ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    ما هو سبب تركي الرومات النصراوية ومن هو المدعو ســ

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    ما هو سبب تركي الرومات النصراوية ومن هو المدعو ســ

    مُساهمة من طرف saidm في الخميس أغسطس 05, 2010 4:10 am

    ما هو سبب تركي الرومات النصراوية ومن هو المدعو ســ
    يجب على جميع الجماهير النصراوية التي تعرفني جيدًا أن تعرف أنني لم اترك النصر يومًا ولكن الرومات النصراوية للاسف بها مجموعة من الأشخاص تحاول ابعادي لأسباب شخصية تتعلق بعقليتها وتأخذ موقف ضدي لا أعرفه، فعلى سبيل المثال فى روم الرمز أحد الأشخاص ويدعو الأونر هذا نكه المعروف بالأونر منذ أن قدم لروم الرمز وهو يحاول أن يشتري كل شيئ فى الروم ويسيطر على الوضع كامل داخل الروم وأنا اعتقد أنه سبب خروج العديد والعديد من اليوزارات والأدمنية الفعلين فى هذا الروم.
    ويغير نكه إلى ســـ ويحصل على سوبر أدمن وهو لا يستحق أن يكون بواب فى عمارة ، كثير من اليوزارات سيقول من قبل تكلمت على أبو تركي وباكي، والآن تتكلم عن سـ يا غاليين أنا لا اتكلم على أحد ولكن هذا ما حدث فعلا، لماذا احصل على بنص كل ما ادخل الروم لماذا ارفع باند من الروم.

    هذه أهداف شخصية لبعض المغرضين والحاقدين على الكيان النصراوي ، يريدون أن تظل الجماهير فى عماء لا يعرفون شيئ سوى التطبيل والنفاق ، وهذا الرجل ســـ هو زعيم المنافقين مثله مثل مسليمة الكذاب المنافق، فهو إنسان جبان داخل عليّ برايفيت ويقول لي لماذا أنت موجود بالروم اطردك من الروم وترجع كل مرة، عاوز أقول له يا غبي أنا ارجع بسبب حب الجماهير النصراوية لي ومعرفتهم أنني عاشق للنصر وما تخليت عنه أبدًا، وأمثالك هم سبب تخلف النصر ولن يتقدم النصر طالما أنت موجود.
    نعم ذهبت للتعاون ولكن لم أتخل عن النصر لأن التشجيع ليس بالرومات فيه أكثر من مجال لتشجيع النصر ولو اغلقت الرومات أبوابها فهذا لا يعنى أنني أصبحت لا أحب النصر أو تركت النصر، وأنما ادخل جميع الرومات رومات النصر والهلال والشباب والاتحاد والتعاون وكل هذه الأندية لأنني أصبحت كاتبًا صحفيًا.
    أشجع التعاون لأن التعاونيين أصحاب فضل كبير علي فتحوا لي رومهم وأعطوني أشياء كثيرة منها قابلت رئيس نادى التعاون الأستاذ محمد السراح وجلست معه وتحدثت فى أمور النادي وكان الراجل متواضع للغاية، وتحدث معي بكل حب وأخلاص لناديه العريق نادى التعاون، وأيضًا قابلت جميع لاعبين التعاون وتكلمت مع بعضهم واستمتعت بمشاهدة تدريبات ومباريات التعاون فى القاهرة.
    فعندما ترتبط بنادي هذا ليس معناه أنني تركت تشجيع نادى النصر، ولكن المجال الصحفي وخاصة داخل رومات البالتوك دائما ما تجد العدوات.
    أسأل هذا الــ ســـ المدعو بالأونر سابقًا منذ متى وأنت بروم الرمز ، وهل أنت السبب فى شهرة هذه الروم؟؟
    عندما رجعت روم الرمز كان هدفي معاونة أبو اليزيد فى أمور الروم مرة ثانية بعدما قلت الحوارات الهادفة التي تحاول أن تساعد فى عودة النادي مرة ثانية للبطولات وهذا غرض نبيل.
    عندما قدمت اعتذار لأبو تركي لأنه يستحق فعلا مني الاعتذار لأنني اكتشفت أنه لم يكن له يد فى ابعادي وأنما رأس الحية هى الأدمن ســ أو الأونر سابقًا.
    هذا الرجل عبارة عن فأر صغير مذعور مني عندما ادخل الروم يرتعد ويرتعش مني ولا يقدر أن يتحمل وجودي لحظة بمجرد وجودي يقوم بطردي فورًا وأنا اعرف السبب ببساطة أنه جبان لا يفقه شيئ وهو عبارة أن أجير يعمل لصالح سيده وسيده هذا يعطيه من أجل أن يبعدني.
    وكنت أتمنى أن أجد المساندة من الجماهير النصراوية أو على الأقل من أدمنية الروم ولكن للاسف وجدت الجميع لا يقدر أن يفعل شيئ.
    والأونر أبو اليزيد فعل ما فى وسعه ورجعني أكثر من مرة للروم ولكن الرياح شديدة والموج عالي جدًا لا يقدر أحد على منع هذا العتل الكبير المسمى بـ ســـ وهو عبارة أن آلة تقوم بالتنفيذ دون تفكير فهو أشبه بالجماد الموجود داخل الغرفة.
    هل سألت الجماهير لماذا هذا الشخص موجود بهذا النك سـ ما فائدة هذا الـ سـ ولماذا غير نكه من الأونر لـ سـ هل سأل ابو اليزيد نفسه لماذا كان هذا الشخص يدخل بنك نيم الأونر ؟؟؟
    يا أبو اليزيد هذا الرجل أراد أن يسيطر على الروم وتصبح ملكه الخاص والآن نال ما طلب ، لماذا يا غالي يا أبو اليزيد تركت هذا الرجل يعبث بهذا الروم؟

