ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    البيان الخامس لروم شمس النصر ارحلي يا إدارة الفشل استمع للبيان بروم شمس النصر

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    البيان الخامس لروم شمس النصر ارحلي يا إدارة الفشل استمع للبيان بروم شمس النصر

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد سبتمبر 19, 2010 4:06 am

    البيان الخامس ارحلي يا إدارة الفشل
    هذه الكلمة طالما سمعنها من جماهير النصر الوافية عندما بدأت تشعر بانهيار النصر وعدم مقدرته على مجاراة الفرق الأخرى، وعندما أحست بتواضع المستوى الفني والفكري للنادي، فهذه الكلمة قيلة فى عهد إدارة فيصل بن عبد الرحمن والوليد بن بدر والمشرف العام طلال الرشيد، وجاء العديد من النصراويين الذين يخافون على مصلحة النصر وطالبوا برحيل إدارة الفشل واستبشروا خيرًا بقدوم إدارة فيصل بن تركي واعتبروها بأنها ستكون إدارة قوية متماسكة وتمتلك الفكر والمال وستكون لها شأن كبير فى هذا النادي العريق.

    واستبشروا خيرًا أيضًا بوعود رئيس النادي فيصل بن تركي وما ترك فيصل بن تركي أي قناة أو صحيفة عالمية إلا وذكر عدة تصريحات الغرض منها الاستهلاك الإعلامي وإشاعة جو من التفاؤل المفرط، ونسى أن البطولات لا تأتي بالكلام وإنما تأتي بالاجتهاد والأفعال المستمرة لمصلحة هذا الكيان.

    ولكنني أعذر فيصل بن تركي عذرًا شديد واتذكر المثال القائل (يا فرعون إيش فرعنك قال ما وجدت أحد يلمني).

    فمع بداية استلام فيصل بن تركي الرئاسة وجدنا المطلبين والمنافقين قد ملؤا الرومات البالتوكية والمنتديات النصراوية والصحف القريبة من النصر، تهلل وتمدح مدح زائدًا عن الحد ووجدنا شعراء الخيبة والندامة ينظمون الأشعار فى فيصل بن تركي ليس لأنه رئيس لنادي النصر وإنما لأنه فيصل بن تركي الأمير الغني والذي يمتلك الأموال الكثيرة والكثيرة وكان الغرض أن يقوم فيصل بن تركي بإعطاءهم الهدايا ويجتمعون معه فى قصره المنيف ويتراقصون له ليل نهار وينالوا من عطايا فيصل بن تركي.

    ولكن أمور نادي النصر لم تكن تهم أحد فنجد المطلبين اخترقوا كل الصفوف وتقدموا فى الصفوف الأولى وسيطروا على كل الرومات البالتوكة وأيضًا المنتديات النصراوية التي أصبحها عنوانها صورة كبيرة لفيصل بن تركي وصورة بالمقابل لراحل العظيم عبد الرحمن بن سعود أدخله الله فسيح جناته وبعض المنتديات أرادت أن تصغر من صورة عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه وادخله الله فسيح جناته وتكبر فى حجم صورة فيصل بن تركي.

    وبالفعل كبرت صورة فيصل بن تركي حتى فاقت الحد، فى بداية استلامه الرئاسة أردوا هؤلاء المطلبين أن يطيحون بكل كلمة حرة تحارب وتناضل من أجل النصر وأصبحت الإساءات والسبب والشتائم لأي شخص يحاول أن يتكلم فى السلبيات ويحاول أن يجد أحد الحلول العملية لهذه السلبيات.

    واعتبر أن أونرات رومات النصر هم من تزعموا وتستروا على هذه الأفعال الشنيعة والفظيعة وارتكبوا فى حق النصر ما لم يرتكبه أحد فى تاريخ هذا النادي العريق. فقد انحدر المستوى الفكري والثقافي للجماهير النصراوية بسبب هذه الشرذمة من الأونرات والأدمنية المنتفعين والمتسلقين والمنافقين وللآسف ضاعت الجماهير النصراوية ولم تستطيع أن تجد المنبر الحر الذي يضيئ لها الطريق فمنهم من بقى فى هذه الرومات وهو يغلي من الغضب ولا يرضى عن هذه السياسة السيئة والتي تنتهجها هذه الرومات.

