ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الحظوظ الذهبية للتعاون بشرط عدم الازدواجية

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    الحظوظ الذهبية للتعاون بشرط عدم الازدواجية

    مُساهمة من طرف saidm في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:42 pm

    الحظوظ الذهبية للتعاون بشرط عدم الازدواجية
    إذا ألقينا نظرة على جدول مباريات دوري زين الخاص بفريق التعاون، فتجد أن التعاون من الفرق المحظوظة جدًا فى هذا الموسم، فأولى لقاءات الفريق التعاوني بالرياض مع الهلال، والهلال يغيب عنه عناصر كثيرة وسيكون فى حالة انعدام وزن، فغياب المدرب جريتس نظرًا لإيقافه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بعدما دخل إلى أرض الملعب أثناء مباراة الاتحاد الأخيرة، وأيضًا اللاعب ميريل رادوي نظرًا لحصوله على كارت أحمر فى آخر مباريات الدوري، وأيضًا يغيب عبد اللطيف الغنام المصاب، وأيضًا يغيب اللاعب خالد عزيز، وبهذه الغيابات يكون الهلال تقريبا يلعب بدون محاور دفاعية وبالتالي تكون هناك ثغرات دفاعية فى وسط الملعب يستطيع التعاونيين أن يخترقوا العمق الهلالي بكل سهولة نظرًا لعدم وجود لاعبين أكفاء يستطيعون أن يحلوا محل الغائبين.

    ويجب على التعاونيين أن يثقوا بأنفسهم ثقة كبيرة لتحقيق الفوز فى الرياض، فالتعاون فريق تم إعداده بشكل جيد ورائع ولعب مع فرق كبيرة فى معسكر القاهرة وقدم مستويات طيبة، وبرز العديد من نجومه فى هذا المعسكر وعلى رأسهم بدر الخميس ومحمد الراشد رأسي الحربة، وايضًا فيصل الجحدلي وعلى التركي وأحمد الحربي ووليد معلا وغيرهم من اللاعبين المميزين داخل نادى التعاون.

    هذا بالإضافة إلى أن مدرب التعاون ومساعديه يبذلون جهد كبير فى بناء فريق قوي يستطيع المنافسة والصعود لمركز مميزة فى دوري زين ويقدم مفاجأت لا يتوقعها أحد.

    وفريق الهلال فى هذه الآونة يمر بمرحلة صعبة جدًا وخاصة بعد اعتزال حارسهم العملاق محمد الدعيع، وأيضًا تعرض ياسر القحطاني لإصابة فى نهاية الموسم، وكذلك إعارة عيسي المحياني، وأيضًا الخلافات التي صارت فى الأونة الأخيرة مع المحترف السويدي ويلهامسون والإدارة الهلالية. فإذا الهلال ليس بالقوة المعتادة التي تستطيع أن تخيف التعاونيين.

    فالتعاون أفضل من الهلال فى هذه المباراة، وأيضًا يوجد جماهير كبيرة فى القصيم تنوى الذهاب لمتابعة المباراة فى الرياض، والجماهير التعاونية تعد أنها ستملئ المدرجات وسيظهر الوجه الحقيقي لهذه الجماهير الرائعة، والتي تعتبر من أكبر الجماهير المعروفة داخل المملكة.

    ومن حظوظ التعاون أيضًا أن التعاون سوف يقابل معظم الفرق الكبيرة على أرضه فى الدور الأول فسيقابل النصر والاتحاد فى بريدة ومعظم مباريات التعاون ستكون فى بريدة تقريبًا عدد سبع مباريات تقريبًا ستكون فى بريدة وبالتالي سيكون هناك دعم جماهيري كبير من قبل الجماهير التعاونية.

    ولكن لابد أن تختفي الازدواجية فى التشجيع فالكثير من التعاونيين نظرًا لغياب التعاون فترة كبيرة عن الدوري الممتاز اتجهت لتشجيع أندية أخرى مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والاتفاق والشباب وغيرهم من الأندية الموجودة بصفة دائمة فى الدوري الممتاز.

    فكل العذر لهذه الجماهير، ولكن يجب على جماهير التعاون الوفية أن تتخلص من التشجيع المزدوج، لابد من الوقوف بكل ثقة خلف فريق التعاون، وأن يعلن الجميع أنه تخلص من تشجيع الأندية الأخرى ويتفرغ لتشجيع التعاون، وبالتالي لابد من أعضاء الشرف التعاونيين أن يخلصوا للتعاون فقط، ولا يكون عندهم ميول أخرى، فلابد أن يعرف التعاونيين إذا أرادوا الاستمرار فى الصحوة التعاونية أن يكون التعاون هو همهم الأول والأخير، ويجب دعم التعاون بكل ما أتوا من قوة، مثلما كانوا يدعمون الأندية الأخرى، فالتعاون يحتاج الكثير والكثير من الدعم.

    ويجب على التعاونيين أن يقفوا مع التعاون قلبًا وقالبًا، ولا يخافوا، فأنا تابعت التدريبات والمباريات الودية فى معسكر القاهرة ووجدت عمل رائع ومميز، فقد جلست مع قائد التعاون ورئيس نادى التعاون الأستاذ محمد السراح وقال الرجل أنه يأمل أن يستقر التعاون فى الدوري، وسوف يقدم التعاون الكثير والكثير، وهو يمتلك الطموح الكبير، فأتمنى أن أجد تعاونيًا يعشق التعاون ولا تكون له ميول تتغلب على حبه للتعاون، وأخيرًا اتمنى أن أجد التعاونيين يحملون أعلام التعاون الصفراء ولا يحملون الزرقاء...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مصطفى نصير كاتب سبور السعودية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:45 am