ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    البيان الرسمي الثالث ضد رجل البيانات الوليد بن بدر وكيف فضحه الأمير جلوي بن سعود استمع للبيان للغرفة

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    البيان الرسمي الثالث ضد رجل البيانات الوليد بن بدر وكيف فضحه الأمير جلوي بن سعود استمع للبيان للغرفة

    مُساهمة من طرف saidm في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:57 am

    البيان الرسمي الثالث لروم شمس النصر استمع له بغرفة شمس النصر
    الوليد بن بدر رجل البيانات الأول فى النصر
    عندما تسأل الجماهير النصراوية من هو رجل البيانات الأول يقولون الوليد بن بدر، عندما تسأل من الرجل الذي دائما يحاول أن يظهر بالصورة وكأنه بطل الأبطال يقولون الوليد بن بدر، عندما تسأل من الذي أفسد النادي يقولون الوليد بن بدر، عندما تسأل عن سبب التعاقدات الفاشلة يقولون الوليد بن بدر، عندما تسأل عن هروب أعضاء الشرف من النادي يقولون الوليد بن بدر، عندما تسأل الوليد بن بدر هل لديك استطاعة بدعم النادي ماديًا يقول ليس لدى مقدرة مادية ولكن سوف أدعم بالبيانات.

    الوليد بن بدر المسيطر على جوال النادي وكأنه جواله الخاص دائما ما يظهر من خلال الجوال وأصبح الجوال هو صوت الوليد بن بدر، عندما تسأل عن المنتدى الرسمي لنادي النصر يقولون الوليد بن بدر يسيطر على المنتدى الرسمي ويوجه أيضًا من خلاله البيانات الزائفة ضد شرفاء النصر.

    يحاول الوليد بن بدر تشكيل جهاز مكون من العديد من المصادر الحية التي يذهب إليها الجماهير النصراوية للسيطرة على عقولها فمن خلال الجوال والمنتدى الرسمي والروم الرسمي بالبالتوك يحاول بث سمومه داخل الجماهير النصراوية ودائما يتظاهر بأنه الرجل المجاهد والمكافح من أجل مصلحة الكيان.

    الجماهير النصراوية تعلم أن الوليد بن بدر فاشل فى العمل الإداري والدليل على هذا أنه احتل العديد من المناصب الإدارية فى العديد من الاتحادات الرياضية وفشل ولم يقدم أي شيئ يذكر وفشلت الاتحادت بفضل وجود الوليد بن بدر.

    الوليد بن بدر سبب فشل إدارة فيصل بن عبد الرحمن بسبب تصريحات التي وصلت إلى المئات من التصريحات والتي كانت دائما توجه ضد أعضاء شرف النادي ولم يسلم أحد من هذه التصريحات.

    عندما كان الوليد بن بدر نائبًا فى إدارة فيصل بن عبد الرحمن عمل بكل ما آوتى من قوة إلى تهميش صورة فيصل بن عبد الرحمن حتى أصبح مجرد رئيس وهمي والعمل كله للوليد ولم يستطيع فيصل بن عبد الرحمن مقاومة الوليد وإنما استسلم للوليد، قام الوليد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الذين أثبتوا فشلهم مع الفريق، والبعض أرجع سبب فشل اللاعبين إلى تأخر رواتب هؤلاء اللاعبين بالشهور، فلم يحصل اللاعبين على حقوقهم وبالتالي أداء اللاعبين كان ينخفض، المدربين كانوا دائما يعملون فى حالة من حالات الضغط العصبي.

    كيف يعمل النصر بشكل صحيح وأجور اللاعبين والمدربين لا تعطى فى مواعيدها؟
    كيف يكون العمل والأجور تتأخر بالشهور؟

    لم يكن للنصر استراتيجية واضحة بعد رحيل عبد الرحمن بن سعود رحمة الله، فالراحل كان هو الوحيد الذي يضع استراتيجية للنادي وكان يقرب الجميع منه للعمل فى خدمة هذا النادي العريق، كان عبد الرحمن بن سعود رحمة الله هو الرمز الذي قاد النصر إلى منصة التتويج والبطولات الكبيرة والعظيمة.

    ولكن الوليد عندما آتى أول ما فكر هو القضاء على رمزية عبد الرحمن بن سعود وطمس تاريخ النادي العريق فقام ببث أفكار جديدة فى نفوس الجميع، وأعلن شعار النصر الجديد، وكأن النصر القديم تاريخه غير مشرف، ولذلك دخل النصر فى النفق المظلم، وأصبح الوليد يريد أن يثبت صحة نظريته بمهاجمة الجميع.

