ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    ما حدث من معلمين القليوبية على صفحة معلمو بنها بالفيس بوك

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    ما حدث من معلمين القليوبية على صفحة معلمو بنها بالفيس بوك

    مُساهمة من طرف saidm في الخميس يوليو 14, 2011 2:33 am

    ما حدث من معلمين القليوبية على صفحة معلمو بنها بالفيس بوك
    حذرت فى مقالا سابقًا عن فلول الحزب الوطني، وماذا تريد هذه الفلول؟!
    وللآسف لم ينتبه أحد إلى تحذيراتي، معلمين القليوبية عندما بدأوا يتحدوا وتظهر ملامح إيجابي من خلال اجتماعاتهم بنادي بنها الرياضي، وتشرفت حركة الضوء الأحمر بنشر جميع ما دار بهذه الاجتماعات، وتوزيعها على جميع المعلمين بالمدارس الأخرى، دون دعم من أحد فقد كانت جميع نفقات النشر والتوزيع على نفقتي الخاصة، حب فى بلدي وتشجيعًا مني على أن تكون هناك حركات واتحادات تمثل القليوبية الغائبة تمامًا عن المشهد السياسي.

    برغم اتصالي عدد من القوى السياسية على مستوى مصر كلها بترحيبها بالحركة ومحاولة ضم الحركة لها وعلى رأس هذه القوى السياسية التي دعتني للانضمام لها هى الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية ممثلة فى المستشار محمود أبو الغيط والذي اجتمعت معه أكثر من ثلاث أو أربع مرات محاولة منه لضمي للجبهة وضم أعضاء حركة الضوء الأحمر، ولكن حبي للقليوبية وثقتي فى أهل القليوبية ومحاولة مني أيضًا لتكوين اتحاد داخل المحافظة المجهولة بالنسبة للشعب المصري والذي دائما ما يقولون ما شارك أحد من القليوبية معنا، برغم ذهاب العديد من أبناء القليوبية لميدان التحرير للمشاركة ولكن لم تتضح ميلوا الشعب داخل القليوبية هل هو من المؤيدين للثورة على نظام الحزب الوطني أم لا؟

    من خلال جلسات واجتماعات المعلمين كان لها هدف نبيل وأسمى من كل الأهداف المطروحة الآن وكان يقود هذه الاجتماعات الكوكبة الموجودة حاليا بصفحة معلمو بنها واتحاد معلمين القليوبية، ولم تكن لهاتين الصفحتين أي وجود قبل هذه الاجتماعات وإنما نتجت هاتين الصفحتين بعد هذه الاجتماعات.

    إذا هاتين الصفحتين نتاج اجتماعات كثيرة ومكثفة، وظهر العديد والعديد من الشخصيات الكبرى فى مدينة بنها تمثل المعلمين وكنت المحامي الوحيد فى هذه الاجتماعات، وطبعا ممثل لحركة الضوء الأحمر الذي انضم إليها عدد كبير من المعلمين صراحة وأصبحت الحركة لها شكلها ومضمونها.

    البعض ظن أنني أدعوا للانضمام للحركة، ولكن لم تكن الدعوة للانضمام للحركة هو الهدف، ولكن تكوين رابطة قوية داخل القليوبية للقضاء على الفساد مهم جدًا، وخاصة أن يكون فيها مجموعة من المثقفين والمتعلمين وأصحاب المناصب القيادة داخل المجتمع بالقليوبية، طبعا مركز ومدينة بنها والمركز الأخرى التابعة للمحافظة، وكنت أعتقد بأنني بتغطية الاجتماعات أساعد فى تقارب الأفكار وتوضيح جميع النقاط دون لبس أو خلط، ولكن اكتشفت محاولة فلول الوطني متابعة هذه الاجتماعات بشغف منقطع النظير، وظهر الأستاذ شامل المحامي أحد كوادر الحزب الوطني بمحافظة القليوبية وكان من أشد المؤيدين لمبارك وبقاءه مبارك وكان يعلق صورة كبيرة بمدخل كفر السرايا تحت الكوبري وهو يحاول إبراز نفسه أمام مقر المجلس المحلي حتى ينال من عطايا الحزب الوطني.

    ومن هنا بدأ نقوص الخطر على مجموعة المعلمين الشرفاء الذين بدأوا بفكرة لو نجحت لأصبحوا فى قمة الرقي والتقدم وأصبحت مشاكل المعلمين ومشاكل المحافظة بالكامل تحل بمنتهل سهولة.
    وبدأ التشكيك فى الذمم من تحت لتحت وأصبحت الأمور تسوأ ولذلك كتبت مقال سابق وأغضب الكثيرين بعنوان معلمي القليوبية انفرط العقد وتشتتم.
    واستعجبت أن البعض لم يفهم كلامي بشكل واضح وإنما تعرضت لهجوم من بعض الأخوة الأفاضل لا أريد أذكر أسمائهم حتى لا يحدث تسويف للموضوع وندخل فى أمور أخرى.

    قال بعض الأساتذة الأفاضل لا نريد قيادة من خارج المعلمين هذا أول تعليق
    وقال أخر أنت فهمت خطأ ويجب أن تعتذر
    وهكذا
    ولكن ما قلته بالفعل هو الذي حدث، تشتت المعلمين الذين كونوا أول نواة لاجتماعات المعلمين فى بنها وهذه سابقة لم تحدث فى تاريخ بنها والقليوبية بالكامل أن يجتمع المعلمين ويتكرر الاجتماع أكثر من ثلاث أو أربع مرات ويتحدوا بهذه الآلية الكبيرة.

