ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    بسبب الخسيس الزعيقي تم ابعادي عن رومات النصر القصة كاملة

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    بسبب الخسيس الزعيقي تم ابعادي عن رومات النصر القصة كاملة

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد أغسطس 08, 2010 3:26 pm

    بسبب الخسيس الزعيقي تم ابعادي عن رومات النصر القصة كاملة
    للاسف الشديد الكثير من الجماهيرالنصراوية لا يعرفون لماذا تم ابعادي من رومات النصر السعودي، الكثير والكثير من المندسين فى رومات النصر ويحملون نكات نصراوية العالمي ...... والنصراوي ... والذابح ... وغيره من هذه النكات التي فى أساسها نكات زعيقية وليست عالمية ولا تنتمي للعالمي فى شيئ، هى السبب الإضافة إلى بعض أصحاب العقليات الصغيرة والمتخلفة أمثال سـ و ص وغيرهم من النكات التي أصرت على إيذائي فى هذه الرومات.

    أتعبت الكثير بسبب حبي للنصر السعودي، لأنني كنت اشتغل لصالح الكيان النصراوي وكنت أحاول أن اطرح موضوعات مستقبلية الغرض منها التنبيه من خطورة الوضع الراهن وكان كلي الأمل فى الاستجابة للتغيير حتى نصل بالنادي إلى منصة التتويج.

    ولكن للاسف الشديد الأموال التي تشترى بها الذمم والنفوس هى التي طغت على حب النادي العريق نادى النصر السعودي.
    فى كل الرومات النصراوية المندسين داخل جماهير النادي والذين يتمنون القضاء على شعبية هذا النادي العريق، بالإضافة إلى الكثير والكثير من المنافقين والمرتزقة التي تملأ هذه الرومات وتحاول باستمرار تشويه سمعت أي شخص يحاول أن يتطرق لإيجاد حلول لإزمات النادي ومشاكل النادي.

    فى كل الرومات النصراوية تعرضت لمؤمرات وهذا غريب فعلا، ففي روم الرمز عندما بدأت دخول هذه الروم وجدت ترحيب كبير من أونر الروم أبو اليزيد وكذلك الأدمنية وعلى رأسهم سرحان عبد البصير وأبو مازن وفهد العوني وغيرهم من الأدمنية واليوزارات النصراوية التي استقبلتنا بشكل طيب وتواجدت معهم فترات طويلة برغم قلة أعداد المتواجدين بالروم وكونت مجموعة كبيرة من الصدقات بيني وبين أعضاء الروم وكنا نتواجد فى هذه الروم بأعداد كانت تصل فى بعض الأحيان إلى خمسة أشخاص أو ستة أشخاص وهذا لا ينكره أحد واسألوا أبو اليزيد عند عدد هذه الروم فى بدايتها.

    والغريب والعجيب أنهم تنكروا لمجهودي فى الوقت التي اشتهرت فيه هذه الروم واصحبت منبر إعلامي يتواجد فيه المئات من الجماهير، والغريب أن معظم الأدمنية الموجودين حاليا أنا أقدم منهم كأدمن فى هذه الروم، وتجد المعاملة السيئة التي لاقيتها من هذه الأدمنية طبعا هناك أدمنية لهم معزة خاصة فى قلبي وقفوا موقف سلبي ما يقدرون يفعلون شيئ خوفًا من سحب الأدمنية منهم وتركوا الموضوع لأبو اليزيد، وعندما تركت روم الرمز فى أول مرة كان بسبب رأي الشخصي فى كثير من القضايا النصراوية فتعرضت لبنصات كثيرة وغريبة وكان المبرر الوحيد هو الاختلاف فى الرأي بيني وبين من يعطني بنص.

    فعندما سحب مني أبو اليزيد الأدمنية للاسف الشديد هذا كان بناء على مجموعة من الأدمنية التي كانت موجودة بالفعل فى الروم وعلى رأسهم أبو عزام وزعن وغيرهم من الأدمنية أصحاب النظرة العنصرية التي كانت ترفض وجود أدمن غير سعودي ولكن سرحان عبد البصير كان من الأشخاص التي كانت تصر على وجودي كدمن وهو من أقنع أبو اليزيد بوجودي كأدمن.

