ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    نجح دى سلفا والمكافأة

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    نجح دى سلفا والمكافأة

    مُساهمة من طرف saidm في الإثنين مايو 10, 2010 4:10 pm

    نجح دى سلفا والمكافأة ... الرحيل
    نجح المدرب خورخي دى سلفا فى الفوز على فريق الشباب والحصول على المركز الثالث فى بطولة خادم الحرمين الشريفين، واستطاع هذا المدرب بهذا الفوز أن يحقق الفوز على كبار الكرة السعودية، استطاع أن يفوز على الهلال والاتحاد والشباب، وهذا لم يتحقق منذ فترة طويلة، وبرغم عدم الدعم الإداري لهذا المدرب وتوفير احتياجاته وخاصة فى خط الدفاع ومركز الظهير الأيسر، إلا أن هذا المدرب أصر على النجاح.
    برغم ظهور شبح زنجا طوال الدور الثاني لكن هذا المدرب ظل يجتهد ويقاوم كل الضغوط ولم يسقط أبدًا، برغم قيام الاتحاد السعودي بإيقاف هذا المدرب ثماني مباريات فى فعل لم تظهره الشاشات بشكل واضح ولم يتم أي تحرك من قبل الإدارة النصراوية.
    والغريب والعجيب أن تستمر الإدارة النصراوية فى استفزاز هذا المدرب وهى إحضار المدرب زنجا أثناء مباراة الهلال وجلوس زنجا طوال المباراة يسجل فى معلومات ويجلس شخص بجواره بمعرفة الإدارة النصراوية والجميع شعر بأن زنجا هو الذي يدير اللقاء وليس دى سلفا، والغريب والعجيب أيضًا فى مسلسل استفزاز الإدارة النصراوية لهذا المدرب هو دخول زنجا لحجرة خلع الملابس بين الشوطين ليتكلم مع اللاعبين.
    فبرغم كل ما حدث من إدارة النصر وتعاملها مع هذا المدرب بطريقة غير احترافية وغير مرضيه له إلا أن هذا المدرب حقق نجاحًا الجميع يعلمه ويحيه عليه.
    ولكن دائما الأقوى هو الذي تحيه الصحافة والإعلام والجماهير، فالإدارة النصراوية يحاول الكثير من الإعلاميين والكتاب إظهرها بأنها حققت المستحيل. فالسؤال هنا من الذي حقق المستحيل المدرب خورخى دى سلفا الذي لم يجد أي دعم من الإدارة النصراوية التي تخلت عنه كثيرًا ولم توفر له لاعبين فى خط ظهر الفريق النصراوي وخاصة مركز قلب الدفاع الذي عانى منه الفريق كثير. والغريب والعجيب أيضًا أن قيام الإدارة النصراوية بإنهاء عقد اللاعب إيدير الذي كان يعتبر من اللاعبين المجتهدين فى خط الظهر والمعروف أن ايدير حصل على افضل قلب دفاع فى المملكة الموسم الماضي، ولكن الإدارة النصراوية تمارس ضغوطها على المدرب وتحاول أن تضيق عليه الخناق حتى يفر منها ويترك مستحقاته ثم نقول أن المدرب هرب مثلما حدث مع المدرب باوزا الذي ترك النصر أيضًا لأسباب مالية وقالت الإدارة أن المدرب هرب.
    هناك أمور يجب أن تكون فيها الإدارة النصراوية واضحة لماذا تم الإبقاء على دى سلفا فى بداية الموسم برغم عدم تقديمه عروض يرضى عنها النقاد الرياضيين والجماهير؟؟
    ولماذا تم التعاقد مع زنجا برغم نجاح دى سلفا فى الدور الثاني؟
    لماذا لم يتم توفير لاعبين مميزين فى خط ظهر الفريق ؟
    لماذا لم يتم التماس العذر لدى سلفا والتفكير فى التجديد له لموسم أخر ؟
    الإدارة النصراوية وعدت بإحضار لاعبين ذوو مستوى عالي ونتذكر هذا الوعد فى بداية الموسم الماضي عندما وعدت بإحضار عبد الرحمن القحطاني وأحمد الموسى وكامل المر ونكامورا الياباني ومانسو الارجنتيني والكثير والكثير من اللاعبين الذين لم نر منها ولا أحد.
    نعم الإدارة النصراوية أحضرت محمد السهلاوي ولكن بدفعات لا يتجاوز الموسم خمس ملايين جنيه وأيضًا حسين عبد الغني الذي رفضه الأهلي وحاول النادي السويسري الاستفادة منه بارساله إلى نادى النصر وأيضًا عبد الله القرني الذي بالغ مسئولي أبها فى ثمنه فى حين أن اللاعب يحتاج للكثير والكثير حتى يتم ثقل موهبته وأيضًا الزيلعي الذي لم يقدم الجديد فى هذا الموسم وظل طوال الموسم حبيس دكة البدلاء.
    اتمنى من إدارة النصر فى ظل تعاقدها مع المدرب زنجا أن توفر له لاعبين مميزين وتكمل له النقص فى الكثير من الأماكن وخاصة خط الظهر. وان تعد وتوفى بما وعدت، سنرضى هذا الموسم بتحقيق المركز الثالث، ولكن فى الموسم القادم لابد من الحصول على بطولة، والجماهير لن تجلس هكذا فى الموسم القادم، فهى صبرت هذا الموسم من أجل عيون كحيلان ولكن يا ترى يا هل ترى ستصبر فى الموسم القادم ............

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:49 pm