ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    البيان السادس بعد رحيل القريني هل ينصلح الحال وماجد عبد الله ما رأيه فى القرار

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    البيان السادس بعد رحيل القريني هل ينصلح الحال وماجد عبد الله ما رأيه فى القرار

    مُساهمة من طرف saidm في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:07 am

    البيان السادس
    بعد رحيل القريني هل ينصلح الحال وماجد عبد الله ما رأيه فى القرار
    الآن وأخيرًا رحل القريني عن منصب المشرف العام وزفة للجماهير النصراوي خبر تعيين الأسطورة ماجد عبد الله مشرفًا عامًا للفريق الأول بنادي النصر، ولكن لم نعرف ما رأى الأسطورة وما هى شروطه لتولي هذا المنصب؟؟ وهل تقبل الإدارة بشروطه، ولماذا تم الإعلان عن تعيين الأسطورة مشرفًا عامًا للفريق الأول قبل أن نفهم ما هى شروطه؟ وهل لو تعارضت شروط ماجد عبد الله مع رغبة الإدارة ماذا سيكون الحل بعد هذا الإعلان؟

    أمور كثيرة تهم الشارع النصراوي وتهم هؤلاء الجماهير العاشقة، هل يريدون أن يكون تعيين الأسطورة لتكميم الأفواه؟ هل يريدون أن تصطدم الجماهير النصراوية بالأسطورة حتى يهدأ بالهم؟

    أنا أعتقد أنهم يريدون أن يلقوا بسلبياتهم على عاتق الأسطورة، فهل يقبل الأسطورة أن يتحمل أعباء المسئولية الأدارية ويتحمل فشل الإدارة فى إعداد فريق ينافس على البطولات وإحضار مدرب لا يفقه شيئ عن التدريب؟؟

    لابد أن تعلم الجماهير النصراوية أن النصر يمر بمرحلة صعبة جدًا بسبب الإهمال الشديد من الإدارة النصراوية والتي أثرت بشكل كبير على مستقبل هذا النادي العريق بسبب تصريحاتها المبالغ فيها.

    الإدارة النصراوية الحالية وعدت بالحصول على بطولات للنصر وتقديم مستوى رائع ومميز ولكن إلى الآن لا تواجد أي بوادر تنبأ بما تقوله الإدارة.

    نعم استقالة القريني وهذا مطلب جماهيري لأنه غير متفرغ للعمل الإداري ولا يريد أن يكون هو المتحمل لفشل الإدارة الحالية وتخلى عن صديقه العزيز، والآن يستريح الجميع القريني خارج الإدارة، وأتمنى أن لا يطول الحديث عن سلبيات القريني وما فعله القريني، ويجب على الغالي الأسطورة أن يدرس الوضع جيدًا قبل قبول المهمة، حتى لا يحدث خلافات تؤثر على النادي النصراوي.

    دور الأسطورة كلاعب يختلف كل الاختلاف عن العمل الإداري المنوط به، فالعمل الإداري يحتاج إلى مجهود كبير ويحتاج إلى اتخاذ قرارات صارمة وحازمة، ويجب أن لا يكون مجرد شخصي عادي يتلقى التعليمات لتنفيذه فيجب عليه أن يضع إستراتيجية واضحة وأن يكون له مستشارين لأخذ رأيهم فى كل صغيرة وكبيرة حتى تكون له قراراته الحازمة فى الوقت المناسب.

    فالأسطورة له مكانة كبيرة كإنسان ذو أخلاق كريمة، وله فى القلب محبة من كل الجماهير سواء النصراوية أو غير النصراوية فالجميع يحترمه ويحبه ويقدره.

    فهذا الوضع غير مناسب للأسطورة وأتمنى يا أسطورتنا الغالية ألا يتكرر وضعك كما كان فى اللجنة الرباعية عندما تم تهميشك وتركت اللجنة الرباعية حتى صفصفة على الغالي فيصل بن تركي وفشلت الإدارة.

    فيجب على الأسطورة أن يحدد مطالبه ويحدد ماذا يريد وإذا كان يعترض على أي شيئ يجب أن يصرح أمام الجميع، فلا يجب على الأسطورة الإنذواء والغضب والبعد عن التصريحات.

    فهؤلاء يا أسطورتنا الغالية يحاولون الإيقاع بك فى شبك الصم البكم العمى، فأرجو لا تكون من هؤلاء ، نتمنى يا غالي أن تكون لك وجهة نظر واضحة فى قبول هذا المنصب، فهم يريدون أن تكون فى هذا المنصب لتهدأت الجماهير فقط، فيجب أن تقبل بشروطك لأنك وضعت نفسك فى مكانة كبيرة.

    ولا تنسى يا أسطورتنا الغالية الرومات البالتوكية التي تم توظيفها لخدمة الأشخاص وعلى رأسهم روم الوليد بن بدر الذي يعمل ليل نهار فى تصغير صورة الراحل رحمة الله عليه عبد الرحمن بن سعود وتكبير فى صورة فيصل بن تركي والوليد بن بدر ولكن الذي يظهر أمامنا جميعًا أنهم أصبحوا فى وضع لا يحسدون عليه.

    الجماهير النصراوية سعدت سعادة بالغة فى تولي الأسطورة وأنا منهم، ولكن أنا لا أعلم هل يعجب الأسطورة هذا الوضع اللي صاير وهل يعجب الأسطورة الحالة التي يمر بها النادي، وهل السياسة العامة لنادي تخدم فكره، أتمنى من الأسطورة أن يكون قد قبل المنصب ليس مجاملا لفيصل بن تركي فيجب أن يقبل المنصب على اقتناع ويقدم للجماهير النصراوية ما تريده منه.

    واتمنى من الجماهير النصراوية أن تعلم أن الأسطورة يستلم مهمة فى وضع محرج ويستلم الفريق متأخرًا لا يستطيع أن ينافس على البطولات فالتمسوا العذر للأسطورة لأنه لا يملك عصا موسى أو مصباح علاء الدين فهو بشر وفرد لا يستطيع أن يحارب فى كل الجبهات.

    وأخيرًا اتمنى للأسطورة التوفيق فى مهمته ...................

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:52 am