    ولكن كلمت أبو اليزيد أكثر من مرة بسبب عدم تمكني من دخول الروم كأدمن كان دائما يقول لي أبشر ولا يفعل شيئ، ولكن قررت أن أنسى موضوع الأدمنية وأظل يوزر عادي، وطالما هدفي العمل مع النصر وخدمة الكيان النصراوي، وساعدني سرحان عبد البصير فى التسجيل بمنتدى الكلوب كعضو جديد وبدأت اكتب موضوعات فى منتدى الكلوب الذي كان بوابة لكتابات كثيرة كتبتها هناك.

    وأنا لا أنسى فضل سرحان عبد البصير فى وجودي فى روم الرمز ودعمه لي وأيضًا وجودي فى منتدى النصر كلوب برغم أن الكثير ما كان يستطيع التسجيل فى هذا المنتدى والتفعيل الفوري مثلما حدث معي.

    ولكن الخسيس الزعيقي عندما شم خبر أن سايدم كاتب مصري نصراوي جديد وعنده نظرة تقدمية ويطمح أن تكون كتاباته تساهم فى عودة النصر لمنصة البطولات حاول بشتى التطرق القضاء على سايدم فى روم الرمز وايضًا فى منتدى الكلوب، فشن البعض حملة ضدي وخرج الكثير والكثير من روم الرمز وفتحو روم أخر على رأسهم باكي الشعر قام بفتح روم أخر وتحدى روم الرمز نفسه وفعلا فتح روم فارس نجد وذهب معه أبو عزام وزعن وأبو مازن والغريب الخلاف الشديد الذي حدث بين أبو مازن وأبو اليزيد وسرحان وهؤلاء هم من أسس روم الرمز معا ولم يؤسس هذه الروم أحد بمفرده ولكن حاولت باتصالات مكثفة إقناع أبو مازن وأبو اليزيد على الصلح لأني كنت أتمنى تواجد العناصر المؤسسة لهذه الروم حتى تستمر الروم فى نجحاتها وجديتها فى طرح الموضوعات التي تفيد نادي النصر. ولكن نجح باكي فى فتح روم فارس نجد واستطاع أن يضحك على مجموعة من الأدمنية المميزين وهم أبو مازن وزعن وأبو عزام وغيرهم ولكن بعد أن تعاونى هؤلاء فى فتح هذه الروم تركهم باكي فجأة وعاد روم الرمز كسوبر أدمن وهنا من الممكن أن تضع علامات استفهام كثيرة على هذا الوضع لماذا فتح باكي روم فارس نجد وأخرج مجموعة من الأدمنية الداعمة لروم الرمز فى بدايتها وحدث هذا الانشقاق وبعدها تخلى عن أصدقائه ورجع روم نصر الرمز سوبر أدمن وبكل بساطة يطلع على المايك ويتكلم وناسى أصدقائه الذين تركهم فى روم فارس نجد وتخلى عن هذا النك نيم للمسكين نصر الرمز (أبو راشد) وفرح أبو راشد تقريبا بهذا النك نيم وهو فارس نجد وترك الروم وهرب لروم الرمز بعدما استطاع أن يخرج بمجموعة كبيرة ومميزة من الروم.

    فبقى أمام باكي مجموعة أخرى يريد القضاء عليها فى هذا الروم حتى يستطيع الوصول إلى ما يتمناه وبالفعل انضم إلى باكي نك نيم جديد وهو الأونر وهذا نك نيم الأدمن ســـ حاليا الذي استطاع أن يدخل روم الرمز وهى فى قمة شهرتها وأراد أن يستفيد من هذه الشهرة ويطلع على اكتاف الذين سهروا وتعبوا فى هذه الروم ويتصدر الأدمنية ويحصل على السوبر أدمن بالفعل فعل أدمن ســ هذا، بمجرد أن التحق بروم الرمز ذهب إلى النادي وقام بأخذ لقطات تذكرية مع اللاعب حسين عبد الغني وغيره من اللاعبين وجلس يعرضها بالروم، ووضح أن هذا الرجل تابع لأحد الأشخاص المجهلين الذين دائما ما يختفلون ويحركون أمثال هؤلاء من بعيد.