    ولكن مع احترامي للجميع لم يفهموا قيمة هذه الاجتماعات ولم يقدروها حق قدرها وإنما هم من افتعلوا المشاكل مع بعضهم البعض وحاولوا أن ينفرد كل منهم لحاله وحاول أن يكون الجميع زعيم بمفرده.

    حاولنا من خلال اجتماعاتنا أن نضع بنود أساسية ولوائح تلزم من يترشح لرئاسة النقابة سواء مركز أو بندر أو يكون عضوًا فى أي منهما أن يلتزم بالميثاق الذي سوف نوقع عليه جميعا وهو الانتماء لاتحاد معلمي القليوبية، وحاول البعض تفعيل هذا الاتحاد ولكن لم يتصل بي ولم يتشاور معي مرة ثانية ولم نلتقي أو نتصل ببعض.

    المهم ما حدث على صفحة معلمو بنها بالفيس بوك يعتبر سقطة فى هؤلاء المعلمين الأفاضل الذين خرجوا عن روح الجماعة والاتحاد واهتموا بفضح بعضهم البعض على الصفحة، وشوهوا الصورة الجميلة التي رسمت بعد ثورة 25 يناير واجتماعاتهم التي زينة مدينة بنها ونادى بنها يشهد عليها، والتي أدخلت الرعب على فلول الوطني وكان النقيب الفاسد مرعوب من هذه الاجتماعات المثمرة والتي أنا شخصيًا استفدت منها بأنني تعرفت على مجموعة من السادة الأفاضل الذين يحبون هذا الوطن بكل ما أوتوا من قوة ويريدون أن يتركوا بصمة واضحة المعالم على جبين القليوبية التي ولدنا وتربينا وعشنا فيها أجمل سنين عمرنا.

    ولذلك أعود مرة ثانية وأحاول أن أصلح الذات بينكم فى نقاط محددة كالتالي:
    1- يجب أن نجتمع اسبوعيًا فى الفترة القادمة ونصفي النفوس ونصلح الذات بينكم مرة ثانية.
    2- يجب التنبيه من خطورة الارتباط بفلول الوطني وهم معروفين ومن يتعامل معهم سوف نوجه له الاتهام بأنه يتعامل مع فلول الوطني وينتمى إلى الوطني.
    3- يجب استغلال صفحة معلمو بنها واتحاد معلمين القليوبية بتوعية دور المعلمين بالمرحلة القادمة ويجب كتابة مقالات توضح ما يعاني منه المعلمين وتثقيف المعلمين بصفة دورية بأهمية التواجد بالصفحتين.
    4- وضع آلية عمل وتحرك لتكوين اتحاد معلمين للقليوبية بعيدًا تمامًا عن النقابة وانتخابات النقابة ويكون هدف هذا الاتحاد هو مراقبة أعمال النقابة ومراقبة عمل الوزارة والمحافظة والعمل على القضاء على الفساد داخل الوزارة والمحافظة.
    5- الاتفاق على إشهار هذا الاتحاد وأعلنه كجمعية تأسيسية راعية للمعلمين وتوزيع منشورات على جميع معلمي القليوبية ودعوتهم للانضمام إلى هذا التجمع الكبير.
    6- عدم الدعاية والإعلان عن المرشحين بصفحتي معلمو بنها واتحاد معلمين القليوبية، لأن الدعاية هنا عن المرشح تثير البعض وتشوه الصورة وتجعل صفحات الفيس بوك للمعارك وليس للاتحاد، ومن يريد الدعاية لنفسه يصمم صفحة باسمه والفيس بوك معروف أن صفحاته مجانية.
    أرجو أن يفهم الجميع قصدى وكلامي وأن تكون الرسالة وصلت بشكل واضح، وأنا على استعداد بنشر جميع اجتماعاتكم مرة ثانية وتوزيعها على جميع المدرسين بجميع مدراس بنها ومن الممكن توزيعها على جميع المدارس بمركز بنها حتى يتنسى للجميع العلم.
    وأي مشكلة تحدث أنا متبرع للدفاع عنها من جيبي الخاص برغم ظروف المادية الصعبة ومسئوليتي عن الأسرة ولكن أريد أن أقدم شيئ لوطني الغالي وحبي للقليوبية حب المولد والمنشأة والتربية ولذلك أرجو من جميع السادة المعلمين أن يتحدوا وأن يجتمعوا على كلمة سواء، لا نريد أن ندخل فى ترها هذا أخواني وهذا علماني وهذا ليبرالي و............................ الخ.
    وفى الختام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    _________________
    [size=24][size=24]نقوم بإعداد الأبحاث العلمية وخطط الأبحاث (دبلومات - ماجستير - دكتوراه) وأيضًا الأبحاث بالكامل ويمكننا ارسال مراجع الأبحاث فى اي وقت راسلنا على الايميل t3win1975@gmail.com  أول اتصل على التليفون 00201227101840      ----   00201021308180
    00201146888083
    مفاجأة سعر الورقة كتابة على برنامج الورد 2 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا ريال سعودي والتسليم اون لاين ما عليك إلا ارسال الملف اسكانر أو بي دي اف وسوف نقوم بالكتابة للتواصل عبر الفيسبوك ادخل على saidm mostafa
    نحن نتابع معاك دراستك أول بأول يوجد كورسات فى الاحصاء الوصفي اتصل على الأرقام الخاصة بنا[/size]
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:33 am