ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» دورة تحسين الانتاجية من خلال تحسين الجودة وخفض-افضل دورات-فى الجودة والانتاجية
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 11:21 am من طرف نانسي منتجع التدريب

» دورة تطبيق أدوات مراقبة العمليات الإحصائية (Spc) وقدرة العمليات والأداء، والأدوات السبع لمراقبة الجودة
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 11:09 am من طرف نانسي منتجع التدريب

» دورة الحزام الأخضر المعتمدة في سداسية سيجما- ورشة عمل فى الجودة والانتاجية
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 10:53 am من طرف نانسي منتجع التدريب

» دورة الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة-دورات-فى الجودة والانتاجية
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 10:40 am من طرف نانسي منتجع التدريب

» دورة أدوات منهجية Lean: الحد من الهدر، وتقليل وقت الدورة، ونموذج كايزن-مركزالتدريبitr
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 10:23 am من طرف نانسي منتجع التدريب

» دورة معايير قياس فعالية الموارد البشرية على الأداء التنظيمي ضمن أطر العمل -دورات الموارد البشرية والتدريب في القاهرة #
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 8:21 am من طرف مركز ITR

» دورة قياس فعالية الموارد البشرية وآليات تحليلها -تعقد في القاهرة #شرم الشيخ #اسطنبول #ITR
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 8:16 am من طرف مركز ITR

» دورة طرق إدارة الموظفين وتنظيم علاقات العمل-دورات -فى الموارد البشرية والتدريب
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 8:12 am من طرف مركز ITR

» دورة طرق إدارة الموظفين وتنظيم علاقات العمل-دورات -فى الموارد البشرية والتدريب
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أبريل 29, 2024 8:07 am من طرف مركز ITR

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء

    Manal
    Manal


    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 57
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2019

    دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Empty دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء

    مُساهمة من طرف Manal الإثنين فبراير 24, 2020 4:27 am

    يتشرف مركز جلوبال للتدريب ان يقدم لسيادتكم دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
    أهداف الدورة:
    • تمكين المشاركين من تطبيق المفاهيم الأساسية لخدمة العملاء في بيئة العمل.
    • تمكين المشاركين من تطوير برنامج خدمة العملاء من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم.
    • تمكين المشاركين من التواصل والتعاون مع العملاء باستخدام عمليات الاتصال الفعالة.
    • تعلم كيفية الحصول على ملاحظات العملاء لتحسين برنامج خدمة العملاء باستمرار.
    • تمكين المشاركين من تطبيق برنامج خدمة العملاء في قطاع الضيافة، قطاع التجزئة، والقطاع العام.


    والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية
    في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن

    نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
    وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل

    ويسر مركز جلوبال للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال

    برامج الدورة :
    • دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
    • دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
    • دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
    • دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
    • دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    • دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
    • دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
    • دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
    • دورة التميز في خدمة العملاء
    • دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
    • دورة تحليل شكاوى العملاء
    • دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
    • دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
    • دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
    • دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
    • دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
    • دورة إدارة علاقات العملاء CRM
    • دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
    • دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
    • دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
    • دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
    • دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
    • دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
    • دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
    • دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
    • دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
    • دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    • دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
    • دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
    • دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
    • دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
    • دورة خدمة العملاء
    • دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
    • دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
    • دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
    • دورة تقنيات قياس رضا العملاء
    • دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
    • دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
    • دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
    • دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
    • دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
    • دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
    • دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
    • دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
    • دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
    • دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
    • دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
    • دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care
    #دورة #دورات #دورات_تدريبية #دورات_خدمة_عملاء #كورس #كورسات #كورسات_تدريبية #دورات_مركز_جلوبال #دورات_جدة #دورات_الرياض #دورات_السعودية #دورات_دبي #دوات_الامارات #دورات_ابوظبي
    للمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بنا عبر الجوال او الواتس اب :0020110144055
    او مرسلتنا عبر البريد : Manal@GtrainingCenter.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 6:28 pm