ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    البيان الرسمي الأول لروم شمس النصر دعوة لجميع الجماهير النصراوية للثورة على الأوضاع الحالية

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    البيان الرسمي الأول لروم شمس النصر دعوة لجميع الجماهير النصراوية للثورة على الأوضاع الحالية

    مُساهمة من طرف saidm في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:01 pm

    دعوة لجميع الجماهير النصراوية للثورة على الأوضاع الحالية
    للاسف الشديد النصر أصبح فريق لا يملك مقومات المنافسة على البطولات، وقد جاءت هذه الإدارة التي استطاعت إغراق الجماهير النصراوية فى المنافسات التي لا طائل منها إلا هدر أموال النصراويين واستغلال شعبية النصر فى التصويتات التي لا طائل منها سوى إهدار الأموال.

    والغريب والعجيب قيام الإدارة النصراوية بالتعاقد مع مدرب ليس له تاريخ كروي فى منطقة الشرق الأوسط مثل دي سلفا ثم التعاقد مع زنجا وهؤلاء مدربين ليس لديهم خبرة بالمنطقة العربية والدوريات العربية.

    وأيضًا ظهور مشاكل فى خط ظهر الفريق النصراوي ومركز الظهير الأيسر لم يتم حلها إلى الآن وظهر هذا واضحًا فى مباريات الدوري الحالية.

    ولكن دعوة الإدارة النصراوية باستمرار الجماهير النصراوية بالتصويتات التي لا طائل منها سوى هدر الأموال والإسراف الذي لا طائل منه سوى استغلال جماهير النصر بهذه الطريقة واستغلال حبها للفريق بدعوتهم المستمرة لتصويتات لا طائل منها.

    بالإضافة إلى تحول الرومات النصراوية إلى التطبيل لهذه الإدارة فى فترة من الفترات ولكن الآن يبقى رومان للنصر يحاولون أن يثبتوا يومًا بعد يوم الولاء لفيصل بن تركي وكأنه صانع أمجاد أو باني أمجاد وهو لم يحقق أي شيئ سوى الظهور الإعلامي المتكرر.

    هل يعود النصر؟؟؟

    هذا سؤال يوجه لمحبي النصر كيف يعود النصر ومازال الجمود يحوط بالجميع،، تتركون إدارة تعبث بالنادي ولا تستطيع تكوين فريق على مستوى المنافسة ويتم المدح والتهليل يومًا بعد يوم لفيصل بن تركي وهو صاحب فكر خاطئ، وأوصل النصر إلى أسوأ حالاته وأصبح فريق لا يمتلك الهوية الفنية ولا الكروية.

    متى يا جماهير النصر الوافية الثورة على هذه الأوضاع؟؟؟

    لماذا يا جماهير النصر تتركون هذه الإدارة تعبث بالنصر ولا تقدم أي شيئ سوى شحذ همم الجماهير النصراوية للتصويتات التي لا طائل منها، ويقوم فيصل بن تركي بالحرص الدائم على أن تقوم الجماهير النصراوية بالتصويتات، وهو يعلم علم اليقين أن الجماهير النصراوية تساهم بملايين الريالات اسبوعيًا للشركات الراعية لهذه التصويتات.

    هل تعلم الجماهير النصراوية من الذي يمتلك الحصص فى هذه الشركات ويستفيد من التصويتات؟

    الأمور داخل النصر تمر للأسوأ وللاسف لا يوجد من يواجه الإدارة بعيوبها وتجد الكثير من الكتاب الذين أصبحوا كتاب الإدارة وشعراء الإدارة والغناء والتطبيل للإدارة النصراوية الحالية فالعوض على الله فى النصر ولن يستطيع أن ينافس على أي بطولة هذا الموسم بسبب وجود إدارة لا تعرف إلا توجيه الجماهير للتصويتات وهدر الأموال التي لا طائل منها سوى بتري يفوز وغالب يفوز ولكن أين البطولات.

    سعد الحارثي لاعب مظلوم فعلا لأنه يمتلك الموهبة الكبيرة التي لو استغلت بشكل سليم لأصبح اسطورة فوق العادة، ولكن للاسف معه مدرب أشبه بالجزار ، وما اعتقد أن زنجا يستطيع أن يفعل شيئ فى النواحي الفنية أو التكتيكية ويعتمد على الحماس الزائد ويفضل الظهور الإعلامي أكثر من الظهور الفني أثناء المباريات.

    بالنسبة لسلمان القريني معذور فهو مجبر على العمل مع فيصل بن تركي بسبب إصرار فيصل بن تركي على استمراره ليس لكفأت سلمان ولكن نظر لتصريح فيصل بن تركي الذي قال سلمان باقي طالما الإدارة الباقية ولن يرحل إلا برحيل الإدارة، فاستقالة سلمان رفضت لهذا السبب فقط فالمهم تلميع فيصل بن تركي والنصر يكون الأخير ما يهم طالما فيصل موجود.

    وأخير اطالب جماهير النصر بالثورة على الأوضاع والمطالبة بإدارة تستطيع العمل بشكل سليم إدارة تقبل الرأي والرأي الآخر إدارة لا يهمها إلا مصلحة النصر والكيان النصراوي، إدارة لا تحاول أن تسيس الآراء وترحب بالنقد البناء فهذه الحالة سيعود النصر من جديد وإذا لم تفعل الجماهير النصراوية هذه الثورة فلن يعود النصر نهائيًا وسيبقى فيصل بن تركي واهتماماته بالتصويتات ولن ينال النصر إلا المسابقات التي يقامر بها على حساب جماهير النادي المحبة لناديها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:53 am