    لماذا يا أبو اليزيد قمت برفعي باند من أجل عيون هذا الـ سـ وأنت تعلم أنني لم أفعل شيئ ، لماذا يا أبو اليزيد ؟؟
    هل هذا السؤال محرج لهذه الغاية؟؟؟
    الجماهير النصراوية يجب أن تعلم أنني ما تركت النصر ولكن تم ابعادي بفعل سيد هذا الـ ســ وللاسف أبو اليزيد لا يقدر على مواجهة هذا الـ ســ
    لماذا اتكلم فى هذا الموضوع لأنه يجب على الجميع أن يعلم بأنني لم أقصر فى حق أحد ، ويجب أن يعلم الجميع أن روم الرمز من ساهم فى شهرتها هو سايدم والكثير يعلم مدى التعب والسهر الذي قمت به من أجل هذه الروم. فهل جزائي أن اطرد من الروم بدون سبب؟؟؟
    لماذا ينفعل باكي ويقول لا أريد سايدم بالروم؟؟؟
    سؤال لابد من توجيه لباكي لماذا أدمن سـ هذا لا يريدني بالروم ؟؟؟
    أمور لا يقدر أحد على مواجهتها ؟؟
    أنا عندما يكون لي رأي يختلف عنهما هل أصبح عدو لهذه الدرجة؟
    يريدون أن يقودوا الجماهير النصراوية من خلال الروم ويدخلون فى رأسهم أمور ليس لها أي علاقة بالرياضة وكرة القدم ويجلسون يسممون عقول النصراويين؟
    للاسف الكثير من الأدمنية يعرفون هذا وأيضًا الأونر ولكن للاسف سيد المدعو ســ هو الذي يحرك كل شيئ.
    لماذا لا تكون الجماهير النصراوية لها دور فى مواجهة من يحاول قتل الحرية وإشاعة جو من الفساد؟
    للاسف الشديد كلمة ا لحق فى هذا الزمن تموت وكلمة الباطل هى التي تعلو
    ولكن حسبي الله ونعم الوكيل .... وقريبا سوف اكشف الجميع حتى تعرف الجماهير النصراوية الحقيقة كاملة فتابعونا فى المقالات القادمة لكشف الحقائق وسبب استبعادي من جميع الرومات النصراوية ومن اليد الخفية وراء ابعادي ولماذا تعلقت الجماهير النصراوية بسايدم
    مع تحياتي سايدم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:54 am