ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    البيان الرسمي الرابع لروم شمس النصر دعوة لرئيس نادى النصر فيصل بن تركي وأعضاء شرف النادي للتصالح وتصفية النفوس

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    البيان الرسمي الرابع لروم شمس النصر دعوة لرئيس نادى النصر فيصل بن تركي وأعضاء شرف النادي للتصالح وتصفية النفوس

    مُساهمة من طرف saidm في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 5:57 am

    البيان الرسمي الرابع لروم شمس النصر
    دعوة لرئيس نادى النصر فيصل بن تركي وأعضاء شرف النادي للتصالح وتصفية النفوس
    عندما أعلنت فى البيان الأول لروم شمس النصر عن رفضي للوضع الحالي الذي يمر به النصر، وطالبت الجماهير النصراوية بالثورة على الأوضاع لتأكُدي الذي لا يدعوا مجالا للشك أن الجماهير النصراوية تعشق هذا الكيان الكبير ولن تقبل بما يحدث الآن.

    فالنصر يمر بمرحلة تراجع شديد سواء فى المستوى الفني للاعبين الفريق أو اختيار مدربين ليسوا على مستوى الطموح النصراوي الكبير وأيضًا اختيار محترفين لا يمثلون ركائز أساسية يمكننا الاعتماد عليهم فى خوض مباريات كبيرة.

    وأيضًا النواحي الإدارية السيئة التي يمر بها النادي وعلى سبيل المثال لا الحصر إعلان نائب رئيس النادي عامر السلهام وأيضًا المشرف العام على الفريق سلمان القريني رغبتهما فى عدم إكمال المشوار مع إدارة فيصل بن تركي أكثر من مرة وقدما بالفعل إستقالتهما لرئيس مجلس إدارة النصر فيصل بن تركي، ولكن الغريب والعجيب تمسك فيصل بن تركي بهما وكأنهما الوحيدان الموجودان بالنادي لهذا العمل.

    أيضًا الأزمات الإدارية التي لا يمكن أن ينكرها أحد، وخاصة المعاملة السيئة لأعضاء شرف النادي ومحاولة تهميشهم وتجاهلهم فى جميع القرارات الإدارية وكأنهم عبارة عن أشخاص لابد أن يدفعوا فقط للنادي الأموال وتتصرف الإدارة كيفما تشاء بدون رقيب أو حسيب، وخاصة ما يفعله الوليد بن بدر الذي يحاول دائما التقليل من دور أعضاء شرف النادي وكأنهم يعملون عنده ودورهم فقط دعم النادي بالأموال ليقوم الوليد بن بدر بتغيير النادي والعمل على طمس هوية الراحل عبد الرحمن بن سعود ويأتي لنا بالنصر الجديد.

    وأيضًا الأزمة الدائرة بين إدارة النصر الحالية وكذلك السابقة وممدوح بن عبد الرحمن وشركة ماسا وكيف يتطاول روم الوليد بن بدر بصفة دائمة على ممدوح بن عبد الرحمن وأيضًا انضم إليهم روم الرمز فى التطاول للتقرب أكثر من الإدارة الحالية وأصبحت منابر النصر لها أهداف شخصية أكثر من الهدف العام والمفروض أنها إنشأت من أجله.

    لماذا هربت منابر النصر من الحيادية فى الطرح وأصبحت منابر شخصية بغرض الإساءة للآخرين بقصد التربح والمحاباة وإجراء الحوارات الدائمة مع المسئولين فى الإدارة الحالية لتمتلئ الرومات بأكبر عدد من اليوزارات، نعم امتلئت الرومات وأصبحت الأعداد تقارب الالفين وحصلتم على جوائز من البالتوك وذاع صيتكم ولكن ماذا قدمت للنصر؟؟؟؟

    هل قدمت قضايا حقيقية تهم الكيان النصراوي؟؟؟
    هل قدمت حلول عملية لجميع القضايا النصراوية؟؟؟

    أم أصبحتم آلة لسب الآخرين والجميع يعلم أن البالتوك يدخله النكات التي لا نعرف من الذي يقف وراءها، لماذا دائما يسب أعضاء شرف النادي فى هذه الرومات البالتوكية، وهل سب الأشخاص والإساءة إليهم هو الحل؟؟
    انكشف أمر الجميع والكل ظهر على حقيقته أمام الجماهير النصراوية العاشقة لهذا الكيان النصراوي، وانعدمت الثقة فى هذه الرومات البالتوكية وأصبحت الجماهير النصراوية تتسأل لماذا يفعل هؤلاء بالنصر كل هذا؟؟

