كان أمام شهرًا كاملاً ليستمر وكنت استطيع تكوين مجموعة أخرى ولكن فضلت غلقها نظرًا لعرض جائني من روم أبوها الرسمي للانضمام إليهم وكل هذا من أجل مصلحة الكيان. وعندما ذهبت لهذه الروم وجدت معاملة سيئة جدًا من أدمنية الروم واساءة بالغت الحد وكانوا دائما يحرضون اليوزارات على سبي وخلافه من هذا القبيل إلى أن قاموا باستبعادي وإعطائي بند بدون أي سبب سوى أنني اختلف معهم فى الرأي.

    وكان الموعد مع روم أخرى رمز النصر الجديدة وكانت بقيادة مجموعة من الأخوة الأفاضل كنت اعتقد أنهم يهمهم مصلحة الكيان ويخافون على مصلحة النصر الغالي، وبالفعل انضمت إليهم واعطوني مساحة كبيرة إلا أن فجأة اعطوني أيضًا باند من الروم بدون أي سبب واضح ولم يخطرني أحد وبرغم محاولاتي الكثيرة لمعرفة السبب لكن لم أجد سبب واضح. وأنا لن أخوض فى أي حديث.


    والآن رومات النصر الثالثة أنا أصبحت باند منها كل هذا بسبب كلمة الحق، أنا أريد أن احلل مباريات ، والخلافات عميقة داخل هذا النادي الكبير ولكن يعطنى أحد مساحة لتشجيع هذا النادي والتعبير عن شعوري تجاه هذا النادي الكبير.

    فأنا اكتب مقالات واحلل مباريات واتوقع أشياء نتيجة المتابعة المستمرة، والآن وجدت هؤلاء القائمين على المنتديات والرومات فى قلوبهم هذا الغل والجشع ولا يريدون إعطاء أحد فرصة.

    هل أنا تسبب فى خسارة النادي للبطولات هذا الموسم.
    هل أنا سبب عدم التعاقد مع لاعبين أكفاء.
    هل أنا سبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.
    هل أنا سبب الخلاف بين ممدوح وكحيلان.
    هل أنا سبب الخلاف بين العوني والأدهم وأبوها وسرحان وأبو مازن.

    كل هذه الأمور غريبة وعجيبة.

    حاليا أفكر بالانضمام لتشجيع نادى أخر وقد طلب منى عدد من الهلاليين تشجيع ناديهم وترك نادى النصر.


    ما رأيكم انضم للهلال أم أبقى نصراويًا مطرودًا من رومات النصر ؟؟؟ !!!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:50 pm