    أصبح هناك شخصين يحاربون فى جبهتين باكي يحاول أن يقضي على كل من هو مميز فى هذه الروم ليصل إلى ما يريد أن يصل إليه، والأونر الذي يحاول أن يحقق حلم هو السيطرة على الجماهير النصراوية التي تملئ روم الرمز فى هذا الوقت.

    وباقي الأدمنية منهم السلبي للغاية الذي لا يستطيع أن يتدخل فى هذه الأمور وما يهمه فقط أن يظل أدمن، ومن المتعجرف الذي يحاول أن يرضي غرور شخصي له بقيامه بسب الأخرين أو القيام بطرد زوار الروم.

    وللاسف أبو اليزيد لا يتابع الروم أربعة وعشرين ساعة حتى يستطيع السيطرة على الوضع كاملاً ولكن هؤلاء الذين أعطاهم الثقة لم يكون على قدر المسئولية.

    وظهرت نبرات سيئة جدًا فى الروم ونبرات استفزازية فى الكثير من أدمنية الرومات أصبح لا يقبلون فكرة الاختلاف وأصبحوا عدد من الأدمنية يعملون ضد صالح الروم بقيامهم بطرد الأشخاص بطريقة مبالغ فيها.

    وكان الصوت الوحيد المعتدل داخل هذه الروم هو سرحان عبد البصير الذي كان يحاول باستمرار أن ينظم الروم ويحاول أن يهدأ الوضع داخل هذه الروم حتى تتميز بالطرح السليم ويفسح المجال للرأي والرأي الآخر فى غياب أبو اليزيد لفترات طويلة عن الروم.

    ولكن المفاجأة الأولى لي هى أيقافي فى منتدى النصر كلوب برغم أن موضوعات كانت تثبت ولم يذكر سبب الإيقاف ولا اعلم إلى الآن سبب الإيقاف ولكن أنا متأكد أن الخسيس الزعيقي الذي يتابعني يحاول ابعادي عن الكلوب ويحاول أبعادي عن الرومات النصراوية.

    والغريب والعجيب أن الأدمن ســـ هذا حاول مرة أن يطلب على المايك بطردي من الروم وقال أنا لن أتواجد إذا تواجد سايدم ولكن وجدت الشجاع سرحان عبد البصير قد تصد له وقال له الروم للجميع إذا ما كنت ترغب البقاء فى الروم فى هذه حرية شخصية لك، وكان هذا الصدام الأول بين سرحان عبد البصير والأدمن ســ هذا الذي افتكر أنه اشترى الروم واليوزارات الموجودة ونسى أن هناك جماهير نصراوية واعية تحب النصر ولا ترضى أن يهان نصراوي داخل رومات النصر وكتم سرحان هذا المدعو الأونر فى المحاولة الأولى.

    ولكن للاسف الشديد الأمور زادت عن حدها فأصبح يتعرض لي باكي بطريقة ملتوية وأتفق مع البعض على إثارة الجماهير النصراوية ضدي فكان يسجل كلامي ويقوم بعرض كلامي بطريقة مضحكة على المايك ويقول أنا مسوى برنامج جديد وهو يسرع الصوت ويغلظ الصوت، واشترك معه مجموعة من اليوزارات التي تقريبا تم وعدها بأمور لا اعرف والآن اختفت هذه اليوزارات تمامًا ولا تجد لها أي أثر.