    الجماهير النصراوية حاليا لا تعرف من المسئول عن تراجع النصر، فالرومات البالتوكية دائما ما تخرج عن صلب الموضوع وتهاجم تارة شركة ماسا وممدوح بن عبد الرحمن وتحاول التقليل منه واتهامه بأفظع الألفاظ وتارة تهاجم الرجل الخلوق عمران العمران وتتهمه بالخيانة وقد رأينا هذا الكلام فى روم الوليد بن بدر وروم الرمز الذي وصفت عمران العمران بالخيانة العظمى وجردته من كل أعماله التي قدمها للنادي.

    من الممكن أن ينكر الجميع الآن كل ما قاله لأنهم كانوا يعتقدون أن المدرب زنجا سينجح فى مهمته وأن اللاعبين المحترفين سوبر ستار، ولكن ليس بهذه الطريقة ينجح النصر فالنصر يحتاج إلى آلية عمل حقيقية والاعتماد على الجميع حتى تحدث النهضة المطلوبة.

    كل الأندية تتعاقد مع أجهزة فنية محترفة وأيضًا تتعاقد مع لاعبين محترفين مميزين، ولكن آلية العمل تختلف من نادى لآخر فآلية عمل نادى النصر معطلة ومحاربة أعضاء شرف النادي لا تجدى ولا تفيد، فإذا الحل لعودة النادي يتلخص فى الآتي:
    أولاً: يجب على إدارة النادي أن تبدي رغبتها الأكيدة فى عودة أعضاء شرف النادي لخدمة هذا النادي العريق وتدعوهم للحوار والنقاش الحر والبعيد عن الضغط من الوليد والرافضين لتواجد الشرفيين.
    ثانيًا: يجب على أعضاء الشرف أن تكون لهم مطالب واضحة من إدارة النصر الحالي ويجب أن يوضحوا مطالبهم أمام الجميع، وإذا كان لديهم أفكار يجب أن يبرزوها ولا تكون فى مخيلتهم فيجب أن يكون كل شيئ أمام الجميع.
    ثالثا: يجب على إدارة النصر إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة بالأفكار وطرح الموضوعات التي تخدم النادي ولا يجب عليها أن تتهم أحد بالتبعية لفلان ولا علان لمجرد أنه يخالف الإدارة فى عملها.
    رابعا: يجب على إدارة النصر أن تتعاون مع الشرفيين إلى أبعد حد، فدور الإدارة التجميع وليس التفريق.
    خامسًا: لابد من تغيير المدرب الحالي والاستعانة بمدير فني مثل مانويل جوزيه أو جريتس أو كليدرون أو كوزمان وغيرهم من المدربين المعروفين الذين لهم استراتيجيات واضحة فى عملهم وتوفير كل الأمور اللازمة لنجاحهم.
    سادسًا: لابد على إدارة نادى النصر تجهيز المركز الإعلامي لعرض آراء النقاد الرياضي على المدير الفني ومناقشته فى كل صغيرة وكبيرة تهم الفريق.
    سابعا: يجب حل مشكلة ماسا بشتى الطرق وليس الحل التصريح الدائم ضد الشركة وسب ممدوح بن عبد الرحمن بطريقة أو بأخرى والسخرية منه حتى أصبحت شركة ماسا ورئيسها مثار سخرية من جميع الرومات النصراوية ودائما هذه الرومات تحاول أن تصل للإدارة واستضافة الإدارة على حساب هذه السخرية لممدوح بن عبد الرحمن وشركة ماسا.
    ثامنًا: لابد من إعادة هيكلة العمل الإداري داخل نادى النصر فلابد من السماح لعامر السلهام والقريني بترك العمل الإداري طالما طلبوا هذا، ويجب أن تتاح الفرصة لأعضاء شرف النادي اختيار من الذي يستطيع أن يحل مكان عامر السلهام نائبًا وأيضًا من الذي يحل مكان سلمان القريني كمشرفًا عامًا.
    أرجو أن أكون طرحت وجهة نظر محبة وعاشقة للنصر وبعيدة عن المحاباة والمحسوبية للأشخاص فالكيان فى قلبي دائما وكما قال رحمة الله عليه عبد الرحمن بن سعود القلب والعشق للنصر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:55 am