    عمل مع إدارة فيصل بن عبد الرحمن نائبًا ، وفشلت الإدارة بسببه، ولم يقدم استقالته إلا بوضع شروط وهو أن يكون له منصبًا إداريًا داخل النادي، يريد أن يضع دائما مسمار جحا، حتى يستطيع السيطرة على الجوال ويصدر البيانات وكونة شلة فى الروم الرسمي بالبالتوك للعمل على تلميعه دائما أمام الجماهير والكل يعلم أن الروم الرسمي بالبالتوك هى روم الوليد بن بدر، وأونر هذه الغرفة يعمل فى خدمة الوليد بن بدر وولاء هذه الروم للوليد بن بدر حتى أصبحت الروم البدرية، جماهير النصر احتارت أين تتواجد وفى أي روم للاسف أصبحت الرومات النصراوية كلها لها أهداف لمصالح الأشخاص وتناسوا مصالح النصر العريق.

    أصبحت الرومات النصراوية موجهة لخدمة أشخاص، أتذكر عندما بدأت مع روم نصر الرمز وكان القائمين عليها كل همهم الأول والأخير خدمة النادي فقط لا غير، كان هناك مجموعة كبيرة من أصحاب الفكر والرأي الحر وعلى رأسهم سرحان عبد البصير وماجدونا وزعن و أبو عزام ومدثر بالنصر و فديت النصر و وخذ وخل و العنيد و غيرهم الكثير والكثير فكانت روم تتمتع بالحرية وكانت الجماهير النصراوية تحاول خدمت ناديها من خلال هذه الروم وبالفعل كان النصر يقترب من تحقيق البطولات، ولكن عندما مالت هذه الروم وأصبحت تتبع أشخاص ولم يستطيع الأونر على التحكم فى الروم وأصبحت روم تطبيل فقط لا غير ولذلك فقدت مصدقياتها وللاسف توجيه الجماهير أصبح هو هدفها الأول والأخير.

    ونعود إلى روم الوليد بن بدر أو ما يشاع عنها أنها الروم الرسمي، عندما تدخل تجد الوليد دائما فى هذه الغرفة ويحاول أن يبث أفكاره، يتظاهر دائما بأنه يدعم إدارة النادي الحالي ، وعندما تسأله عن الدعم المالي يقول ليس لدى أي مقدرة بمساعدة النادي ماديًا، ولكن دوره الأول هو إثارة الجماهير النصراوية ضد أعضاء شرف النادي، وتعمل هذه الروم دائما على إثارة الضغائن ضد أعضاء شرف النادي، وللاسف لا تعلم الجماهير أن أونر هذه الروم يحصل على رواتب له ولبعض الأدمنية وليس جميع الأدمنية فهناك القليل منه شرفاء وهؤلاء الشرفاء يجب ذكرهم حتى لا نعمم فعلى رأس الشرفاء صفحة الأيام وصالح أما الباقي ما بين منافق يحصل على راتب مع الأونر والآخرين مجرد أشخاص تم وضعهم للتهليل والتطبيل ولا يحصلون على شيئ سوى التواجد فقط.

    الوليد بن بدر يعمل فى كل الاتجاهات للسيطرة على النادي، يمتلك روم بالبالتوك يسيطر على المنتدى الرسمي للنادي يسيطر على جوال النادي.

    يجب على فيصل بن تركي التخلص من الوليد بن بدر نهائيا حتى يستطيع العمل بدون رقابة أو تدخل من هذا الوليد الذي فشل فى إدارة النادي من قبل، يجب على فيصل بن تركي أن يستمع إلى رأي العقل ورأي المحبين للنادي، اتمنى من فيصل بن تركي أن يسأل الجماهير النصراوية هل ترغبون بعودة الوليد مرة ثانية، ستجد رد يرفض تواجد الوليد بن بدر فى النادي من أساسه.

    لا تنسى يا سمو الأمير فيصل بن تركي أن الوليد بن بدر هو صاحب التوقيع مع شركة ماسا، وعلى رأي المثل ضربني وبكى وسبقنى واشتكى، وبعد التوقيع مع شركة ماسا تنصل من هذا التوقيع وأصبح من أشد المحاربين للشركة وأوقف عمل الشركة ورفع القضايا ضد الشركة وأصبح يدير رومه البالتوكة لمحاربة ماسا ومهاجمة الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، وحاول إيهام الجميع أنه ليس له أي يد فى التوقيع مع ماسا.

    الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عندما طلب منه التنازل عن الفترة الباقية من التكليف للإدارة الجديدة رحب وترك الإدارة على الفور حتى يتم عمل إدارة جديدة، وظن الأمير ممدوح أن هذا العمل لخدمة النادي ولكن تفاجأ بما يفعله الوليد بن بدر ومن يعاونه من الخلف بأنهم يمهدون بالإطاحة بكل ما يتعلق بذكريات الرمز عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه باني أمجاد هذا النادي العريق.