    وفى موضوع الدويش وتعرضه لإدارة نادي النصر الجديدة كان هذا الأمر الذي حاول البعض أن ينجح الخطة المرسومة لإبعادي عن الروم وبدأت الأمور بين مؤيد ومعارض لكلامي عن الدويش وكتبت عدة مقالات ارفض فيها تعرض الدويش لإدارة النصر قبل أن تبدأ عملها ولابد من الصبر على هذه الإدارة حتى تعمل وتثبت كفاءاتها وبدأ البعض يدخل إلى المنتدى الكلوب ويهاجم وتم إيقاف عدد كبير من اليوزارات التي حاولت أن تسبني داخل منتدى الكلوب وأصبحت الأمور متأزمة جدًا بيني وبين الكثير من اليوزارات التي اقنعتها الكثير من الأدمنية للوقف ضدي وشكل عدد كبير جدًا من الأدمنية موقف ضدي وخاصة بعد طلب أحد المسئولين فى قناة العالمي السابقة العمل بالقناة وارسل لي خطاب على الايميل يطلب مني الاستعداد للانضمام لقناة العالمي وهذا أثار الكثير وظهرت نبرة عنصرية خطيرة وأصبحت الأمور صعبة للغاية. إلى أن تم سحب ترخيص القناة وبالتالي العمل الذي كان متوقع فى القناة تبخر وذهب أدراج الرياح.

    وظللت فى الروم اتكلم فى الكثير من الموضوعات التي تهم نادى النصر ولكن الأعداء المتربصين داخل الروم يزدادون وفى النهاية اقنعوا سرحان عبد البصير نفسه بعدم الوقوف بجواري وبالتالي أصبحت الأمور صعبة داخل روم الرمز وتركت الروم بعد حصولي على الكثير والكثير من البنصات من فهد العوني ومن فديت النصر وغيرهم إلى أن أعطنى أبو اليزيد بنص ودخل برايفيت وقال يا سايدم أنا اللي أعطيتك بنص ووضح لي السبب فطلبت منه أن أعود كما كنت أدمن، فقال هناك الكثير من الأدمنية تعترض على عودتك كأدمن، فقلت له أنا سأترك الروم.

    وكنت فى ذلك الوقت مصبوغ باللون الأخضر وكان من حقي فتح روم يدخلها النكات الملونة فقط دون السوداء، وبالفعل فتحت روم جديد أسميتها شمس النصر، وبدأت أدعو الجماهير النصراوية للتواجد بروم شمس النصر وهذه الحقيقة والله يعلم الغيب وما أخفى.

    وبالفعل دخل عدد من الجماهير النصراوية المتعاطفة معي والعاشقة لكتابات وتحليلي وحواراتي داخل روم الرمز. وقام أحد الأخوة النصراوية بصبغ الروم لمدة شهر باللون الأزرق ودخل عدد من النكات السوداء، وكان هناك عدد دائما من اليوزارات تدخل روم شمس النصر وكنت ملتزم بالصمت وكنت أتكلم عن النصر فقط، وظلت الروم لمدة شهرين برغم تخلى الداعم للروم عن دعم الروم للشهر الثاني كما وعد ونكل بعده ولا أعرف سبب نكوله بهذا الوعد هل لأنه خسيس زعيقي كان متخفي فى ثوب هلالي الغرض ابعادي عن الروم أم أنه نصراوي وحدث له مكروه ما اعرف الموضوع بالضبط.

    ولكن شخص أخر تبرع بصبغ الروم لمدة شهر أخر وكنت أتناقش أنا والأدمنية فى خطة عمل الروم وكيفية استمرارها لدرجة أنني كنت أريد ترك الروم لأي شخص كأونر واستمر بها كأدمن وأعطيت الجميع سوبر أدمن ولا اغفل حق لأحد، ولكن للاسف الشديد على أوز الشيعي هذا أفسد العلاقات بيني وبين الأدمنية وحاول تخريب الروم، وما اعرف السبب برغم أني وضعته سوبر أدمن وميزته بميزات لم يكن يحلم بها فى أي روم نصراوي ، ولكن خان العهد وقام بافاعيل الشياطين وظهر على أظهر الوضيع وقام بعمل فتنة بيني وبين الأدمنية وأقنع الداعم للروم بفتح روم باسمه وبالفعل نجحوا بالضحك عليه وفتح الروم وفى النهاية سرقوا منه النك نيم الخاص به وأصبح الآن نكرة لا يعرفه أحد ولا يتواجد برومات النصر نهائيًا.

