ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» بيع وشراء عقارات وشقق بمحافظات القاهرة والجيزة وإيجار مفروش محدد المدة
الإثنين يونيو 11, 2018 2:15 am من طرف saidm

» شرح مواد القانون لطلبة كلية الحقوق بمنطقة الخليج العربي
الخميس مايو 10, 2018 2:31 pm من طرف saidm

» رسالة الماجستير والدكتوراة بسعر أقل بكثير من ذي قبل
الثلاثاء أبريل 10, 2018 2:21 am من طرف saidm

» الأبحاث والدراسات العلمية والترجمة
الثلاثاء مارس 13, 2018 5:14 am من طرف saidm

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    بكاء الهلاليين فى ليلة غاب فيها القمر وظهر فيها نور ( بقلم / مصطفى نصير )

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 339
    نقاط : 1024
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 42

    بكاء الهلاليين فى ليلة غاب فيها القمر وظهر فيها نور ( بقلم / مصطفى نصير )

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد يونيو 19, 2011 1:45 am

    بكاء الهلاليين فى ليلة غاب فيها القمر وظهر فيها نور ( بقلم / مصطفى نصير )
    ظهر الاتحاد فى مباراة الهلال الماضية فى كأس الملك على غير العادة فقد اكتملت جميع الصفوف وبدأ بتشكيلة واضح عليها الانسجام وتقارب الخطوط .
    حيث اعتمدت خطة العميد على استغلال الثغرات الدفاعية خلف المدافعين , وظهر باولو جورج الفارس الاتحادي المقاتل بمستوى ولا أروع حيث راوغ الدفاع الهلالي وكأنه لاعب سيرك كبير يدور ويصول ويجول، وبالفعل نجح باولو فى تقديم فن كروي رائع، وأكمله المتألق عبد الملك زيايه، أما نور الأسطورة الاتحادية والمنتزع لقب أسد السعودية بجدارة فقد تلاعب نور بفريق الهلال بأكمله حتى مدربه كالديرون فقد بدى عاجزًا أمام هذه الظاهرة الكروية محمد نور وهو يتألق بشكل غير عادي وغاب القمر وظهر نور واضاء جنبات استاد الملز.
    فريق الهلال فنيا وبدنيًا فقير جدًا ولكن خوف المنافسين بالاضافة الى الهدايا السخية من الحكام سبب كبير فى حصول الهلال على بطولة الدوري هذا الموسم، لو سألت أحد الجماهير الهلالية تقول له من هم نجوم الفريق يفكر كثيرين ويطرح عليك اسم أو اسمين لا يخلوا منهم أحمد الفريدي واسامة هوساوي، وهذا ما يؤكد أن الهلاليين فى حالة من حالات الضعف الشديد.
    الاتي الزعيم والهلال الذليل فى هذه المباراة انتزع الاتي الزعامة المحلية، كما انتزع الزعامة الأسيوية منه سابقاً ، فيجب على الهلاليين أن يخترعوا اسمًا جديدًا لناديهم لأن لقب الزعيم انتزعه الاتي بكل جدارة.
    المدرب ديمتري رجل المهام الصعبة استطاع إقناع الجماهير الاتحادية بالمستوى الفني الذي يقدمه واستطاع أن يلقن الهلاليين درسًا لن ينسوه، وأعطى على الأخص المدرب كاليدرون المدرب الهلالي والاتحادي السابق درسًا بأن الكرة تلعب بالعقل وليس بالحظ.
    بكاء الجماهير الهلالية بعد المباراة وتصارعها للذهاب لرئيس النادي عبد الرحمن بن مساعد يؤكد ما كان البعض ينفيه بأن الفريق الهلالي فريق عاجز كرويًا وهناك قصور كبير فى معظم خطوطه وأفراده.
    الاتي يستطيع أن يواصل تألقه أمام الهلال فى المباراة القادمة ، ولكن يجب على المدرب ديمتري إراحة نور وزيايه وباولو جورج وإبقائهم تحت الطلب في الاحتياط ، كما يجب على ديمتري الدفع بمحمد الراشد والصقر نايف الهزازي ومن خلفهم مناف أبو شقير وسلطان النمري وبوضع خطةٍ مناسبة للفريق الهلالي الذي سيتأثر بلا شك بغياب ويلهامسون اللاعب سيكون الفوز حليف الاتحاديين .
    مباراة التحدي :
    الاتي فى مواجهة الهلال هذا هو ما يعتبر لقاء التحدي وخاصة أن الهلاليين يعتقدون أنهم بإمكانهم الفوز على الاتي على ملعبه ووسط جماهيره خصوصاً بعد الصدمة النفسية الايجابية من وجهة نظرهم التي تلقوها من خلال اقالة كالديرون و اسناد المهمة للجابر , فيجب أن لا نفرط فى الهجوم كما يجب تأمين المناطق الدفاعية و محاولة الخروج بالمباراة إلى بر الآمان من خلال محاولة الاتحاد خطف هدف مبكر فى بداية المباراة هذا الهدف سوف ينهي على أمل الهلاليين فى اللحاق بالمباراة.
    ختاماً :
    يجب أن نفكر بتخطي الهلال أولاً ، والهلال ليس عقبة وإنما ضرورة، ولذلك يجب تقديم مباراة تليق بنادي الاتحاد الكبير , ومن ثم التفكير في النهائي .
    مع تحياتي
    بقلم / مصطفى نصير


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 3:28 am