    رسالة أحب أوجه إلى الوليد بن بدر يجب عليك ترك النادي وأن تعود إلى بيتك وهذا أفضل لماذا لا تجلس مشجعًا من ضمن المشجعين.

    يجب على إدارتنا الحالية وضع استراتيجية واضحة وأخذ جميع الآراء والترحيب بالرأي والرأي الآخر حتى يعود النادي لسابق عهده.

    وأخيرًا أقرأ رد الأمير جلوى بن سعود الذي يرد فيه على الوليد بن بدر ويفضحه ويفضح الفكر التأمري والتدميري الذي ينتهجه فى الإطاحة بالرموز النصراوية وأعضاء شرف النادي.

    جلوي بن سعود يرد على الوليد بن بدر:

    بيانك 56 كشف قيمتك و (نك نيم) اكد خوفك

    الرياضي ـ جدة

    بعث الأمير جلوي بن سعود عضو شرف النصر تعقيباً صحفياً رداً على تعقيب الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النصر الذي عقب أمس على حديثه لـ(الرياضي) أمس الأول حول خبر الرياضي عن مطالبة إحدى الشركات الكبرى برحيل الإدارة مقابل توقيع عقد استثماري ضخم .. وهذا نص تعقيبه:

    الأستاذ: عبدالعزيز شرقي (رئيس تحرير جريدة الرياضي)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    قرأت تعقيب الأمير الوليد بن بدر بشأن تعقيبي على خبر محرركم المميز في نقل أخبار الاندية السعودية وليس نادي النصر فقط عبدالعزيز المريسل والذي كان يخص الشركة الكبرى التي ترفض التوقيع مع نادي النصر في ظل وجود الإدارة الحالية وعلى ضوء ذلك فإن ردي سيكون كالآتي:
    يبدو أن سموه كان متشنجاً للغاية عند صياغته للرد على تعقيبي وهذا ماوضح جلياً من اختياره لبعض العبارات ولكن بشأن عدم قبول النصراويين لي كما يدعي فأقول له أنه كان عليك أن تتجه للأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي قبل أن تكتب شيئا لا تعلم عنه شيئ ولهذا فأنا سأستشهد به ليتحدث عن موقفي معه حينما قرر الابتعاد عن النصر وموقفي من محادثته المتكررة ليتولى رئاسة النادي كما أنني سأذكره بقصة كان هو أحد أبطالها لعلها تعبر له عن مدى قبولي عند النصروايين، وهي أنه حينما رفضت إحدى ادارات النادي عقد اجتماع لأعضاء الشرف في النادي قرر 28 عضواً شرفياً عقد الاجتماع الرسمي في منزلي ليكون بديلاً لمقر النادي وقد قامت وسائل الإعلام بتغطيته.
    وحول ما قاله أنني دائماً أقف موقف الضد مع أي إدارة للنادي فأنا شخص تعلمت على أن انتقد علانية وباسمي الحقيقي ولا أختبئ تحت (نك نيم) في المنتديات خوفاً من الردود.
    وأما بالنسبة لدعمي فأعتقد أن إدارة النادي قد أصدرت بياناً في الموسم الماضي بالأسماء التي دعمت وكان اسمي من ضمنهم على ما أعتقد وإن كنت مخطئاً فأتمنى أن تصحح لي ذلك.
    وحول تحديه الخاص لي بشأن شيك الخمسين مليون فجمهور النصر يقرأ كل يوم عن تأخير الرواتب وبعض المستحقات المالية للاعبين المحترفين والهواة وكذلك رواتب العاملين في النادي التي وصلت لأكثر من 12 شهراً.. فأين الدعم الذي تقوم به الإدارة خاصة إذا علمنا أن معظم المبالغ التي دفعت للاعبين الذين تم التعاقد معهم هذا الموسم من الجيب الخاص للأمير فيصل بن تركي بن ناصر وسؤالي الذي يطرح نفسه هو: ماذا سيحدث لو كان الأمير فيصل بن تركي غير موجود مع الإدارة في هذا الموسم؟
    لذا فإنني أعيد وأكرر بأنني ومع كثير من الإخوان النصراويين مستعدين لاختيار إدارة تتعهد أمام الجماهير بحل جميع مشاكل النادي المادية.
    وأحب أن أنوه بأمر مهم عن فشل الأمير الوليد بن بدر بالأمور الإدارية فهو تولى رئاسة بعض الاتحادات الرياضية ولم يحقق معها أي نجاح على مستوى البطولات فكيف سينجح في النادي بعد أن فشل في الاتحادات؟!.