    ولكن أنا تصرفت بسرعة وقررت أن أعيد هيكلة الروم مرة ثانية واستمر فى الشهر الثاني، ولكن كان هناك أحد الأدمنية مرتبط بالروم الرسمي وتقريبا حاول أعضاء الروم الرسمي ضمي إليهم ، وحدث اتصال بيني وبين معتز والمسئولين علن الروم الرسمي وبالفعل أصبحت عضوًا بالروم الرسمي بناء على رغبتهم، وقررت غلق الروم الخاص بشمس النصر بسبب قلة الدعم المادي وعدم وجودي داخل المملكة.

    الكثير من قبل كانوا يحاولون أن يتهموني بأنني موظف عند ممدوح أو أنني موظف فى ماسا لو كانت لي علاقة بماسا لماذا لم يفتح لي روم ذهبية فى مصاف الرومات فى الصفحة الرئيسية خاصة وقد فتح العديد والعديد من الرومات التي لم تستمر طويلا وأغلقت بسبب الخلافات الشخصية.

    ولكن نجح المغرضين بافساد العلاقة بيني وبين الكثير والكثير من الجماهير النصراوية باستغلال موضوع ماسا وموضوع تحيزي لممدوح بن عبد الرحمن، وبصراحة أنا كنت اضايق ولذلك كنت أتعمد أن احرجهم فى هذا الموضوع، والغريب والعجيب لم تظهر أي بادرة امام الجماهير التي كانت تحاول أن تربط بين وكلامي وعلاقة بيني وبين ممدوح بن عبد الرحمن، ويعنى لم يظهر اتصال لممدوح بن عبد الرحمن بالروم لينفي او يؤكد معرفته بسايدم أو معرفتي أنا به.
    ولكن اتخذوها زريعة، وتواجدت بروم نصر كحيلان لوجود مجموعة من الأشخاص الذين اعتز بهم، وتناقشنا فى قضية الدوخي وحصلت على لاب توب هدية من الروم بسبب موضوع الدوخي لأنها كانت مسابقة وحضر فيصل بن تركي إلى الروم لسماع المناقشة فى هذه القضية وأيضا تم عمل حوار مطول بيني وبين خالد الشعلان الكاتب فى صحيفة شمس بخصوص هذا الموضوع.

    ولكن للاسف الشديد حدث صدام بيني وبين الداعم الخفي للروم وخرجت برم الروم وهذا بند أول من رومات النصر ولم يكن هناك باند من روم الرمز لأني تركت الروم بغربتي.

    وفى الروم الرسمي وجدت مجموعة من المطلبين والمنافقين تملئ هذا الروم وتحاول باستمرار التهليل والتطبيل ولم يكن هناك أي حوار يفيد النادي ولذلك لم أستطيع التأقلم معهم نهائيا وخاصة كثرة المندسين بينهم.

    وخاصة الأونر أبوها لا يفقه فى أي شيئ سوى السخرية والعنجهية الكاذبة ويحاول دائما أن يظهر بدور المثقف ويحاول أن يغرس داخل نفوس الجماهير العنصرية الكاذبة ويحاول أن يتكلم عن العنصرية وهكذا وعندما فهمت أنهم إنسان عنصري فقررت أن اترك هذه الروم، وهذا كان بناء على رغبتي أنا وكان معى أبوها برايفيت وتكلم معي طويل وأنا رفضت سياسة هذه الروم وأبوها لا يستطيع أن ينكر الحوار الذي دار بيني وبينه ويعلم ماذا قلت له، ورفضت الروم التي تدعى بالرسمية للنصر لأنها لا تمثل النصر فى شيئ وهى روم للتطبيل والنفاق ولا تفيد النصر أبدًا ولذلك لا تجد الجماهير تميل لهذه الروم نهائيا بسبب وجود مجموعة لا تفقه شيئ فى شيئ وزاد هذه الروم سوء بوجود خفيف العقل زعن الذي يضحك عليه الجماهير ويعتبر المهرج الأول فى الروم الرسمي.

    وعندما قررت أعود لروم الرمز دخلت عادي وجدت الحال تغير وتبدل الوضع أين سرحان وأين العوني وأين مدثر بالنصر وأين أبو فهد وأين فديت النصر وأين فلان وفلان وغيرهم من النكات المعروفة وكان هذا أمر غريب وعجيب، كان الأول يقولون سايدم والآن لماذا خرج كل هؤلاء شيئ عجيب وغريب.

