ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    احذروا الفيروس الهلالي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    احذروا الفيروس الهلالي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف saidm في الجمعة أغسطس 06, 2010 1:58 pm

    احذروا الفيروس الهلالي
    للاسف الشديد أصبح نادي الهلال عبارة عن مجموعة من الفيروسات التي تعمل على تخريب الرياضة السعودية، فكل مكان معطل تجد فيروس هلالي داخل إلى برمجة هذا المكان للقضاء عليه ويملئه بالفيروسات، ففي النصر والاتحاد والتعاون يعشش هذا الفيروس الهلالي ويلقى بظلاله الزرقاء ويحاول أن يتمدد وينتشر ليظهر كغول هلالي فيما بعد، للاسف أصبحت العقول معطلة بسبب هذا الفيروس الخطير.
    من الممكن أن يتظاهر أحد بالبراءة ويقول لا أنتم تظلمون الهلال، ويحاول أن يبرر لناديه ويدافع عنه وكأن النادي الهلال يعمل فى إطار ملائكي ولا يمكن أن ينسب لهم أي أخطاء.
    فأنا أجد والكثير معي أن سبب تأخر الرياضة السعودية بعد عام 1994 وتألق الفريق السعودي بقيادة نجوم كبار تم القضاء عليهم فيما بعد، وتجاهلهم التاريخ الرياضي السعودي أمثال سعيد العويران وفؤاد أنور وفهد الهريفي وغيرهم الكثير الذين أدوا أداء أبهر العالم بأسره، وظهر على السطح لاعب واحد فقط هو سامي الجابر وكأن سامي هو الأسطورة الوحيدة فى الرياضة السعودية وتم إغفال النجوم الحقيقيين للرياضة السعودية أمثال ماجد عبد الله ومحمد الدعيع ويوسف الثنيان وحمزة أدريس وغيرهم الكثير والكثير الذين أمتعونا بأداءهم وأخلاقهم الرفيعة.
    فالغريب والعجيب ما يحدث داخل الأندية كيف استطاع الفيروس الهلالي التوغل والدخول إلى قلب هذه الأندية ليشل حركتها تمامًا ويجعلها مثل الحمل الوديع الذي لا يستطيع أن يقاوم هذا الفيروس الهلالي؟
    كنت موجود بروم التعاون وأحاول احفز الجماهير التعاونية على الحضور لمباراة الرياض لمساندة التعاون أمام الفريق الهلالي وتكلمت فى أمور مهمة للغاية تهم التعاونيين إذا ارادوا أن يحققوا الفوز على الهلال ومنها طالبت بإجراء اختبار منشطات على اللاعب السويدي ويلهامسون والذي يجري جرى غير طبيعي فى كل مباريات الدوري وأذا اراد الفريق التعاوني أن تكون المباراة نظيفة لابد أن تكون هناك مطالبة جماهيرية بإجراء الكشف الطبي على ويلهامسون قبل المباراة وبعد المباراة ، وأيضًا تكلمت عن العنف الزائد والذي يبلغ حد الطرد للاعب المدافع ماجد المرشدي الذي يعرف عنه العنف الشديد فى المباريات والذي يتسبب دائما فى إصابات بالغة للكثير من اللاعبين والكل يعلم مدى خطورة ماجد المرشدي فى الاحتكاكات بينه وبين اللاعبين المنافسين له فى الفرق الأخرى، وكيفية تغاضي الحكام عن الفاولات التي ترتكب من قبل هذا اللاعب الأشبه بالجزار، وأيضًا تكلمت عن اللاعب الأخر رادوى الذي دائما ما يستخدم كوعه كحربة يحاول أن يطعن بها كل من يقابله وأيضًا الحكام يتغضون عن هذه الضربات والطاعنات القاتلة من هذا اللاعب.