    والحقيقة التي أصبحت واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار أن الأمير الوليد بن بدر أصبحت مهمته الأساسية هي محاربة كل الذين يرغبون بخدمة الكيان النصراوي إبتداء بالأمير ممدوح بن عبدالرحمن والأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز ومروراً بخالد البلطان وحسام الصالح وأخيراً وليس آخراً شاهر الصعيري بالإضافة لمحاربته لمشروع (البيان) الاستثماري لا لشيء بل لأن من احضره يرغب في خدمة النادي وهذا ما لا يتفق مع خططه التدمرية للكيان وسأرفق لكم الخطاب الموجه لي من مجموعة البيان والذي تؤكد فيه رغبتها الأكيدة بالاستثمار بنادي النصر ليتضح للجمهور النصرواي من الذي يحاول جاهدا انقاذ النادي من براثن اشخاص يحاولون امتلاكه، وأنا لدي الشجاعة لأن أقول للجمهور النصراوي بأنني على استعداد تام للتعاون مع أي شركة سواء البيان أو غيرها بهدف انقاذ النصر من التملك الأبدي ليعتمد الكيان على نفسه وحتى لا ينتظر إلى حسنة من فلان وفلان.
    وعن جريدتي المفضلة التي يتحدث عنها فأقول له إنها الجريدة المفضلة لإدارة النادي في المقام الأول فرغم إصدار سموه بيانه رقم ستة وخمسون من بياناته الكثيرة والمتناقضة الذي أكد فيه على مقاطعتها، لكن رأينا الإدارة وفي مقدمتهم رئيس النادي ونائب المشرف العام يدلون لها بالتصريحات بل أنهم يسمحون لبعض لاعبي وبعض مدربي النادي بإجراء اللقاءات الخاصة كدليل لايقبل الشك بأن بياناته لا قيمة ولا مصداقية لها كما حدث في بيان إلغاء عقد ماسا الشهير، وبيان استقالته في الموسم الماضي.
    ويجب ألا أنسى أن استشهد بحديث رئيس القسم الرياضي التلفزيوني في تلك الصحيفة حينما قال وبكل ثقه أنه لا يوجد مقاطعة مع النصر بدليل أن صحفيُّهم هو صديق شخصي لرئيس النادي.
    وفي الحقيقة انني كنت أرجو أن تكون لغة الحوار راقية وتصب في مصلحة الكيان والابتعاد عن الأساليب التي لا تعبّر إلا عن عقلية كاتبها كما حدث في الرسالة الهاتفية التي أرسلت للأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز والتي تعرف الجماهير النصراوية قصتها، اضافة لتهديد المشجعين على الهواء مباشرة بالجملة الشهيرة (يحمدون ربهم إني ماكنت موجود).
    وختاماً أود أن أقدم اعتذاري الحار للجماهير النصراوية التي (ملت) من أحاديثنا في الإعلام والوعود التخديرية من الإدارة بشأن البناء الذي انعدم في زمن الاحتراف، وعلى ضوء ذلك فالأمير الوليد بن بدر لاتزال الكرة في ملعبه وهو أمام أمرين لا ثالث لهما، فإما أن يتعهد للجماهير النصراوية بحل جميع مشاكل النادي المادية بتسديد جميع رواتب اللاعبين المحترفين والهواة والعاملين في النادي الذين يدعون على النادي ليل نهار لمرور أكثر من سنة وهم لم يتسلموا مستحقاتهم كاملة.
    أو يترك هو والإدارة النادي لتأتي إدارة تقوم بهذه المهام على أتم وجه وأتمنى أن لايظهر ويأخذ دور البطل ويقول أنه سبق وطالب بدفع مبلغ 50 مليون كمهر لرئاسة النادي، فنحن في ذلك الوقت لم تتضح لنا الصورة جيداً حول سياسة النادي التي ظهرت الآن بسلبياتها والأخطاء الكبيرة التي تحدث بحق الكيان.
    وفي نهاية تعقيبي اتمنى أن يوفق نادي النصر في ادارة تقوده للبطولات وعقود رعاية تكفيه شر اشخاص يحاولون تملّكه بحجة انهم دفعوا له مالا ويقاتلون من أجل تملّكه حتى لو حصلوا على المركز التاسع مثلما حدث العام الماضي


    عدل سابقا من قبل saidm في الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:45 am عدل 1 مرات

    الامجاد يانصر

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 2
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2011

    رد: البيان الرسمي الثالث ضد رجل البيانات الوليد بن بدر وكيف فضحه الأمير جلوي بن سعود استمع للبيان للغرفة

    مُساهمة من طرف الامجاد يانصر في الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:12 pm

    المفروض كل نصراوي يلغي الاشتراك من جوال النادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:29 am