    فلما دخلت روم الرمز مرة ثانية لم استطاع التواصل معهم، فدخلت روم العوني، وقبل أن أدخل روم العوني طلبت منه الدخول للروم هل مسموح أم فيه شيئ؟
    فرحب العوني بي وقال الروم رومك وما فى شيئ، ولكن بعد تواجدي فترة فى روم العوني وبرغم العلاقة الجيدة التي تربطني بسرحان عبد البصير، وجدت العوني يطلع على المايك ويقول هناك ضغط عليه لإبعاد سايدم عن الروم وغيره من هذا القبيل وبالفعل حاولت أدخل الروم وجدت منع، وتم رفعي باند وللاسف العوني لا يجد الشجاعة فى مواجهتي بسبب هذا الباند، وللاسف أيضًا سرحان عبد البصير لم يوضح لي سبب هذا الباند...

    هذه هى الباندات التي حصلت عليها من روم النصر؟؟

    ما رأيك عزيزي المشجع النصراوي ؟؟؟

    فدخلت روم التعاون على سبيل الاستكشاف مثلها مثل أي روم أدخلها، ولكن وجدت ترحيب كبير من التعاونيين ورحبوا بانضمامي لهم وتشجيع التعاون كفريق صاعد للدوري الممتاز وقررت أن اتحاول إلى تعاوني وأحاول أن أبدأ من جديد من التعاونيين نظرًا للحفاوة الكبيرة التي وجدتها من التعاونيين وخاصة الأونر أبو زياد الذي حاول مساندتي وتشجيعي بالعمل داخل روم التعاون وتقديم التحليلات الفنية والخدمات للنادي التعاوني، وقررت أن أبذل مجهود كبير من أجل التعاونيين لأنهم يستحقون بالفعل هذا المجهود.

    ولكن أبو اليزيد دخل روم التعاون وتكلم عني وقال الاختلاف بيني وبين سايدم هو اختلاف فى الآراء ودخلت على ابو اليزيد برايفيت وطلبت منه الدخول للروم للمشاركة مرة ثانية حتى استمر أيضًا مع الجماهير النصراوية وقررت أن احلل مباريات النصر والتعاون ومساندة الفريقين، ولكن وجدت الأعداء القدامي باكي الشعر وســـ (الأونر سابقا) يحاولون أن يمارسوا عادتهم القديمة وكنت بالنسبة لهم بعبع جديد كيف يدخل سايدم مرة ثانية الروم ويجذب الجماهير النصراوية إليه مرة ثانية بعدما استطاعنا أن نسيطر عليها ونضعها فى جيوبنا، وقام باكي على الفور بتبنصي ولكن تم رفع البنص عني وطلع باكي على المايك وقال أنا لن أبقى بالروم طالما سايدم موجود ولكن أبو اليزيد فعل مثلما فعلا سرحان من قبل قال الروم للجميع وإذا ما كنت ترغب بالتواجد فى الروم فهذا شأن الخاص، ولكن الجبان تراجع ودخل الروم وضحك الضحكة الصفراء وتواجد بشكل عادي وكأن شيئ لم يحدث ولكن فى قلبه السواد، وبالفعل قام بتسليط بعض الأدمنية الذين لا اعرفهم وهو 9 ماجد 9 الذي لا اعرف من هذا الكائن الغريب الذي كان دائما يحتك بي ويحاول أن يعطنى البنص ولكن لم أهتم وحصلت على بنص واعود إلى أن قام المدعو ســ الجبان الذي لا يفقه شيئ، وقام بإعطائي أكثر من باند فى غياب أبو اليزيد ولكن أبو اليزيد كان يرفع عن البنص وفى النهاية دخل عليه برايفيت ويسبني ويقول لي لماذا تدخل الروم؟؟

    لا يعرف هذا الجبان أنني من مؤسسين هذه الروم بصرف النظر عن دفعي أموال أم لا أدفع أموال ولكن بذلت المجهود الكبير، فالكثير يضحك ولكن هكذا الدنيا دائما تنكر الجميل.