    ولكن كانت هناك مفاجأة لم تخطر على بال أحد ظهور الفيروس الهلالي داخل نادي التعاون يطلع على المايك عضو شرف تعاوني ويقوم بالدفاع عن الهلال دفاع مستميت ويحاول أن يثبت أمام الجميع أن الهلال والتعاون حبايب ولن نطالب بأي إجراء كشف طبي على ويلهامسون وأن المباراة تقريبا محسومة للجانب الهلالي.
    وأنا بصراحة أصابني الذهول كيف لعضو شرف تعاوني ويدعي حبه للتعاون أن يقوم بالإشادة بالهلال ويحاول أن يحبط محاولة تحفيز الجماهير التعاونية لحضور مباراة الرياض لمؤازرة فريقها ضد الفريق الهلالي.
    الواضح أن الفيروس الهلالي أصاب أيضًا التعاون والمتوقع أن الفيروس الهلالي أيضًا أصاب الاتحاد وأيضًا الفيروس الهلالي أصاب أيضًا النصر.
    لماذا لا نطالب جميعًا ككتاب رياضيين لكافة الأندية المختلفة أن يتم الإجراء الكشف الطبي على اللاعب السويدي ويلهامسون قبل مباراة التعاون القادمة وأيضًا مباراة النصر وأيضًا مباراة الاتحاد.
    الواضح أن الجماهير الهلالية أصابها القلق بشكل غريب فتجمعت وحاولت أن تدافع عن ويلهامسون وكأنه فعلا يتعاطي المنشطات وحاولت أن تبرر أن ويلهامسون تعرض للكشف على المنشطات فى الموسم الماضي ثلاثة مرات.
    فى الحقيقة أنا لا أذكر أن ويلهامسون خضع للكشف الطبي على المنشطات وإذا كان اللاعب نظيف لا يتعاطى أي منشطات لماذا تخاف الجماهير الهلالية من إجراء الكشف الطبي عليه؟؟
    وعندما تكلمنا على خشونة اللاعبان رادوي الروماني واللاعب ماجد المرشدي أيضًا أصاب الجماهير الهلالية الهلع والخوف الشديد من لفت الانتباه إلى خطورة رادوي وماجد المرشدي فى حالة لو تم تسليط الضوء عليهم وكشفهم أمام الجميع واهتم التحكيم بالنظر إلى هؤلاء اللاعبان ومتابعتهما أثناء دخولهم منطقة جزاء الخصم وهم يدفعون ويركلون اللاعبين الأخرين فى الاندية الأخرى ويتم تسجيل أهداف عن طريق الشلهوب وويلهامسون (النشط !!!!!) طبعا الجميع يعلم لماذا ويلهامسون نشط ويقوم رادوى وماجد المرشدي بتنظيف السكة أمامهم للمرمى دون أن يتكلم أحد أو يلتفت أحد لخطورة هذان الاثنان ومحاولتهما الدائمة الإطاحة بكل من يقف أمامهما حتى يتم تسجيل هدف بفعل القوة الطرد مركزية.
    يجب أن يعلم الجميع إذا أرادوا رياضة نظيفة يجب الاهتمام بجميع الأندية وعدم تدليل نادى على الأخر فالهلال لم يصل إلى العالمية ولن يصل إلى العالمية لأنه بصراحة فريق حصل على مجاملات كثيرة وتم تدليله أكثر من اللازم خرج فى العام قبل الماضي على أيدي أم صلال وهو فريق ليس من الفرق القوية والمعروفة وأيضًا هزم من نجران فى الدوري الممتاز، والهلال إذا ظل فى هذا الطور لن يتقدم ولن يقدم شيئ.
    فيجب على جميع الجماهير سواء التعاونية أو النصراوية أو الاتحادية المطالبة بإجراء الكشف الطبي على ويلهامسون ورادوي وياسر القحطاني وإذا ثبت أن هؤلاء اللاعبين لا يتعاطون المنشطات فيكون هذا دليل على مستوى الهلال الحقيقي، ويجب على الجماهير الهلالية إذا كانت تثق فى عدم تعاطي هؤلاء اللاعبين على منشطات أثناء المباريات فيجب عليها أن تنضم للحملة التي تنادي بإجراء كشف المنشطات عليهم وفى هذه الحالة الجميع سوف يشيد بالهلال.
    ويجب على عضو الشرف التعاوني أن يترك التعاون لأن التعاون لا يحتاج إلى هلالي متخفي فى وسط تعاوني فالفيروس الهلالي يدمر الكيان ككل ودخول هلالي فى وسط تعاوني يحاول أن يقوم على دعم الهلال ضد التعاون فهذا مرفوض ويجب على جميع الجماهير التعاونية الشريفة أن تقف مع التعاون ولا تقف مع الهلال فالهلال لا يحتاج إلى أحد يمتلك ما لا يمتلكه أحد!!!
    ومشكور للجميع ................
    مصطفى نصير كاتب بسبورت السعودية مقال حصري لسبورت فقط

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:47 pm