ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    عمران العمران فى قلوب النصراويين مهما حدث!!!!!!!!!!

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    عمران العمران فى قلوب النصراويين مهما حدث!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف saidm في السبت يوليو 10, 2010 3:34 am

    عمران العمران فى قلوب النصراويين مهما حدث!!!!!!!!!!

    منذ بدأت اشجع النصر وأنا اسمع اسم الغالي عمران العمران الذي يدعم النصر ويساهم فى جميع الصفقات ويحاول أن يحافظ على اسم النصر، وهذا الرجل الجميع يشييد بأخلاقه العالية وعشقه وحب الكبير للنصر. وما حدث فى الفترة الأخيرة من قيامه باسترداد حقوقه من النصر فهذا أمر طبيعي لأن هذا الرجل ساعد النادي كثيرًا ويكفي أنه يقوم بتمويل الإدارة النصراوية ويساهم معها بالغالي والنفيس، ولم نسمع أحد يغنى له أغنية أو ينشر له أبيات شعرية.

    فى حين أن الكثير من الأعضاء المدعوين بالشرفيين لا يفعلون شيئ سوى التهليل خلف الرئيس ودائما ما يحذرونه من الأعداء الوهميين، ويقولون له هذا عدو فاحذره هذا لا نريده يكون بيننا، هذا اللاعب الفلاني لا يحبك اقطعه من النادي، الجميع كلهم ضدك، الكتاب النصراويين كلهم لا يحبونك وكلهم لهم مصالح وأغراض خاصة، هؤلاء مترززين يحبون الشهرة ويطلبونها دائما لا تعطيهم وجه ، عضو الشرف الفلاني لا يحبك ويطمع كرسي الرئاسة ويطمع فى السيطرة على النادي.

    بعدما كان فيصل بن تركي يفتح قلبه لجميع النصراويين ويحاول أن يقترب من الجميع ويدخل كل المنتديات والرومات ويحاول يقترب من الجميع أصبح قلبه مغلق وموصود بالضبة والمفتاح.

    يا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي يا غالي يا منقذ النصر يا من تحاول أن تصنع أمجاد عظيمة لهذا النادي الكبير، صدقني العمل ليس كما ينبغي والوضع الحالي لا ينبأ بالخير، والأمور تعقدت، والموجودين حولك لا يهمهم إلا مصلحتهم الشخصية، من الممكن أن تقول (لا أنا افهم كل شيئ وما فى أحد يدفعنا للهجوم على أحد) نحن نصدقك ونحترم وجهة نظرك، ولكن المشاكل اللي داخل النادي والأمور المالية أصبحت واضحة أمام الجميع، يا صاحب السمو الملكي لو استطيع أن اكتب لك بيت من الشعر لفعلت ، لو استطيع أن أكون مثل نواز الشريف لكتبت لك مقالا كله مدح فى شخصك الكريم. ولكن كيف امدحك واكتب الأشعار والوضع لا يسر عدو ولا حبيب.

    عمران العمران نعتبره قمة نصراوية ورجلا لا يختلف عليه اثنين لماذا تقول طعننى عمران من الخلف، أنا لا أريد أن أقول لك كان يجب عليك أو كان من الملزم لك، يا غالي لا نقول لك هذا الكلام فأنت تعلم كل شيئ.

    ولكن نقول لك عمران نحبه ونعشقه ونكن له كل التقدير والاحترام وما نرضى أن نفقده فهو رمز من رموز النادي وداعم أساسي وكبير، مثله مثل الغالي سامي الطويل هذان الاثنان داعمان كبيران للنادي لا يمكن الاستغناء عنهما. وإذا تم الاستغناء عنهما من يكون الداعم للنصر.

    بعد ما تم تطفيش أعضاء شرف النادي والذين كانوا يتبرعون للنادي بأموال كثيرة كانت ترجح كافة النادي دائما هل نفقد أعضاء شرفنا كلهم.

    يا صاحب السمو الملكي من يقف الآن بجوارك ويحاول أن يصور لك عداوة كبيرة من الآخرين ويحاولون أن يكونوا هم المنقذين لك. صدقني هم أول الأشخاص الذين سوف يطالبون برحيلك من النادي وسوف يقولون لم يحقق شيئ، وسوف ينتقلون للوقوف مع غيرك ويتركوك يا أبو تركي تصارع الأمواج والانتقادات الجارحة لشخصكم الكريم.

    يا صاحب السمو الملكي نطلب منك أن تحافظ على أعضاء شرف النادي وكتاب النادي ولاعبين النادي وطوب النادي وشجر النادي وسلم النادي.

    النصر سيعود لو عاد فيصل بن تركي الذي نعرفه الذي بدأ بداية جيدة فى الموسم الماضي وكان يفتح قلبه للجميع. صدقنى أنا لا أكرهك ولكن أحبك فى الله.

    وإلى اللقاء........................................


    رابط حديث فيصل بن تركي عن عمران العمران 4shared.com/audio/kTedWbpx/K7elan_vs_Omran.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:24 am