ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
أمس في 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

» الأسباب الحقيقية وراء فوز الأهلي على الترجي التونسي في رادس 2017
الأحد سبتمبر 24, 2017 10:51 am من طرف saidm

» لماذا رفع حسام حسن تيشرت النادي الأهلي والمصري في وجه إدارة الزمالك
السبت سبتمبر 23, 2017 3:58 am من طرف saidm

» مفاجأة الأهلي في استاد رادس للفوز على الترجي التونسي في عقر داره
الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:07 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    لقاء ممدوح بن عبد الرحمن مع بتال القوس على قناة العربية

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 331
    نقاط : 1000
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    لقاء ممدوح بن عبد الرحمن مع بتال القوس على قناة العربية

    مُساهمة من طرف saidm في الأربعاء مايو 19, 2010 3:59 am

    سبورت - دبي :
    ذكر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، عضو شرف نادي النصر ورئيسه سابقاً، أنه لا يعترف بلائحة أعضاء شرف النادي الجديدة التي أصدرها النادي ووافق عليها الاتحاد السعودي، والتي خلت من أسمه، مؤكداً احتجاجه على ما حدث من تجاهل له.

    وبحسب ماذكرت العربية نت قال الأمير ممدوح في اتصال خاص ببرنامج "في المرمى" الثلاثاء 17-05-2010 أن أعضاء الشرف الحاليين مجرد أسماء ليس لها وجود فعلي في النادي، وأن الإدارة الحالية هي فقط من تقود الفريق.

    وأكد الأمير ممدوح أن إجراءات تنصيب أعضاء الشرف باطلة وغير نظامية، وبالتالي ما بُني على بطال فهو باطل، وأنه لا يهتم بالمسميات في حين يكفيه أن يكون مُحب لنادي النصر، والكل يعلم من هو ممدوح بن عبدالرحمن وماذا قدم للنادي.

    وذكر الأمير ممدوح أنه "مُحارب" في النادي، حيث أنه دعم النادي مادياً ومعنوياً في عهد الرئاسة الحالية بقيادة الأمير فيصل بن تركي، ولكنه لم يلقى الا التجاهل والجحود.

    وتحدث الأمير ممدوح عن القضية الشهيرة بين النصر وشركة ماسا التي يمتلكها، وأكد أن رئيس وإدارة نادي النصر هم من يثيرون القضية بين الحين والآخر، مؤكداً أن القضية تم تصعيدها للاتحاد السعودي، ثم القضاء، ثم ديوان المظالم، وكلهم حكموا لصالح شركة ماسا، ولكن هذا الحكم لم يعجب إدارة النصر.

    وأضاف الأمير ممدوح أنه لا يُمانع من إعطاء نادي النصر مستحقاته على الشركة البالغة مليونان وأربعمائة ألف ريال، ولكنه أشترط أن تحصل الشركة على حقوقها أيضاً، حيث ذكر أن العديد من حقوق الشركة تم إعطاءها لجهات أُخرى، سوا شركة الاتصالات السعودية، أو هيئة دوري المحترفين.

    وأشار الأمير ممدوح إلى أنه كان بصدد التقدم لرئاسة النادي أثناء فترة الانتخابات، ولكنهم في النادي رفضوا استقبال المندوب الذي ذهب بملف الأمير ممدوح إلى مقر النادي، ولم يسمحوا له بالدخول، وأوضح أنه لم يرأس النادي من قبل، ولكنه "كُلف" بإكمال فترة رئاسة والده الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- عندما توفى عام 2005.

    وفي نهاية حديثه، أكد الأمير ممدوح أنه عرض على إدارة النادي التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو مقابل 8 ملايين دولار، ولكنه اشترط الحصول على تفويض من النادي لتسويق اللاعب، وللحصول على موارد مالية للنادي، وهو ما رفضه النادي.

    ويُعتبر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، نجل مؤسس النصر الراحل، من أعضاء شرف النادي المؤثرين، ويُعرف عنه دفاعه المستمر عن نادي النصر، وهو ما ساهم في زيادة شعبيته بين أنصار النادي، وقد ورث عن أبيه تصريحاته المثيرة، والتي غالباً ما تكون "مانشيتات" للصحف ووسائل الإعلام، وقد أكد في أكثر من تصريح أن فترة رئاسته الحقيقية للنادي لم تأتِ بعد.

    ويعود الخلاف بين إدارة نادي النصر وشركة ماسا التي حول بعض التفاصيل في العقد، حيث أوضحت إدارة النادي أخيراً أن وضع اللوحات الإعلانية في منطقة المقابلات الصحافية وعلى سياج الملعب المطل على المضمار باعتبارها الأماكن المخصصة لوضع اللوحات الإعلانية داخل الملاعب الرياضية ينظمها العقد المبرم بينها وبين شركة الاتصالات stc وليس العقد المبرم بينها وبين مجموعة "ماسا" المسوّق لتذاكر فريقها، حسب ما قررته الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:50 pm