    ولا يمكن أحد أن ينكر دوري الكبير داخل روم الرمز والشهرة الكبيرة التي حصلت عليها وتحولي إلى كاتب صحفي فى سبورت السعودية والكثير من المنتديات النصراوية وتأثير الكبير فى كثير من القضايا التي كانت تناقش وكيف كنت شعلة نشاط داخل هذه الروم.

    بعض الخبثاء يدخلون داخل روم التعاون ويقولون سايدم يريد أن يصالح النصراويين على حساب التعاون لمجرد ذكري لهلال، ويحاول إثارة التعاونيين ضدي، هنا يبدأ مشور جديد مع خبثاء جديد يحاولون تدمير العلاقة بيني وبين التعاونيين قبل أن تبدأ.

    فيجب على التعاونيين أن يركزوا مع فريقهم وينسوا الأندية الأخرى، فلا يمكن أن تشجيع نادى أكثر من ناديك، أما أنا فمعروف ميولي النصراوية وعندما دخلت روم التعاون الكل يعلم أن كاتب نصراوي، وباند من الرومات النصراوية، واحترام التعاونيين لي وتقديرهم لي جعلنا مساندًا لنادي التعاون.

    ولذلك أتمنى من التعاون الاهتمام اكثر بالتعاون، وإذا أرادوا أن يستمروا فى الدوري فيجب التشجيع أن يكون تعاون وبس.

    هكذا تكلمت فى كل الأمور التي كنت أتمنى أن تعلمها الجماهير سواء النصراوية أو التعاونية حتى يعلم الجميع الحقيقة الغائبة ويعلموا ما يحدث داخل رومات النصر من مؤامرات ودسائس ووجود الخبيث الزعيقي بينهم الذي يفسد العلاقات، فإذا لم أكن على حق، فلماذا ترك سرحان وأبو مازن وغيرهم الكثير والكثير روم الرمز وتم إعطاءهم الباند والبنص أيضًا هل هم ليسوا نصراويين، لماذا سايدم الوحيد الذي يتهم بأشياء ليست حقيقية؟

    فهل تستطيع جماهير النصر أن تقف معي ضد هؤلاء ؟؟؟؟؟

    هلالي تاج راسك

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010

    رد: بسبب الخسيس الزعيقي تم ابعادي عن رومات النصر القصة كاملة

    مُساهمة من طرف هلالي تاج راسك في الأحد أغسطس 08, 2010 5:02 pm

    يعني ايش المطلوب ؟؟

    صعيدي وجاي تشجع انديه سعوديه ! ويااااليتك شجعت فريق يشرف ويرفع الرأس مثل نادي القرن الاسيوي (الهلال)

    شجعت فريق مخيس اللي هو الفقر ومشجعينه اوووسخ


    خليك بالسباكه وابعد عن البالتوك


    ولاتحذف مشاركتي يابابا

    عــالم صخب

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    رد: بسبب الخسيس الزعيقي تم ابعادي عن رومات النصر القصة كاملة

    مُساهمة من طرف عــالم صخب في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:52 pm

    بعد السلام والتحية

    أنا من الأشخاص الذي تشرفت بالتعرف عليكم وأقدر كل ما تقوم به وهو بالنهاية يعنيك شخصياً
    نعم أنت تخاطب الجماهير النصراوية بهذا الموضوع لكن استغرب إقحام الهلال بهذا الشأن وكأن الهلال
    سيخسر البطولات في ظل استمرار سيادوم في البالتوك ؟؟!!!

    هل لغرض استعطاف واستلطاف الجماهير النصراوية واستمرار مسلسل نحن لا نحصل على البطولات بسبب الهلال

    دعني انسخ بعض ما كتبت

    عندما بدأت دخول هذه الروم وجدت ترحيب كبير من أونر الروم أبو اليزيد وكذلك الأدمنية

    ثم تضيف
    والغريب والعجيب أنهم تنكروا لمجهودي

    إذن ما علاقة الهلال بتنكر الاونر والادمنية جميعهم كم تقول ؟؟!!!!

