ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    أجراس الخطر نبدأها من الآن قبل فوات الآوان

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    أجراس الخطر نبدأها من الآن قبل فوات الآوان

    مُساهمة من طرف saidm في الجمعة يناير 21, 2011 5:11 pm

    أجراس الخطر نبدأها من الآن قبل فوات الآوان
    أبدأ وأقول لابد من أن يكون هناك أجراس تدق قبل حدوث الخطر، وهذا ليس معناه الانتقاص من عمل أحد ولكن مراجعة حساباتنا ودراسة سلبياتنا هذا أمر معروف فى العالم كله ولذلك تقدم هذا العالم وأصبح يقدم الرياضة الأفضل عالميًا وخاصة بكرة القدم.
    نعم نحن بالمركز قبل الأخير ومعنا أكثر من نادي مثل الفتح والقادسية ونجران والحزم ومن الممكن أن يكون هناك قريب منا من الأندية الكبيرة مثل الأهلي والشباب، ولكن هذا يؤكد على صعوبة الدور الثاني، وهذا يؤكد أيضًا على أن هذه الأندية لن تكون صيدًا سهلا وسوف تستعد استعدادات كبيرة.
    هل أحد سأل نفسه سؤال لماذا سايدم يغير كل هذه الغيرة على نادى التعاون؟؟؟
    التعاون بالنسبة لي تحدي كبير فأنا أشجع نادى صاعد من دوري الدرجة الأولى إلى دوري زين للمحترفين وأحاول أن أقف بكل ما أوتيت من قوة مع هذا الفريق واسهر أدرس كل السلبيات لأضع حلول لها.
    وسوف استعرض هذه السلبيات وإن كان أحد يختلف معي فرحبًا بالخلاف وإن كنت تعاونيًا حقًا يا من تختلف معى ابتعد عن الخلافات الشخصية وتكلم فى السلبيات التي ظهرت بالدور الأول .
    أول هذه السلبيات طريقة اختيار اللاعبين الأجانب؟؟؟
    نعم للاسف الشديد لم يتم البحث عن اللاعبين الأجانب بالطريقة المتبعة علميًا وهى اختبار العديد من الأجانب قبل بداية الدوري بحوالي شهر أو اثنين ودخول هؤلاء الأجانب فى مباريات لأطمئنان على الحالة الفنية والنفسية للاعب وهل سوف يستفيد منه النادي أم لا؟
    وإذا كان هناك رد يخالفني فأنا ارحب به ليتضح لنا الحقيقة...
    ثانيا: المدرب لقد تغير بعد خمس أو ست مباريات من بداية الدوري لماذا ووضح عليه أنه غير راضي عن اللاعبين المحترفين والدليل لم يلعب الأجانب مجتمعين فى أي مباراة، وأيضا الكلام الذي ظل يقال عن رحيل المدرب قبل بداية الدور الثاني والمحاولات العديدة لإبقاء عليه، وهذا ليس معناه أن المدرب لم يكن مدربًا من المدربين الكبار بدوري زين ولكن رفض المدرب البقاء بالتعاون هذا يضع الكثير من علامات الاستفهام؟؟ وبرغم أن المدرب عندم رحل اثنى على رئيس النادي محمد السراح وعلى العلاقة الحميمة بينهما إلا أنه رحل ولم نعلم لماذا لا أحد يقول لي بسبب هزيمتنا من الشباب لأن رحيل مدرب بسبب مباراة هذا أمر غير مقنع ولكن وراء هذا الأمر أمور لا نعلمها واتمنى من العارفين بأمور النادي الرد على هذا الاستفسار؟؟
    ثالثا: الحضور الجماهيري الذي لم يتعدى أصابع اليد الواحدة فى كثير من المباريات باستثناء مباراة الشباب والهلال والنصر والرائد ببريدة حتى لا يقول البعض أنني أظلم الجماهير، ولكن أريد أن اعرف لماذا احجمت الجماهير التعاونية عن الحضور فى المدرجات فى باقي المباريات وهل يوجد حل لهذا أم نرضى بالأمر الواقع؟؟
    رابعا: هل حصول التعاون على أربعة عشر نقطة كان بمثابة الحلم لإدارة التعاون لذلك هى لا تفكر فى إحضار مدرب جديد يقود الفريق واكتفت بفلورين متروك المساعد لجورجي ملتسيكو. وهنا يدق نقوص الخطر فى حالة فشل فلورين مع بداية المبارايات وخاصة أننا سوف نبدأ بمباراة من وجهة نظر البعض أنها سهلة مثل القادسية ثم الرائد ماذا يحدث لو؟؟؟
    فى هذه الحالة سيكون التعاون مضطر للعمل فلورين متروك لنهاية المباريات لأنه ليس من المعقول أن يقود الفريق مدرب جديد يعمل لمدة سبع مباريات وهو لا يعلم شيئ عن الفريق ولا يعلم من اللاعبين الأبرز والأهم، لذلك فمن الأفضل الاتفاق مع مدير فني جديد ليستفيد من فترة التوقف ويقوم بإعداد الفريق بالطريقة التي يرضى عنها وهنا تكون إدارة النادي فعلت ما هو واجب عليها.
    خامسًا: لابد من إنهاء التعاقد مع اللاعب إدريسا بامبا لأننا لم نستفيد منه على الإطلاق واعتبره عالة على الفريق، وإذا لم يتسنى للإدارة التعاقد مع لاعب أجنبي غيره فمن الممكن الاتفاق مع محور محلي من أحد الأندية القريبة.
    سادسًا: أما بالنسبة للثلاثة منصور كورتيسي وأمير عزمي وشادي أبو هشهش فهو كالتالي: منصور أعتقد أن مستواه ارتفع فى الفترة الأخيرة ويحتاج إلى مباريات ودية لاكتساب الثقة واتمنى الدفع به اساسيا ، وبالنسبة لشادي أبو هشهش يحتاج فقط لإنقاص وزنه الزائد فى فترة التوقف وسوف يكون مفيد جدًا، أما بالنسبة لأمير عزمي فأنا اعتقد أنه الأفضل فى مركز قلب الدفاع وإذا كان هناك مشاكل أو شيئ من اللاعب يجب إنهاء التعاقد معه، أما إذا كان اللاعب عنده استعداد للالتزام مع الفريق فى هذه الحالة يظل ويلحق بالفريق بفترة الإعداد واتمنى أن يلتزم لأن الفريق بحاجة ماسة لقلب دفاع عنده خبرة وأمير عندما يؤدي بإخلاص تجد منه أداءه الراقي.
    هذه بعض الأمور التي أعرضها وأتمنى أن تجد القبول بإذن الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع تحيات المدير الفني

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:42 am