    وأصبحت أونرات وأدمنية هذه الرومات هم من يتكلمون باسم الجماهير النصراوية وأصبحوا المتحكمين والحاكمين وأصبحوا يقولون نحن الجماهير النصراوية والله يعلم أن الجماهير النصراوية منهم براء ولا ترضى ولا تقبل أن يكون هؤلاء الشرذمة هم ممثليها عند الإدارة ولذلك تجد الكثير من المقالات التي أصبحت تنادي بإقالة إدارة الفشل هذه وتعيين إدارة مكلفة أفضل بكثير لحين اجتماع اعضاء شرف النادي واختيار من يثقون فيهم.
    هذا ليس معناه أن يترك فيصل بن تركي منصب الرئيس ولكن لابد من اختيار نائب للرئيس له كافة صلاحيات الرئيس وأيضًا اختيار المساعدين فى الإدارة والمشرف العام على مستوى يؤهلهم لهذا المنصب.

    واتذكر دائما ما كان يقول عن إدارة فيصل بن عبد الرحمن والوليد بن بدر وطلال الرشيد كلمة شهيرة (ارحلي يا إدارة الفشل) ومن الممكن أن يعود ذلك النك مرة ثانية ويظهر فى الرومات النصراوية.

    ولكن للاسف أونرات وأدمنية هذه الرومات يحاولون أن يزوروا الحقائق ويلفقوا الهزائم والتراخي فى أشخاص أخرين دون النظر إلى مصلحة النادي والكيان. فالمهم عندهم مصلحة منتدياتهم وروماتهم البالتوكية وحتى لا يفقدون الدعم المالي الكبير والرشاوى التي تعطى لهم ليبعوا ضمائرهم.

    نعم قد ترك الرومات النصراوية ولكنني لن اترك نصراويتي وسأكون فى كل الرومات أشع بريقًا، فأنا أتواجد وسط الجماهير التعاونية وأجد الحفاوة والتقدير ويأتي لي الجماهير النصراوية وتكون سعيدة بتواجد وظهوري وأيضًا أتواجد بين جماهير الاتحاد وتكون أيضًا سعيدة بتواجدي وتأتي الجماهير النصراوية وتجلس وتستمع لي وتتمنى أن يكون لي روم.

    ولذلك فتحت روم شمس النصر برغم أنها غير مصبوغة وتتدخلها النكات المصبوغة وأيضًا النكات السوداء التي تسكن خارج منطقة الشرق الأوسط إلا أنني وجدت تجاوبًا ما كنت أتوقعه ويدخل الكثير والكثير من النصراويين الذين لا يرضوا بهذا الحال وأيضًا يدخل الكثير من الجماهير داخل منتدى سايدم ويقرأوا هذه المقالات والتي أكشف فيها كل الحقائق وأعرى هؤلاء الشرذمة المتسلقة والتي تعتبر نفسها هى الآمرة الناهية فى النادي وهى مجرد عرائس يتم تشغيلها بالروموت كنترول من قبل الرئيس وأتباعه.

    ولذلك يا جماهير النصر الوافية أتمنى دعم روم شمس النصر وصبغها حتى تستمر فى عطاءها وأعدكم أن أكون صوتًا حرًا بعيدًا عن النفاق والرياء وسيكون هناك منبرًا نزيهًا.

    الكثير قالوا لي لا تتعب نفسك فلن يستمع إليك أحد فالجماهير ما تثق فى أحد وصورتك نجح الكثير فى تشويهها ولن تقوم لك قائمة.

    فأقول لهم كلي ثقة فى رجل يحب هذا النادي العريق ويحاول أن يسهم فى عودته مرة ثانية لمنصة البطولات وسوف يقف معي ويساندني ويدعمني وسوف يكون لروم شمس النصر مكانة كبيرة بين رومات الأندية، وستكون الصوت الحر الذي يرسم مستقبل النصر وعودته ستكون قريبة بإذن الله طالما هذه الجماهير تثق فى قدراتي وتثق فى حبي الكبير للنصر.

    واختم بمقولة الراحل عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه

    النصر بمن حضر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:53 am