    وعندما تركت روم الرمز فى أول مرة كان بسبب رأي الشخصي فى كثير من القضايا النصراوية

    رأي شخصي تريد أن تزج الهلال فيه وتحوله لرأي عام ... لماذا ؟؟

    فعندما سحب مني أبو اليزيد الأدمنية للاسف الشديد هذا كان بناء على مجموعة من الأدمنية التي كانت موجودة بالفعل فى الروم وعلى رأسهم أبو عزام وزعن وغيرهم من الأدمنية أصحاب النظرة العنصرية

    أنت بالبداية عنونت الموضوع بأن هناك من يلاحق سايدوم وهو هلالي كما تدعي ورمزت لاسمه بـ(سين)
    فهي معادلة صعبة الحل فهل هم يملكون من الحمق والسذاجة حتى يسيطر عليهم ويلاحق المطلوب البالتوكي
    المدعو سايدوم فكل زاوية يختبئ بها؟؟

    ولكن الخسيس الزعيقي عندما شم خبر أن سايدم كاتب مصري نصراوي جديد وعنده نظرة تقدمية ويطمح أن تكون كتاباته تساهم فى عودة النصر لمنصة البطولات حاول بشتى التطرق القضاء على سايدم فى روم الرمز وايضًا فى منتدى الكلوب

    هل حاسة الشم لدى هذا الخسيس تتعدى الحدود وتصل لأرض الكنانة ولا تشتم رائحة بقية كتاب وإعلاميي النصر الآخرين كي يلاحقهم ؟؟!!!

    ولكن نجح باكي فى فتح روم فارس نجد واستطاع أن يضحك على مجموعة من الأدمنية المميزين وهم أبو مازن وزعن وأبو عزام وغيرهم

    وحتى تكتمل القصة كان لزاماً أن تضيف هنا بخطة محكمة من الخسيس .. الخ ...

    أصبح هناك شخصين

    أرى أن تشعبك بالموضوع لم يقدم قضيتك أفرز تناقضات فالبداية كان شخص واحد ثم توالى الآخرون ؟؟!!!

    ولكن المفاجأة الأولى لي هى أيقافي فى منتدى النصر كلوب برغم أن موضوعات كانت تثبت ولم يذكر سبب الإيقاف ولا اعلم إلى الآن سبب الإيقاف ولكن أنا متأكد أن الخسيس الزعيقي الذي يتابعني يحاول ابعادي عن الكلوب ويحاول أبعادي عن الرومات النصراوية

    أنا أتعجب من هذا الخسيس كيف يملك هذه كل هذه الامكانيات ويعجز عن تهذيب المنتدى أولا ضد ما يصدر ضد الهلال وكأن المنتديات النصراوية لابد أن تتحول إلى منتديات النصر ضد الهلال وليس منتديات النصر وحسب ؟؟!!!

    وفى موضوع الدويش وتعرضه لإدارة نادي النصر الجديدة كان هذا الأمر الذي حاول البعض أن ينجح الخطة المرسومة لإبعادي عن الروم

    حاول البعض بعد ماذا ؟؟؟ نعم نعم بعد موضوع الدويش !!! فلا أعلم هل الدويش أصبح هلالياً لا قدر الله ؟؟!!!

    وخاصة الأونر أبوها لا يفقه فى أي شيئ

    هل هذا لا يفقه بالسبب ذاته أي بمعنى أن ذات الخسيس لم يعلمه ؟؟!!!

    ويعلموا ما يحدث داخل رومات النصر من مؤامرات ودسائس ووجود الخبيث الزعيقي بينهم الذي يفسد العلاقات

    أنا حقيقة أحيي ذكائك فأنت تعرف أين تؤكل الكتف بالفعل فأنت تشاهد إدارات النصر وهي تتعرض للنكسات تلو الأخرى تضع الهلال طوق النجاة لكافة قضاياها وقضية عمران وماسا ليست ببعيد

    أخيراً نعم هذه الحيلة تنطلي على الكثيرين من جماهير النصر ... لكن سؤالي هل تستمر هذه الحيلة ؟؟!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:47 pm