ســــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــدم saidm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك أخي الزائر ونتمنى لك زيارة موفقة وجيدة ونتمنى أن تكون بصحة وسعادة دائمة أنت وأهلك الكرام

المواضيع الأخيرة

» اسكتش الوساطة
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:43 pm من طرف saidm

» اسكتش ما يحدث داخ نقابة المحامين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:41 pm من طرف saidm

» حصري فيلم الطريقين من أجمل أفلام 2017
السبت نوفمبر 04, 2017 4:15 am من طرف saidm

» الجن والعفاريت سبب هزيمة الزمالك من سموحة بثلاثية
الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:31 pm من طرف saidm

» عماد متعب لابد أن يتخذ القرار المناسب لتاريخه الكروي مع الأهلي المصري
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:18 pm من طرف saidm

» مكافأة لاعبي المنتخب المصري مليون ونصف لكل لاعب وإداري
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 12:54 pm من طرف saidm

» تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ألف مبروك
الأحد أكتوبر 08, 2017 2:36 pm من طرف saidm

» هدف غير أخلاقي للنجم ا لساحلي في مرمى الأهلي المصري
الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 12:13 pm من طرف saidm

» مؤامرة ضد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتعطيل المصري عن المنافسة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:15 am من طرف saidm

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    صحوة تعاونية هل تستمر ؟؟؟

    شاطر
    avatar
    saidm
    Admin

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 1009
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    العمر : 41

    صحوة تعاونية هل تستمر ؟؟؟

    مُساهمة من طرف saidm في الأحد يوليو 04, 2010 6:28 am



    بعد صعود فريق التعاون للدوري الممتاز تغير الحال بدرجة كبيرة داخل نفوس التعاونيين فقد اشعرهم هذا الصعود بقوة الفريق التعاوني وتمتعه بشعبية كبيرة فى منطقة القصيم والتي تعتبر معقل التعاونيين. عندما كان التعاون بعيدًا عن الأضواء واستمر هذا الابتعاد فترة طويلة تشتت جماهير القصيم وتفرقت على الأندية المجاورة فمنهم من شجع الهلال ومنهم من شجع النصر ومنهم من شجع الأهلي ومنهم من شجع الاتحاد، فأصبحت غالبية منطقة القصيم تنتمي لأندية أخرى غير نادي التعاون.

    فحين أن النادي الجار وهو نادى الرائد يتمسك باستمرار بالبقاء فى الدوري ويحاول أيضا أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة ويركز فى شراء عدد من اللاعبين الذي يخدمون طموحات هذا الفريق الريداوي.

    ومن المشاهد الآن نجد عدد كبير من التعاونيين وأبناء القصيم يترك الأندية الكبيرة ويحاول الاقتراب من نادي التعاون والتعرف عليه والتمسك بتشجيعه ومن الممكن أن يغير الكثير من الجماهير انتمائتهم للأندية الأخرى ويعودون مرة ثانية لتشجيع التعاون واتوقع تشكيل رابطة كبيرة من أبناء القصيم فى الموسم القادم لتشجيع نادى التعاون، وخاصة أن هذا النادي العريق له العديد من المنتديات التي تكتب كل صغيرة وكبيرة عن نادى التعاون ووصل أعداد رواد هذه المنتديات يفوق الآلاف يوميًا.

    والشأن التعاوني أصبح محط أنظار الجميع فجميع الجرائد أصبحت اليوم تكتب عن التعاون وتتلهف الأخبار وتحاول أن تصل إلى كل صغيرة وكبيرة فى هذا النادي العريق.

    وأيضًا تجد أن روم البالتوك الجديد لنادي التعاون دائمًا يعقد لقاءات مع أعضاء شرف النادي والمسئولين القدامى والجدد ويتكلمون فى شئون التعاون، وكثيرًا ما سمعنا أحمد أبا الخيل الملقب بأبو عبد الله (مهندس الصفقات التعاونية) والذي أراد أن يطمئن التعاونيين فى لقاءاته المتكررة فى روم التعاون ويبث الأمل فى نفوس التعاونيين بأن مستقبل التعاون قادم لا محالة والتعاون صعد لكي يستمر فى الدوري ووعد بالمفاجأت السارة للتعاونيين.


    وأنا أشاهد بالفعل عدد من الكتاب البارزين يحاولون الاقتراب أكثر من التعاون ويحاولون أن يكتبوا عن التعاون ولكن لا يجدون الموضوعات التي تشد انتباهم مثلما يحدث فى الأندية الأخرى مثل الهلال والنصر والاتحاد والشباب والأهلي لأن هذه الأندية بها الكثير من المشاكل والتناحرات والنزاعات التي تستوعب آلاف الكتاب لكن نادى التعاون بلا مشاكل وبلا خلافات إذا ما قارنها بالمشاكل والخلافات التي بالأندية سالفة الذكر.

    وأنا أحد العاشقين لنادي النصر السعودي قد قررت الابتعاد عن الكتابة عن النصر لأن آلاف الكتاب يكتبون فى الشأن النصراوي ودائمًا ما يتهمون الكتاب بالنفاق والجبن وغيرها من الأمور التي لا أحب أن أخوض فيها والقارئ يعلم كل شيئ.

    عزيزي القارئ أقدم لك نادى التعاون نادى جميل ورائع وهادئ بما تعنيه الكلمة من معنى واشعر أن نادى التعاون لو عادت جماهيره الوفية للوقوف بجواره ومساندته بكل قوة مثلما كانت تساند الأندية الأخرى فى غياب التعاون عن الدوري الممتاز فسيكون التعاون بأمر الله فى أندية المقدمة.

    نادى التعاون فعلا يحتاج إلى أبناء القصيم ومشجعى التعاون أن يعودوا ويتركوا تشجيع الأندية الأخرى ويكون انتماءهم هذا العام للتعاون فقط وينسون خلافات الأندية الأخرى.

    فنادى التعاون سيتقدم خطوات للأمام ولن يكون صيدًا سهلاً فى الموسم القادم وأؤكد للجميع أن المساندة الجماهيرية للتعاون سوف تشعل من حماس اللاعبين والإدارييين والمدربيين وسيكون للتعاون تاريخ جديد فى هذا الموسم سوف يسطر بماء من ذهب وتذكروا كلامي.

    أنا فخور بهذا النادي العريق وأحس أنني فى وسط أسري كامل فالكل يتعامل باحترام ومودة ولا تجد الانفعالات المبالغ فيها مثلما يحدث فى الأندية الأخرى ولا تجد من يشتري الأعلام ويكمم الأفواة ويحاول يشعل نار الخلاف بين الجماهير بعضها البعض ولا تجد رئيس متغطرس همه الأول والأخير هى كتابة الأبيات الشعرية والمدح والثناء طوال فترة رئاسته فلا مجال فى نادى التعاون لهذا المديح .
    الكل يعمل فى التعاون فعلا فى صمت والعمل مستمر وسيكون التعاون له بريقه فى الموسم القادم وسوف أساند التعاون فى الموسم القادم محللا لجميع مبارياته ومعالجة كل السلبيات والأخطاء ، والإشادة بالعمل الإداري والعمل التدريبي والفني وأتمنى أن يجتمع التعاونيين ويقفوا خلف التعاون وبس ..................................

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 5:43 am